First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سؤال عن كلمة في جمله [ تمت إجابته ]

في تصنيف كلمه في جمله
بواسطة طالب متحمس (767 نقاط)  
+14 تصويتات
140 مشاهدات
لا اعرف كيف اصوغ السؤال ولكن هل هذه المسابقه "كلمه في جمله " المقصود منها أو المراد منها أن تكون موجهة لمتعلمي تلك اللغة  أم أنها تكون كثقافه للجميع.

و شكرا ^^
تمت إجابته

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+6 تصويتات

أفضل إجابة

يسعد صباحك . 

الغرض من تلك المسابقة الإستفادة سواء من متعلمي اللغة ، أو إفادة الجميع . ومن خلالها سيتم اختيار عضو كل أسبوع وسيتم إضافة نقاط له في حسابه ، علي حسب قدرته علي المشاركة وافادة غيره . 

أما عن صياغة السؤال . مع الوقت ستكون ماهر وبارع فيه ..

دمت في سعادة . 

اوووكااايي  
ثاانكس  ^_^
بصراحه  طرحت هذا السؤال لأنه مرات تكون عندي كلمات بسيطه و مذكوره في المنهاج  الخاص باللغه (على طليق أكيد) ...
يعني أي طالب يدرس اللغه يمر عليها و يكون يعرفها  فعندها اظن ما رح تكون إفاده :/  
و لكن إذا كانت موجهة للجميع ف رح يستفاد اخرين ايضا  

و شكرا مره أخرى ^^ ✌
بواسطة طالب متميز (2.5ألف نقاط)  
لا تفكر أبدا أخي أنها لن تكون إفادة، بالعكس حتى الذين يدرسون تلك اللغة،  سيكنون رأوها في الدرس وسيرونها مرة أخرى معك وهذا ما سيجعل الكلمة تثبت جيدا، يعني تكون قد أفدتهم بسكل رائع
ومهما بدت لك المعلومة بسيطة، حتما سيكون هناك من سيستفيد منها
بارك الله فيك أخي وبالتوفيييق
حقا وجهة نظر جميله و واقعيه  ^_^

و فيك بارك الله أخ مشكوور ✌
بواسطة طالب متميز (2.5ألف نقاط)  
مررحبا
حياك الله اخي
161 Online Users
0 Guest 161 Member
Today Visits : 23860
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45749913

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...