First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اني الان احتاج مساعده و اتمنى تجابون يا عائلة طليق و ذا امريكان انجلش [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
224 مشاهدات
قبل السوال توضيح اذا طرح السوال في موقع ذا امريكان انجلش السوال ياخذ وقت طويل حتى تم الاجابة عليها ... هالسب اسال هنا يا احبابي قلبي

سوالي

اني بديت تعلم اللغه الانجليزيه مع ذا امريكان انجلش العام الماضي 2020/4/18

وخلال فتره خلصت المستوى الاول (13 اسبوع)

وبعدها درست المستوى الثاني وخلصت المستوى

(18 اسبوع و 3 ايام

وبعدها درست المستوى الثالث مع الاستاذ بالتوازي

وخلصت كورس المصطلحات وكورس انا اعلم و كورس كوفي بريك وجميع حلقات ايلتس و بقيه الحلقات المستوى الثالث

وبعدها بسب توقف الاستاذ ظليت اراجع مراجعة بسيطة

وبعدها مريت بطروف صحيه و بعدها الامتحانات

وخلال هاي الفتره الطويلة جدا يعني اكثر من 3 اشهر كنت متوقفه ولان اريد ارجع بدون انقطاع الد

واطور نفسي اكثر

اريد نصائحكم ماذا افعل خطه مراجعة اشسوي

.... واعتذر على الاطاله
تمت إجابته

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب جديد (64 نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي 

ربما يمكنني أن أنصحك انطلاقا من تجربتي ، انا لما كملت المستوى الأول من زا أميركان إنجلش ، العام الماضي في العطلة ، وبعدها فترة الدراسة مجددا والإمتحانات و.. و.. ، كنت في الأول أراجع مراجعة بسيطة لهاي الكورسات لكي لا أنساها ولما تراكمت الإمحانات ومعظم اليوم في الثانوية و الدنيا كلها مليانة ببلاوي لم اعد اجد وقت للمراجعة ولا لبدأ كورسات المستوى الثاني ، فانقطعت لمدة خمس أشهر او ستة تقريبا ، ولما انتهى العام الدراسي ، في الأول شعرت بالإحباط وظننت انني نسيت كل ما درسته في المستوى الأول ( وقبل هذا لم اكن قد اجتزت بعد اختبار كورسات المستوى الأول)  ، ففكرت مع نفسي كيف يمكنني مراجعة كل شيء قبل المستوى الثاني ، فقررت انني اراجع كل كورس من أوله لآخره ، وفعلا كل يوم اراجع ثلاث حلقات من الكورسات التي أخذتها ، مراجعة بسيطة ، و اكتشفت بأنني لم أنسى سوى أشياء بسيطة فلما راجعتها تبثت في عقلي ، والأشياء التي انساها اكتبها على  sticky notes ،لكي اتذكرها على الدوام ، ربما يبدو هذا طويلا ولكن حقا يستحق ولما انتهيت من مراجعة كل الكورسات مراجعة بسيطة حلقة بحلقة ، اجتزت الإختبار النهائي وحصلت على 67من 70 وبعدها انتقلت على المستوى الثاني ، يعني خلاصة القول ، ما دمت قد فهمتها اول الأمر فالمراجعة ستكون بسيطة وسريعة رغم أن عقلك يصور لك انها ثقيلة وبطيءة ومملة ، فعلا هي مسلية خاصة عندما تكتشف انك تذكر تقريبا كل المعلومات ، و لا تنخدع بعقلك اذ يقول '' انت لم تعد تذكر شيء مما درسته '' 

اتمنى ان اكون قد افدتك ولو بجزء صغير ، الأن هاتي الحلقات من اولها وراجعها واستمتع..

وكمان حاجة ، انا اذا اردت ان اذكر الكلمات والجمل التي درستها ، أحاول ان اسجل محادثات لي مع نفسي بالإنجليزي ، وكذلك أحاول أكتب قصص من الكلمات التي تعلمتها وهكذا تثبت في ذهني ويسهل علي تذكرها  

هكذا ونسأل الله التوفيق 

بالتوفيق أخي وعذرا على الإطالة angel

كلام منطقي .. لك افضل اجابه
كلام منطقي .. لك افضل اجابه و انت حاليا في اي مستوى
انا في المستوى الثاني
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
تجربه رائعه...ارتويت من قراءة اجابتك...كل التوفيق لك.
ولك أخي
جزاك الله كل خير
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
بالتوفيق لك إن شاء الله
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
ولو مش عندك وقت
زي ما قال مستر ابراهيم
ادخل حل الاختبار علي كل كورس اذا انت فاكرة حلو جدا ادخل علي اللي بعده لو مش فاكرة ارجع بقي للدفتر بتاع حضرتك وراجع الأول وبعدين حل الاختبار
ونصيحة مني ابدا بحاجة سهلا بالنسبة لك علشان مش تحبط
بالتوفيق وربنا ييسر لك الأمر
88 Online Users
0 Guest 88 Member
Today Visits : 39249
Yesterday Visits : 71608
Total Visits : 45398217

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...