First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كيف أحسن مهارة المحادثة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
201 مشاهدات
كيف أحسن مهارة المحادثة عندي، وأستطيع التكلم باللغة الإنجليزية بدون صعوبات.
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب جديد (16 نقاط)  
+3 تصويتات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. أرى أنه _ حسب ما أعلمه _ أنه من الجيد و المفيد و الذي قد يطور من قدرتك على التحدث هو حفظ الحوارات الإنجليزية التي درسنا الأستاذ إياها. والتي يمكننا الحصول عليها على شكل" pdf"من خلال تطبيق "zamericanEnglish". المرفقة بالشروحات. و أيضا حفظ الكلمات التي يدرسها لنا الأستاذ في دروس "IELTS". و أيضا الإستماع إلى حديث انجليزي تفهمه كل يوم. إذا كانت إجابتى صحيحة فمن فضل الله. وإذا أخطأت فمني وشكرا.
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
بالنسبة للاستماع فأنا استمع كل يوم. لكن يبقى التحدث بالإنجليزية صعب
بواسطة طالب جديد (16 نقاط)  
أخي العزيز، أرى أنه إذا قمت بحفظ الحوارات كما قلت لك، و يجب أن تحفظها جيدا، ثم قم إجراء حوار مع نفسك و ذلك بلعب كلا الدورين، أنت تسأل وتجيب نفسك، أو أن تعطي الدفتر لأحد ما و يحاورك. هذه الحوارات فيها جمل و عبارات ستسخدمها عن ظهر قلب، كأنك أنت الذي أنشأها، مع تكرار ذلك، أظن أنه بإذن الله سوف تتحدث قريبا.
بواسطة طالب جديد (52 نقاط)  
+1 تصويت
الحل هو ان تتحدث مع شخص يجيد اللغة الانجليزية (صديقك مثلا) او علي اقل ان لم تستطع فتحدث مع نفسك امام المرآة مثلا بصوت مرتفع كأنك تتحدث مع شخص اخر او استخدم احد التطبيقات المحادثة تساعدك علي التحدث وتخزين المحادثة وبعد ذلك اعد le vocal لتري الاخطاء الاي ارتكبتها. المهم الحل هو ان تتحدث سواء مع نفسك او مع شخص آخر، انا ارجع لك ان تتحدث مع شخص اخر احسن ذلك يكون اكثرا تفاعلا، وحظ موفق.
بواسطة طالب متحمس (637 نقاط)  
+1 تصويت
اكثر من الاستماع للغة الانجليزية واحط نفسك بأصدقاء يشجعونك على المحادثة والتعلم من اخطائك وعدم احساسك بالخجل
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
0 تصويتات

أول خطوة كلم ناس ما تعرف انجليزي اذا حصلت وذي تزيد ثقتك وتبعد عنك الخوف، ابدأ سجل صوتك واسمع له وشوف الأخطاء، كلم اشخاص يتعلموا اللغة وأخيرا كلم ناطقين اصليين وطول ذي الخطوات لازم تستمع لناطقين أصليين. 

193 Online Users
0 Guest 193 Member
Today Visits : 19995
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44245819

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...