First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كورس الألمانية ليس جيداً

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب جديد (52 نقاط)  
+5 تصويتات
346 مشاهدات
أتمنى إعادة النظر في طريقة التدريس في كورس اللغة الألمانية فهو ليس جيداً ككورس الإنجليزية مثلاً حيث لا يجعل اللغة منطقية في عقلق وتحتاج للمذاكرة بعد الدروس مثل الكورسات الأكاديمية

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+3 تصويتات
لا طبعا استاذ مصطفي خليل عبقري واصلا مش كل اللغات تسمح أنها تدرس بتفاعليه
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
يمكنك انتظار الدروس الألمانية على طليق بالانجليزية، كان هناك اعلان عن توظيف أستاذ ألماني متحدث أصلي أو بكفاءة المتحدثين الأصليين. بما أنه تم حذف الإعلان من قسم الوظائف، فربما تم ايجاد الأستاذ المطلوب. هذا إن كنت لست مستعجلا طبعا.
بواسطة طالب جديد (18 نقاط)  
+2 تصويتات
لاحظت ذلك في كورس الفرنسية كذلك الكثير من المعلومات يمكن توزيعها على 4 فيديوات تجدها في فيديو واحد فقط فهو مثل الكورسات الاكاديمية المعقدة...
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  

اولا ده رد مسيو احمد علي سؤالي عندما كنت أسال لماذا كورس الفرنسيه ليش تفاعلي اكثر كان ليس انتقادا او تشويه ولكن كان لدى فضول ان اعرف فقط
اما نقطه انه يجمع اكتر من معلومه في نفس الحلقه انا لدفي الوحده الثالثه ولم اجد ذلك مطلقا بس بالعكس اندهش عندما يقول (بس يا سيدى وكده خلصت حلقتنا انهارده) وغير ان الحلقه لا تتعدى 11 دقيقه اما اذا كنت مصر ممكن تقسم الحلقه علي مرتين علشان تستوعب اكتر
وشكرا لتفهمك
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اولا ده كان رد مسيو احمد علي عندما كنت اساله لماذا كورس الفرنسيه ليس تفاعلي مثل الانجليزيه كان نفس السؤال وبما انى اعتقد ان الفرنسيه والالمانيه نفس الطريقه بامكانك ان تجد الاجابه

بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+1 تصويت

حاول أن تتكيف معه وقم بإيجاد الطرق المناسبه للاستمرار في التعلم،ربما لا تعجبنا بعض الطرق ولكن علينا أن نعلم بأنهم يبذلون أقصى جهد لهم في إيصال المعلومه،لن يبخلو علينا بأي شيء،،يجب أن نعي ونقدر ذلك تماماً.

كل التوفيق لك اخي. 

155 Online Users
0 Guest 155 Member
Today Visits : 14971
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44240797

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...