First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

أنقذوني يا رفاق

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (102 نقاط)  
+4 تصويتات
276 مشاهدات
السلام عليكم

انا حالياً اواجه مشكله كبيره وهي انني منذ فتره ليست كبيره تقريبا اسبوع او اثنين اشعر بفقدان الشغف نحو تعلم اللغات رغم انني كنت متحمس جدا

هل لدى احدا منكم حل لهذا الموضوع وشكرا مقدما لكم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات
نعم راجع نفسك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كيف العلاج

لا جد انت لازم تعرف  الاسباب والفتور بيصير  لو ما درست تابع مسلسل مثلا  انا مثلا اشاهد تركي وعلمني الكثير بدون دراسة
بواسطة طالب مبتدئ (214 نقاط)  
+3 تصويتات

انصحك تشوف الفيديو هذا عمله أستاذ إبراهيم قبل سنتين تقريبا يتكلم عن الموضوع هذا ( الملل عموما مو بس في تعلم اللغة)

اضغط هنا

بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

حاول دايما تذكر تفسك بالهدف اللى عشانه بتتعلم اللغه........ 

تذكر احساس الفرحه عندما ستستطيع التحدث بتلك اللغه

وافتكر ان فى ناس دلوقتي هتغلبك لو مكملتش، وان فى ناس حاليا لسه بتبدا من الصفر وبتتمنى توصل للى انت وصلتله فحرام تضيع اللى عملته....... 

بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
جواب كافي
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
0 تصويتات

ياله من نداء استغاثه..هههه.

بالتاكيد هذه حالة طوارى من الدرجه الاولى يجب الا نخسرك..

لازم يكون هدفك امام عينيك دوماً،لازم تخلق شغف ومتعه للشي اللي تتعلمه،لو مليت خذ استراحه يوم او اثنين،اهم شي ما تفقد دافعك نحو اهدافك...

كمان في حلقه على زي امريكان انجليش بعنوان "الملل اثناء المذاكره " اتفرج عليها لانها مهمة وبتفيدك كثير.

إشعل قلبك بالامل واياك ان تتخاذل ابداًheart...

126 Online Users
0 Guest 126 Member
Today Visits : 42431
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44212575

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...