الملاحظات

سؤال اخر التطبيق لا يقبل له اي اجابة في نفس الدرس

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
+2 تصويتات
226 مشاهدات
مساء الخير انا عندي مشكلة في اللغة التركية المستوى الاول الوحدة الرابعه درس الفعل الامر مع الضمير المخاطب انت في النفي

السؤال رقم ٤ التطبيق لايقبل ولا اجابه من الاربعه وبالتالي باقي الدروس الجديدة لا تفتح

ارجو الرد

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
0 تصويتات
ارسل مشكلتك عبر البريد أو في خانة الاتصال عالموقع وترفق صورة ومعلومات السؤال
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
0 تصويتات
سلام عليكم اختي

حاولي ان تمسحي التطبيق وتنزليها واذا يحتاج التطبيق تحديث اعملي تحديث وجاوبي على سؤال اللي تواجهين فيها مشكلة بطرق مختلفة  ويا ريت لو تكتبي سؤال اللي تواجهين فيها مشكلة هنا وان شاء الله أعضاء ما يقصرو في إجابة عليك واذا ما انحلت

قومي بل ابلاغ عن مشكلة من ذاخل التطبيق  بالضغط على report this question وان شاء الله تنحل بأقرب وقت

بالتوفيق ان شاء الله
بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
حضرتك انا عملت كل حاجة وبردو المشكلة متحلتش بقالي فوق الاسبوع كتير يعني
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
اهلا اختي
حاولي تبلغي عن سؤال من ذاخل تطبيق لان إبلاغ عن خطأ من داخل تطبيق  فريق عمل يتابعوا المشاكل وان شاء الله تنحل
واذا تريدين اعملي منشور وضحي فيها المشكلة في أي سؤال وفي أي وحدة اللي تواجهك واكتبي نوع هاتف والإصدار  وان شاء بيوصل خطأ اللي تواجهك الى فريق العمل من قبل أحد محررين وتنحل
بالتوفيق لك
77 Online Users
0 Guest 77 Member
Today Visits : 79008
Yesterday Visits : 81625
Total Visits : 47536431

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.7ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...