First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

Z.puzzle) ep25) [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+12 تصويتات
768 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....بسم الله نبدأ

If you miss the rules click here 

:The puzzle of the day  is 

Solve the problem by identifying the meaning hidden in the picture

تمت إجابته

6 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+6 تصويتات

أفضل إجابة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

الاجابة أتوقع handball ، والروح الرياضية لازالت موجودة ههههههه . 

وشكراً smileyyes

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ........
برااافو عليج أنتي الفائزة
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
+4 تصويتات
مساء خير زنوبة

اشلونج عساج في خير

للأسف ما عرفت اللغز ... دماغي مقفل حاليا هههه

بس اعتقد الإجابة متعلق ب soccer ومثل ما قالت نورة اهم شي الروح رياضيه والمشاركة أيضا هههه

دومتي بالخير عزيزتي
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
ههههههه أي أي يا نجلا أهم شيئ الروح الرياضية واليوم اللغز فيه رياضة ههههه .
عُدل بواسطة
حبيبتي نجلا إن شاء الله تكونين بخير أنا الحمد الله
الجواب هو
hand + ball = handball
مساء الخير زنوبة ❤❤❤❤
اشلونج .. اخبارج ان شاء الله تكوني بخير وامورج بخير
كيف حال صحتك عرفت انك تعبانة  ربي يبعد عنك التعب وحزن ويفرح قلبك ويريح بالك
دومتي بالخير عزيزتي موفقة دائما وابدا
صباح الورد أهلا نجلا  ..... الحمد الله يا أختي اسفة لأني تأخرت ما رديت عليج  والي بزا أمريكان ......  بعدني تعبانة حييل إن شاء الله أصير أحسن بس محتاجة وقت وعلى الموقع  محتاجة وقت ليما أرجع مرة ثانية إن شاء الله
اللهم امييين ولكي بالمثل ❤❤❤❤ شكراا نجلا من كل قلبي ❤❤
مساء نور والسرور حبيبتي زنوبة ... لا تعتذري حبيبتي عادي ما يهمك .. والحمد لله على السلامة... ربي يشافيك ويعافيك ... ويسرلك كل امورك ويبعد عنك الهم والحزن ويفرح قلبك ... منتظراك تنورينا عن قريب حبيبتي ❤❤❤❤❤❤❤
إن شاء الله ...إن شاء الله ...يا بعد عمررري يا نجلا  ❤️ ❤️ ❤️ ❤️
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيفك زوزو اتمني تكوني بخير ❤️ 

الاجابه هي handball 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩

حبيبتي زوزو بس والله كله سوء تفاهم
اللي كان بيقبل المنشورات روما وهيا كانت بالموضوع وبعد عشان الموضوع يهدي ما قبلنا اي منشورات بخصوصه وحذفنا كل شيء ليه علاقه
ما حدا بيكرهك ابدا زينب انتي ورنا ونجلاء اول اشخاص اتعرفت عليهم ووقفتو معي ولما غبت سألتو عني بصراحه انتو اكتر من اخوات وبصراحه لا ابدا ما اقدر افاركك ابدا ومش قادره اشوف انك هتترقي الموقع وانا مش قادره اعمل حاجه كدا
بجد حقيقي ما قادره وبصراحه هزعل جدا جدا جدا منك ومن نوره اذا تركتو الموقع
شوفي يا حبيبة قلبي يا ألاء ...أنا مو ززعلانة منج ولا من أستاذة رومانتك وفاااهمة عدل كل تصرف سويتوه والله يعطيكم العافية من أمس وأنتوا تحاولون تحلون .... وأنا مو زعلانة من المنشور أحنا أختلفنا شنو المشكلة حراام ؟؟ طبعا لا .....لما كتبت تعليق على منشورها ضايقنا اللفظ  وتكلمت ردت علي ورديت عليها وقلت لها الموضوع تسكر وحصل خير تمام
راحت  و نزلت منشور ليش ؟؟ بأسمينا ؟؟ نعم شنو المطلوب ؟؟ أنا قاعدة اتكلم معاج ردي علي ونوصل لحل مو الناس الفاهمة تسوي جذي
وحتى لو ناس شافت راح تكون حريصة على المحادثة وتكملها صح
بأي وجه حق حطت منشور بأسامينا منو سمح لها ؟؟؟ وما رضت تخفيه ليش؟؟ شنو الي تبينه من هالسالفة و كأنج ما صدقتي
المهم  أنا ما لي دخل فلان وفلان شنو قالوا ولا تربيت على القيل والقال وهذا عيب عندنا أختلفنا بينا تصالحنا بينا

المهم راحت وتتكلم بظهري ؟؟ لما شفتها نزلت منشور عرفت انها راح تتكلم فيني ..... أنا زينب ماضي اجيت لطليق بنصيحة من الأستاذة رومانتيك وفخووووووووورة بهذا الشي و دااااايما أذكره ..شنو العيب بالموضوع ؟؟ عشان تقول أستاذة رومانتيك هي الي جابتها من زا أمريكان وهي دااايما جذي تسوي دراما ؟؟؟ شنو هذا الكلام ويتكلمون مع الناس بطريقة مو أخوة ؟؟ عفوا بس هي شكو ؟؟ محد حطها محامي عنه ؟؟ كل واحد عنده لسان يعرف يتكلم .... و داااايما أنا أسوي سوالف ؟؟؟؟  أنا مشكلتي معاج بسبب مصطلح هذا الكلام كله ليش ولا كاتم على أنفاسج كل هالمدة وكل شوي تنزل منشور أنا وأنا والله العظيم عيب عيييييب بس شقول كل إنسان يتعامل بمبادئ وتفكيره
والثانية تقول لا هي الي سوت ولازم تعتذر ومسوين لي فيها أحزاب على طول قلبتي صبر شوي خليني استوعب ؟؟ هم جذي من زمان ..... والأخت هي الأقدم بالمنتدى ولازم هي الي تظل وتمشي وتقول  حق البنات انتبهي وانتبهي عفواااااا شنو المطلوب ؟؟؟ نزلوا منشورات وهم يبون يطلعون وحطوا السالفة هي العذر شنو هالكذب والنفاق ؟؟ ..... ولا طلع ما في القلوب ..... بسمة لما نزلت منشور أنا مو زعلانة منها بس كتبت أنا قريته قبل التعديل .... بس خلاص كذب لهالدرجة بس تبون تطلعون من الموقع ما عليكم شر بس لا تسون نفسكم مظلومين  ....... أنا محتاجة وقت بس وراح أرجع ... ونورة موجودة ..... وأنا شكيت لرب العالمين عن كلشي وهو يشوف وحسبي الله ونعم الوكيل
وأنتي مالج ذنب يا ألاء تسمعين كل هذا  ..... و أنا موجودة ما راح اتركم بس محتاجة وقت وراح أرجع أقوى وأفضل
زينب والله بعرف انك مش غلطانه ابدا ومعك حق هذا اختلاف وجهات نظر ولازم كلنا نحترمها
هيا بس كانت حابه نوضحلكم شيء و نزلت المنشور ما كان بنياتها اي شيء ابدا
انا بعرفك من زماان وانا وانتي اجينا من موقع ذا امريكان  وبعرف مرام من فتره بس والله ما لقيت منك او منها الا كل الخير فأكيد مش سوء التفاهم الصغنن دا هيخليكم تزعلو من بعض انتو اخوات في عائله كلنا عايزين نحافظ على بعض ونحب بعض عادي لما بنتخانق انا واخواتي وبنقول كلام ما ينفع يتقال بس بعدها لازم نتصالح
خذي وقتك وارتاحي ولا تجهدي نفسك بالتفكير وان شاء الله كلكم ترجعو للموقع مره تانيه وتتصالحو وترجعو مثل الاول
هشتقلك كتيير كتيير زوزو ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
و أنا أكثر يا ألاء يا حبيبتي
بالنسبة لي أنا انجرحت وااااايد وقلتلج الي جرحني الكلام الي قالوه لما كانت تتكلم معاج ومع أستاذة رومانتيك  هذا هو
ووكلت أمري وقضيتي لرب الأرض والسماء
و مو من أخلاقي ولا تربيتي  أروح أنزل منشور وأقول هي قالت وسوت وسوت وأقدر أحط الكلام الي قالته عني ومحد قراه بس الحمد الله على كل حال
❤️❤️❤️
خير ان شاء الله يا زوزو ❤️
وكل شيء راح يتصلح باذن الله ❤️
بالتوفيق حبيبتي ❤️ ❤️
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
لا تعليق اليوم ههه........
عادي لا تجبر نفسك يا أخي
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
But you already did
الجواب هو
hand + ball = handball
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات

في  كرة القدم ممنوع  لمس اليد للكرة بالف طبعا smiley

الفي الفي يا جميلتي  نورتي  فطومه تعليقاتج تسعدني
الجواب هو
hand + ball = handball
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
شكرا حبيبتي ❤️
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات

هما قالو Hand ball انا هغير ههههه

A goal keeper

الجواب هو
hand + ball = handball
شكرااا للمشاركة يا بطل
129 Online Users
0 Guest 129 Member
Today Visits : 30941
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44201096

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...