First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ممكن يتوافر طليق وذا اميركان انجلش على أجهزة الحاسوب تقريبا اجاني حول [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (20 نقاط)  
+14 تصويتات
245 مشاهدات
أن يكون على شكل موقع دون الحاجه لتنزيل برنامج وبدون فواصل ويكون شامل مثل التطبيق اريح للعين وشكرا
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

5 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+4 تصويتات
ولماذ ا تتعبهم بانهم يخصصو لك موقع متكامل في حين يمكنك تنزيل التطبيق   حتي الحواسيب هناك فيها برامج تجعلها تدعم تطبيقات الاندرويد  و اما بالنسبه اريح للعين   هناك اختراع اسمه نظارات اسهل. والله الاستاذ عشو بيلحق    لازم نحنا نساعده مو نطلب نطلب
بواسطة طالب مبتدئ (236 نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على م اعتقد ان الموقع سوف يتغير ويصبح مثل التطبيق لخدمة مستخدمي الحاسوب سواء ان كان لابتوب او اجهزه الكمبيوتر المكتبية على العموم حتى الان الموقع للأسئلة فقط

بالتوفيق❤️
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
أخي يوجد الكثير من البرامج التي تشغل برامج و العاب الهاتف على الحاسوب و أنا شخصياً كنت أستخدم تطبيق ZAmericanenglish على الحاسوب عن طريق أحد هذه البرامج.
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
+2 تصويتات
هو موجود يجب عليك ان تحمل محاكي اندويد للحاسوب وسيعمل
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
لقد فعلت ذلك و لم انجح في ذلك ربما لانه جديد و قالوا لي سيتلف من برنامج المحاكات
بواسطة طالب جديد (39 نقاط)  
0 تصويتات

ان شاء الله يحدث هذا الشئ يا اخي 

179 Online Users
0 Guest 179 Member
Today Visits : 33114
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44258933

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...