First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كم لغة استطيع ان اتعلمها [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (18 نقاط)  
+7 تصويتات
1.1ألف مشاهدات
انا اريد ان اتعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية لانني احتاجهما  

و اللغة الصينية و التركية لانني أحبهما

فهل  اتابع في الصينية و التركية ام لا
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الأجابة

37 إجابة

بواسطة طالب جديد (109 نقاط)  
0 تصويتات
هناك حلقة كاملة للاستاذ ابراهيم عادل يقول فيها بانه يمكنك تعلم لغتين في الوقت نفسه لا اكثر ويجب ان تكون لغتين مختلفتين حتى لا تتداخل اللغتين مع بعضهما البعض

بالتوفيق
بواسطة طالب جديد (117 نقاط)  
0 تصويتات
أولا أدرس اللغة الإنجليزية لأنها هي الأساس. ولو عايز تدرس لغة ثانية مع اللغة الإنجليزية لازم تكون لغة غير متشابهة مثل الصيني، وفقك الله.
بواسطة طالب جديد (86 نقاط)  
0 تصويتات
ركز ف تعليم اللغه الانجليزيه والفرنسيه اولا لانك محتاجهم وعند اتمام كل مستوايتهم

انتقل لتعلم لغات اللي بتحبها لان تعلم اربع لغات ف وقت واحد صعبه شويه وهتتلخبط
بواسطة طالب جديد (26 نقاط)  
0 تصويتات
اخي هنالك حلقة على zamircanenglish يتحدث فيها عن تعلم اكثر من لغة مع انه لا ينصح بأكثرمن لغتين او ثلاث على الأكثر شهادها

بالتوفيق
بواسطة طالب مبتدئ (199 نقاط)  
0 تصويتات
من الافضل ان تركز على اللغات التي تحتاجها اولا وعند اتقانك لها يمكنك دراسة اللغات الأخرى
بواسطة طالب متحمس (739 نقاط)  
0 تصويتات
تابع ما تحتاجه اولا، واجعل وقتا ثانيا لما تحبه،  وبعد إتقان ما تحتاجه اكمل فيما تحبه

حظا موفقا
بواسطة طالب مبتدئ (202 نقاط)  
0 تصويتات
انا مثلك تماما لكن انا سأحتاج الفرنسيه او الامانيه بعد سنه ونصف.

فمعظم الطلاب نصحوني اني اتابع الصيني والانجليزي وبعد التقدم فيهم اضيف لهم لغه اخرى وهكذا

ظننت في البدايه انني استطيع تعلم اربع لغات ولكني اخطأت ففي البدايه سيكون الأمر محمس ولكن بعد حوااي شهر ستمل وبالعكس كل ما درسته سيعود عليك بالسلبي والتشتت

فانا انصحك اذا كنت تحتاج الفرنسي جدا ابدأ فيه وعند التقدم ضيف له التركي او الصيني  

يمكن بتتساءل ان الصيني مش هيلخبط بسبب عدم تشابه الكتابه ولكن النطق والحروف المتحركه ستشتت نطقك

ارجو ان تكون استفدت

بواسطة طالب جديد (45 نقاط)  
0 تصويتات
الاحسن يكون بالاولوية .. يعني انت محتاج الانجليزي و الفرنسي يبقى ذاكرهم الاول ( مع العلم ان ناس كتير بتقول انهم لغتين شبه بعض فهممكن يسببوا صعوبة )  

او ممكن مثلا تذاكر مادة محتاجها مع مادة بتحبها عشان تتلافى التشابه

يعني مثلا انجليش مع تركي و لما توصل لمستوى كويس ذاكر فرنسي مع صيني و ده افضل حل من وجهة نظري  ♥
بواسطة طالب جديد (115 نقاط)  
0 تصويتات
إذا كنت تبحث عن الفائدة وكنت شخصا تحب الاستثمار فلا أنصحك في فعل أي شيء لمجرد التسلية يمكنك أن تتعلم آلاف الأشياء المفيدة وأن تملئ بها وقت فراغك

أما إن كنت شخصا مرتاحا ولا شيء يشغل بالك وتريد التسلية فقط فليس هنالك مشكلة أن تتعلم لغات فقط من باب ملئ الفراغ وقد تفيدك لاحقا في بعض الأمور
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
نصيحة لا تبدأ باكثر من لغتين لان هذا سوف يشتت انتباهك..ولكن ان كنت قادر على المزيد فزد لغة اخرى

لكن الافضل ان تبدأ ب لغة واحده او اثنين على الاكثر..

وبالتوفيق...
بواسطة طالب مبتدئ (407 نقاط)  
0 تصويتات

أولا: من حيث عدد اللغات تعلم لغتين فقط في نفس الوقت مع الإنتباه لعدة شروط هامة فضلا اضغط هنا

ثانيا: من حيث اللغات أنصحك بأن تتعلم لغتين مختلفتين وليس بينهما تشابه من حيث نطق الحروف أو الكتابة...الخ

أنا أتعلم الإنجليزية والصينية والحمد لله، الجمع بينهما ليس صعباً بفضل الله. 

بواسطة طالب مبتدئ (264 نقاط)  
0 تصويتات
تابع الإنجليزية والفرنسية وان وجدت انك تستطيع وتملك وقت لمتابعة لغة اخرى فاختر واحدة منهما ولكن لا تزد اكثر من ذلك ولاسيما اذا كنت مبتدئ بالجميع
بواسطة طالب مبتدئ (262 نقاط)  
0 تصويتات
الأفضل ان تركز على الانجليزية والفرنسية، لانك ستشتت نفسك لو تعلت اكثر من لغتين، ومهم جدا ان تكون قد اجتزت المستوى الأول من إحداهما لتبدأ الأخرى لأن بينهما بعض الشبه.

وفقك الله.
بواسطة طالب مبتدئ (267 نقاط)  
0 تصويتات

تابع في الي بدك تستخدمها الفترة الحالية وبعدها تتعلم التي تحبهم لكن اول شي تعلم التي تحتاجها في حياتك وانت محتاج اليها بشدة وتابع لغتان مع بعض حتى تكسب الوقت والجهد ويتفتح عندك الكثير من الافاق وشكرا لك

بواسطة طالب مبتدئ (204 نقاط)  
0 تصويتات
أدرس أولاً الانجليزية والفرنسية وعندما تتفرغ أدرس ما تحب .
بواسطة طالب جديد (30 نقاط)  
0 تصويتات
انا اخترت تعلم اللغة الانجليزية وهي تعتبر لغة عالمية ولابد من تعلمها في الوقت الراهن  والصينية كون الصينية لغة جديدة بالنسبة لي وهي تعتبر لغة اقتصادية محظة ولغة من شرق القارة الاسيوية ومعهم اللغة الفرنسية كونها اللغة الثانية في بلدي اي عندي فيها مستوى متوسط ولابد من تحسينها ومع برنامج طليق ان شاء الله يكون التدريس بشكل مرسخ في الذاكرة يعني ثلاث لغات كفاية رغم انا بحب اتعلم اللغة الاسبانية كوني درستها لمدة سنة في الثانوي عندي مفردات فيها لكن مع العمل والبيت وتخصيص وقت للبرامج المفيدة في اليوتيوب  وقراءة الكتب اي لابد من لغتين  كفاية او يمكن تصل لثلاثة وهذا للمذاكرة بجدية اللي راح تتطلب وقت وتركيز وعناية كبيرة الواحد لازم مايستعجل الحياة مستمرة واحنا راح نخوضها بالاشياء اللي راح تفيدناان شاء الله
بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
0 تصويتات
لغتين كفاية جدا لأن الاستاذ بعد كده هيسرع وتيرة تنزيل الحلقات ع التطبيق ومش هتقدر تتابع،و لغتين مش شوية.. حدد أولوياتك وتوكل علي الله
133 Online Users
0 Guest 133 Member
Today Visits : 47677
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44217816

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...