First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

صراحه اكبر صدمة

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+10 تصويتات
1.1ألف مشاهدات

يعني والله مااعرف من وين ابدا ولا من وين انتهي 

نزلت منشور المراجعه وهذا اتفقنا عليه مع المحررين لعيونكم كطلاب لغات وعشان نفيد الموقع من اجل استاذنا 

لكن السؤال جد وينكم لحد يتعذر ماعندي حسابات بمواقع التواصل قلنا اليوتيوب لكن حتى اليوتيوب ماتبون تدخلونه اشوف المشاهدات عاليه ع المنشور توقعت اقسم بالله انه الكل راح يساعد ويحترم جهود استاذنا لكن مع الاسف خاب ظني بالكثير لحد يتحجج بالضروف خمس دقايق ماراح تاخذ من وقتكم والله مافيه الا اربع الله يسعدهم وهذا يبين فعلا وش كثر  يحبون الاستاذ ويبون ينفعون الناس وانا عارفه لو طلاب الثانوي موجودين والله كان ماقصرو لانه افعالهم ضاهره من البداية لكن ياحسافة عليكم والله جد توقعت انه الكل بيوقف وقفه وحدة تقدير لجهود استاذنا ومنفعه للناس اللي ماتعرف الموقع لكن مع الاسف ماشفنا الا خذلان 

ويد وحدة ترى ماتصفق لو تصفق والله ماطلبناكم 

لكن شكرا لكم الله معنا 

ونصيحه مني ترى المحبة بالافعال بعمرها ماكانت كلام وجتكم الفرصه تبينون حبكم بفعل لكن لاحول ولاقوة الا بالله 

شكرا ع كسلكم ماقصرتو 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

11 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
انا مش فاهمة حاجة منشور ايه اللي نزل . تقصدي كان في ناس كتير فاتحة ومفيش تفاعل يعنى ولا ايه اللي حصل .
اختي شيرين فيه منشور عن المراجعة   راح ارسله لك عشان تفهمي
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
https://bit.ly/2XBlbAj
شوفي هاد المنشور
تسلمى حبيبتى ❤
هاد هو ولكن مع الاسف مش راح يساعد غير خمسه البقيه لاحياة لمن تنادي
بعتذر بس هو مين اللي هيراجع او مسئول عن مراجعة اللغات في منشور بكده فين ؟ حبيبتى لو كنت شفت كل ده كنت شاركت . عايزة اقولك انا لسه بستوعب ههههه فكى كده كله قدام حلو ان شاء الله
سبق ونزلت اختي الاء عن منشور المشاركه وكل لغه شاركو منها اشخاص انه بينزلو منشورات عن اللغه مراجعه ومعلومات عن ثقافه اللغه وهكذا
عُدل بواسطة
+2 تصويتات

انا معكم والله 

أعرف بعض الأشخاص ألماني بيدرسوا هبعتلهم و كمان هاخد اسكرين البوست حقك وهنشره في مواقع التواصل أن شاء الله

اخي يوسف احنا نقصد ع كل اللغات يعني انشرو تحت بوست من منشورات طليق ع مواقع التواصل فيه كومنتات صح ارد ع كل كمونت انه فيه بكرة مراجعة للغة الانجليزيه من الساعه الثانيه ضهرا الا السابعه مساء بتوقيت مصر ع موقع طليق الرابط في البايو فقط لكل اللغات نعمل كذا والمنشور موجود اخي يوسف حق المراجعه عشان تشوف الوقت وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير هذا العشم فيك
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيفك مرام اتمني تكوني بخير ❤️ 

لسه بالبدايه لا تحزني اولا سيكون التفاعل قليل ولكن مع الوقت سيزيد ان شاء الله 

انا واثقه من هذا laugh 

سيساعد الجميع ربما اليوم البعض لديهم اشغال معينه سينتهون منها ويقومون بمشاركه الجدول في مواقع التواصل 

تفائلي خيرا ❤️❤️ 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

وعليكم السلام مساء العسل
والله بخير ياعمري انتي كيفك
لا والله راح احزن اعذريني كلهم الموجودين واللي شافو يدرون عن اهمية الموقع  التفاعل اتوقعته من اللي برى قلت ممكن ماراح يشوفو لكن مع الاسف والله مع الاسف اني ماتوقعتها من الطلاب هنا هذا اللي حزني فعلا
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اختي مرام  كنت غايب الفترة الماضية شو لي حصل مش فاهم ولا حاجة من الكلام لي قلتي جزاك الله خيرا
عُدل بواسطة
محمد شو هاد المنشور
اخي محمد ادري انك مو موجود وعذرك معك لكن بقصد اللي شافو احنا عملنا جدول مراجعه ع طليق لجميع اللغات بكرة اول يوم مراجعة للغة الانجليزيه من البداية طلبنا من اللي موجودين بالموقع طلب بسيط اللي هو يروحو ع مواقع التواصل الاجتماعي من ضمنها اليوتيوب يكتبو تحت كل كومنت بمنشورات طليق انه فيه مراجعه للغة الانجليزيه بكرة راح تكون من الساعه الثانية ضهرا الى السابعه مساء بتوقيت مصر طبعا والله وانا اختك وقتها ماشفت الا خمسه الله يبارك فيهم  شهد وسارة والاء وزينب الانصاري واخي يوسف البقيه شافو المنشور ومحد اتكلم انه راح يساعد والمساعده هذي للناس ع المراجعه وعشان لو عند الناس اسئلة لانه كثير مايعرفو الموقع يعرفو فقط مواقع التواصل الاجتماعي واسئلتهم حلو تكون هنا لانه محتاجين من يدرس معهم بنفس اللغه ولكن محد فكر يساعد غير الخمسه اللي ذكرتهم وعشان الموقع يرجع فيه النشاط ونساعد استاذنا
صراحة والله حابب أستاذي على راسي وعيوني ولكن الفترة دي  لازم ابتعد عن الإنترنت عشان عندي شغل كثير بس الشي لبقدر اعملوا الان  هو ان  بحاول اعملو اني بننشر القناة وبشاركها عشان نحتفل في عيد ميلادها الأول بمليون مشترك
جزاكم الله خير على مجهوداتكم الجبارة ودمتم للمعرفة أوفياء وفقكم الله ورعاكم
شكرا لك
وجزاك الله كل خير معذور اخي محمد
ان شاء الله هحاول اخد البوسط اعملو سكرين شوت ذا وانشر ا فيكروبات على فايسبوك
ماتقصر اخي محمد وهاد العشم فيك
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
انا كنت مفكر انو هون هههههههههن
هون اخي عبدالخالق المراجعه راح تكون بس حنا نبي نجيب عدد كبير من الناس انت شايف الموقع فيه لغات ماعاد صرنا نشوف طرح لها
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
انا ماعندي اصحاب غيركم مافهمت كيف نجيب هههه
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
عُدل بواسطة
+2 تصويتات

معك حق بكل كلمة قلتيها وانا خجل من الامر ولكني لم ارى منشورك الا الان, لا اعلم لماذا منشورك لم يظهر لي الا بحثت باسم عن الاسئلة وجدته. المراة القادمة ادخل لحسابك يوميا لارى الجديد هذا وعد وساكون معكم المرة القادمة ولكن ليس عندي تواصل اجتماعي

واكرر اسفي مجددا لان الحياة قليلا صعبة عندي تعرفين عملي ودراستي وزوجتي (وطبعا عذر سخيف) واحاول التوفيق بين كلشي وانا بشر في النهاية انا اكتب لك بخجل وحتى لو لم تقبلي اعتذاري فمعك كل الحق نحن خذلناك وخذلنا استاذ ابراهيمfrown

لا اخي معك حق انا ماقصدتك ولا قصدت اي شخص عنده ضرف قصدت اللي دايم موجودين وبيشوفون ومستحيل يتكلمون ويساعدون صراحه شي مخيب للامال المشاهدات ميه وعليها للمنشور ماتطوع غير خمسه انه ينشرون الخبر
الوقت مافات اخي لو عندك خمس دقايق فقط ادخل ع اليوتيوب تحت كل منشور
اليوم يوجد مراجعة للغة الانجليزيه ع موقع طليق من الساعه الثانية ضهرا الى الساعه السابعه مساء بتوقيت مصر نرجو منكم دخول الموقع للاستفادة والسؤال عن اي استفسار لديكم
رابط الموقع في بايو طليق شكرا لكم

والله حنا حتى حساباتنا حظرت من كثر ماعلقنا بس شنسوي
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
راح اعمل الي قلتيه عليه انا متواجد الحين هاي الفترة لاني تركت عملي قبل ايام وابحث عن عمل اخر لذلك انا متواجد لحين العثور على عمل اخر
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات

انا مشفتش المنشور علشان كنت مشغول بس هشوفة أن شاء الله

+1 تصويت
اهلا مرام

وانا لما اعرفت منك انصدمت على اساس الكل متحمس وبدو يدوس وما اعرف شو

ليش هيك عم بصير بس يا طلاب طليق ليش الكسل نحن لازم نرد الجميل المستر ابراهيم لازم ناخد كل شي هيك ببلاش بيكفي انو المستر بعمل كل هاد بدون مقابل مو طالب منا شي بالمرة

عنجد نكران جميل سئ ما اعرف ليش ما بدو حد يتحرك كل حد بدو حد تاني يتحمل المسؤلية ويعمل كل شي عنه

في كتير ناس ما بتعرف منتدى طليق وبتعلم اللغات الى انتوا بتحكوا ما فيها تفاعل طيب مو نحن هون واحلنا نعرف الطلاب على منتدى طليق

مو على اساس نحن عائلة وفي بينا محبة ومودة شو هاد كان كلام بس وين الفعل يا جامعة

مرام عملت هاد الشي عشانا احنا وبالاخر هيك صير طب اذا هيك من البداية كيف في ايام المراجعة شو راح تعملوا

يعني انتوا بتتمنوا انو منتدى طليق خلاص يسكر ونبطل نشوف بعض ونستفيد انا بخزن لما بفكر بهيك شي لاني اعرفت ناس هون ونعمة المعرفة والله

ما بينفع هيك يا شباب نحن بدنا نرد الجميل المستر
صحيح صدقتي والله ياشوشو لكن لنا الله
الله معانا ربي ينصرنا
بان كل شي وبانت المحبه فعلا
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
انا ما رح اتحجج ومبدي اتحجج انا والله ما شفت المنشور تبع المواعيد واستغربت من حكيك بس هلأ شفت المنشور من تعليق شهد

ما بشوف منشور الإنجليزية مشان جاوب أو للتركية

الي بشوفو قدامي بجاوب عليه، اكيد في بس ما يلحق شوفو

أعتذر لو قصرت بشي معكم يا مرام قوليلي شو اعمل ورح اعمل

مبعرف شو قصدك انو في ناس نشرت مراجعة ومحدا جاوب يعني ولا شو؟..

ان شاء الله الكل رح يتفاعل ورح يتنشط لأنو ازا ما كان المنتدى للغات لشو رح يكون يعني؟!
اختي مريم انا فاهمتك الله يرضى عليك افهميني انا ماقلت انتي اللي شافو وطنشو وتركو الموضوع انا نشرت جدول المراجعه لجميع اللغات اختي مريم وقلت بس طلب ننشر ع مواقع التواصل الاجتماعي تحت كل تعليق بمنشور لطليق نكتب انه فيه مراجعه للغة الانجليزيه لانه بكره مراجعت اللغة
غدا يوجد مراجعة للغة الانجليزيه ع موقع طليق من الساعه الثانية ضهرا الى الساعه السابعه مساء بتوقيت مصر نرجو منكم دخول الموقع للاستفادة والسؤال عن اي استفسار لديكم
رابط الموقع في البايو
هاد فقط المطلوب من الطلاب ينشروها تحت كل كومنت للامانه ماشفت غير خمسه قالو راح نساعد البقيه لا لانه الموقع صار فاضي للامانه وكثير اسئلة وناس تتعلم لغات مش عم يتم تنزيل منشورات عنها مثل الروسيه مظلومه كثير وفيه ناس ع مواقع التواصل بتسأل عنها وبيتناقشو فيها وهكذا قلنا نفيد الموقع ونفيد الطلاب ارجو تشوفي المنشور اختي مريم وشكرا لك اتمنى ماتفهميني غلط
هذا المنشور اختي مريم
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
مرحبا مراام كيفك انشالله منيحة
اي فهمت شو تقصدي يا مرام
ولانو فهمت قصدك وبما انو بكرة مراجعة اسباني انا رحت لقناة طليق ونشرت الاعلان بالفيديوهات وقلتلهن انو بكرة في مراجعة اسباني من ١ ل ٦ تقريبا
بس والله زعلت وقت نزلتي منشور عن الغاء الفكرة ليش هيك عملتي
والله فكرة حلوة كتير بس تحتاج صبر لأنو ما كل شي رح يصير مرة وحدة
وما حدا رح يتشجع هون الا لو وحدة بوحدة رح ينشر حدا وبعدها التاني رح ينشر وهكذا
بس هاد بيحتاج صبر وتشجيع مو اكتر
مساء الخير مريومتي
الاسباني يوم الاحد دا لا الاحد الاسبوع القادم
لان اللغه ليها يومين بترتيب الجدول فاهماني
اللغه القادمه هتكون الصينيه ان شاء الله يوم الاثنين
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+1 تصويت
لا افهم اى شىء

ايه اللى حصل؟؟؟

عايزة افهم ضرورى

اتفضلي
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+1 تصويت

والله انا مشوفتهوش انا فعلا موجوده على الموقع وشوفت المنشور بتاع الاء وشاركت وكنت عايزه اسال الاء او مس رومانتك بس قولت يمكن بيحضروا لحاجه او كده 

طيب انتى حطى المواعين وان شاء الله يكون في تفاعل 

بس اسفه بجد مشوفتهوش غير حالا من الى بعتيه لشرين ومتزعليش يقلبي ❤❤

شوفتك ياهبوش بالمشاركة انا اقصد اللي بيشوفو ومستحيل يفيدو بس شغلتهم يشوفو المنشورات لااكثر مستحيل يساعدو
حنا كنا حابين نزيد عدد الناس ع الموقع فيه لغات كثير مافيش نشر لها اولهم الروسية شي محزن جدا
فعملنا المراجعه لم قلنا انشرو تحت كل كومنت ع حسابات طليق ماشفت احد اتطوع غير خمسه الله يبارك فيهم والان صارو سته توني انتبه لشيرين
اما اللي بيشاركو ع المراجعه مثلك ياعمري انتم ع جنب الله يعافيكم يعني عارفينكم بس نقصد الناس اللي جالسه ع الموقع مش بيفيدو بأي شي الى متى
والله نشرنا ع مواقع التواصل الى ان تم حظر التعليقات عندنا وعددنا قليل جدا بالكم الهائل من الناس ع اليوتيوب وباقي مواقع التواصل لكن نعمل ايه
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
طيب معلش قصدك ايه بحسابات طليق؟
وممكن تقوليلي المواعيد وانا هظبط الدنيا
191 Online Users
0 Guest 191 Member
Today Visits : 31247
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44257067

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...