First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

إختلط عليّ صوت أحد الحروف المتحركة بالpinyin في اللغة الصينية مع صوت حرف آخر في لغة أخرى.. ما الحل؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+8 تصويتات
221 مشاهدات

صوت حرف ال u بالpinyin في اللغة الصينية هو نفسه صوت الحرف e في اللغة الفرنسية. في آخر درس للغة الصينية، عندما طلب منا تهجي حروف الأصوات التي نسمعها، لما سمعت صوت الحرفين tu ، جاء في ذهني مباشرة صورة الحرف e بدل الحرف u sad هذه ليست المرة الأولى التي أخلط فيها بين صوت الحرفين .. أنا في ورطة crying

كيف اتخطى هذه المشكلة على الرغم من أنني لا ادرس حاليا اللغة الفرنسية على طليق. و ما اعرفه عن اللغة الفرنسية هو مكتسبات قبلية؟؟؟؟؟؟؟

تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب جديد (32 نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة
أسهل طريقة السمع للحرف كتير جدا وبعدها حاول تتمرن علي نطق الحرف أكتر من مرة كل يوم وحتى لو غلط فيه راجعه مرة تاني لحد ما صوت الحرف يثبت وحاول تعمل للحرف أي علامة وأنت بتقوله بأي طريقة علشان يبقا سهل أنك تفتكره

وفعلا المراجعة والتكرار هيفرقوا جدا أنا كان عندي نفس المشكلة وفضلت كل يوم اذاكر الحرف عن طريق السمع لنطق أ/ إبراهيم والحمد لله ظبط نطقه
شكرا لكي سأحاول بإذن الله.. بالتوفيق لنا جميعا.
بواسطة طالب متحمس (684 نقاط)  
+4 تصويتات
حاول ان تجعل لكل لغة شخصية كما قال الأستاذ يعني مثلا عندما تنطق الصيني انطقه بلهجة جادة والفرنسي بلهجة مختلفة مثلا وأيضا اجعل لهما دفترين مختلفين انا ادرس الفرنسية والصينيه علي طليق واتبعت تلك النصائح التي قالها استاذ ابراهيم والحمد لله نفعتني كثيرا

ولا تقلق ما زلنا في البداية ان شاء الله مع الوقت والتدريب ستثبت المعلومات
لا ادرس حاليا اللغة الفرنسية على طليق. و ما اعرفه عن اللغة الفرنسية هو مكتسبات قبلية. أنا أدرس الصينية و الإنجليزية حاليا فقط.
129 Online Users
0 Guest 129 Member
Today Visits : 54866
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45852267

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...