First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

شي يدعو للتامل في الصين العجيب [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
+4 تصويتات
332 مشاهدات

الصين دولة شيوعية ملحدة، وليس لديها تراث مسيحي، ومع ذلك لم تسقط في هوة تفكيك الإنسان كما في الإلحاد الغربي، وما زالت تؤمن بأن نهضة المجتمع لا تستمر بدون الحفاظ على الأخلاق، أو ما يسمى بالتقاليد، حتى لو كان الإلحاد عاجزا عن تفسيرها، لكن سنن التاريخ كافية لإثبات ضرورتها من أجل النهضة والمنافسة والبقاء، وهذا ما تمسك به الغرب في صعوده أيضا، وهو يتخلى عنه الآن ليدخل مرحلة الانهيار السريع.

قراءت اليوم وهو ما جعلني افكر مليا:

حملة رقابية جديدة على السلوكيات العامة في الصين، دخلت حيز التنفيذ، وهذه المرة الهدف منها هو "جعل الرجال أكثر ذكورة والحفاظ على الأخلاق".

وفي إطار هذه السياسات، حظرت بيجين 北京 (Bĕijīng)ظهور الرجال المتشبهين بالنساء على شاشات التلفزيون لا سيما برامج المنوعات وتلفزيون الواقع، كما أعلنت تشديد الرقابة على عروض الترفيه، حسبما نقلت الإدارة الوطنية للإذاعة والتلفزيون الصينية على موقعها الإلكتروني.

وانتقدت الإدارة المشاهير الصينيين الذكور "الذين يضعون الكثير من مستحضرات التجميل" وقالت إنه يجب وضع حد لهذه الظاهرة بشكل حازم، وطالبت العاملين في هذه المجالات بالترويج لما أسمته "الثقافة التقليدية أو تلك التي تعزز المناخ الوطني".

تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
صحيح كلامك القوانين الان جدا قويه يبون مجتمع واعي ويمتازون بالاخلاق

صح شيوعيين بس ماسكين عاداتهم وتقاليدهم من الاف السنين

وموضوع الرقابة تقريبا من 2017 نزل حق الشذوذ

واي احد يخالف القوانين يطلع من الصناعه

الصين مره مره قويه بالقرارات
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم 

شكرا جزيلا على الموضوع أخي 

أساسا أصبحنا اليوم نادرا مانرى رجلا آسيويا على العموم , وليس فقط في الصين 

أظنها أصبحت كالموضة 

التشبه بالنساءfrown

الحمد لله على كل شيء , عندما خلق الذكر فلحكمته , والأنثى كذلك 

لالنأتي نحن ونغير خلق الله 

شكرا على الموضوع مجددا 

بالتوفيق للجميع smiley

مااتفق معك الشعب شي والفن شي ثاني
شوفي الشعب مش الفن
بواسطة طالب مبتدئ (297 نقاط)  
ولكن فن هو جزء كبير من هوية الشعب
ولكن الشعب يرى الفن قدوة ويقلدونه :)
دمتم بخير
لا اخي سليم انت غلطان كثير طيب هواية الشعب ع كلامك هل انت تضع ميك اب ؟ اعذرني ع السؤال
عندنا العرب بالفن كثير اللي يضعون ميك اب
شرق اسيا كشعوب والله تختلف عن اللي تشوفونه بالفن فرق  شاسع عن الاضواء والمشاهير هم كفانين بيحطو لكن الشعب ع ايش راح يحطو كشعوب مابتحط فرق الفن عن الشعب شوفو بأنفسكم قبل لاتحكمون
الشعب مختلف كليا عن الفن وحتى فيه من شرق اسيا يشتغلون بالدول العربيه ماقد شفت رجل حاط ميك اب
اختي خديجه مين قايلكم هالكلام مايقلده غير المراهقين اما اصلا الكبار مايهتمونله تحصلين ياخذون الفنانين القديمين قدوة وهذول مايحطون ميك اب اصغر واحد فيهم بالخمسينات فالله يرحم والديكم لاتحكمون شوفو من جميع الجهات راح تتغير نظرتكم
وشكرا لكم
أولا آسفة على خلق هذا الجدل :)
ثانيا . ألا يُعتبَر أمرا خطيرا على المراهقين ؟
وثالثا . لادخل لي بالموضوع , آسفة على الإزعاج على أية حال
الإختلاف لا يفسد للود قضية عزيزتي مرام ♥️
دمتم بخير
إلي حبيت نقصدو أنو لهم تأثير كبير علي مجتمع وذالك لشدة متابعنهم أما الثقافة هي تشمل الشعب من عدة نواحى وليس الفن فقط
خدوج الموضوع مش جدل هو حوار ونقاش بس انا مابيكم تظلمون احد انتي قلتي قليل وانا حبيت اوضح اللي تشوفونه بالتي في غير عن الواقع واصلا اللي فيه الميك اب اللي هو مجال الموسيقى ونوع معين بعد مش جميع الفنون فأنا حبيت اوضحلكم لاداعي للاسف
اخي سليم اكثر من يتابع هذا النوع مراهقين والاكثريه بنات هو نوع واحد من الفنون هم زي عندك هنا بيسمعو اغاني قديمة وبيفضلو القديم المسلسلات بيضطرو بس كريم اساس عشان الاضاءة زي عندك بالدول العربيه يحطو عشان التصوير وعشان مايعرقو  اما كشعوب لا الله ارجو منكم تشوفون انا مابيكم تظلمون احد وتعتبرونهم كذا بالعكس انت تدرس صيني اخي سليم صح بكرة لم تمارس معهم اللغة راح تكتشف انهم شعب مابيحطو ميك اب ولابيهتموله وراح تشوف الحياة كيف
أحب الصينيين وثقافتهم ولست أهاجم أحدا هنا
كما قلتِ أنا لم أخصص كلامي وهذا خطأي :)
دمتم موفقين
لأن لهم سياسة قوية لأبعد الحدود و فى هذه النقطة أوافقك بشدة ولكن كنت أتحدث علي تأثير خارج الصين وهنا تلعب السياسات الدوليه ولكن سيطول الحديث .... ويجب منا إحترام ثقافتهم كما أننا نحب من يحترم ثقافتنا المعاملة بالمثل ....
اختي خديجه اعذريني انتي قلتي اصبحنا نادر مانرى رجلا اسيويا
انا مشيت معك ع هذا التحديد  لم احدد بلد اتكلمت عن ثقافة شرق اسيا عموما  بمختلف اديانهم ومعتقداتهم وحبيت اوضحلكم فرق بين نوع من الموسيقى وفرق بين الواقع وكشعوب اسيويه   ماحبيت منكم تظلمون الشعوب فقط لانه فيه رجال كثير انتي واخي سليم انظرو للواقع شوفو الشعوب نفسها والله غير وانا كنت مقرره اني اسوي منشور مع الايام اوضح فيه اشياء كثيره واهمها هذي النظرة ع شرق اسيا واستخدام الميك اب وبأذن الله راح اطرحه يوما ما
وشكرا لك الله يحفضك
اخي سليم انا لم اتحدث عن الصين والله شرق اسيا عموما وكان واضح كلامي وقلتلك لانك تدرس صيني راح تشوف بنفسك مرام اليوم لاتقتنع بكلامها بأذن الله بس لم تتقن اللغة راح تشوف الشعوب الاسيويه بنفسك
واذا قصدك الكيبوب والجيبوب انا اقولك اكثر من يتابعهم ببلادنهم المراهقين واليابان بعد اكثرهم مسوينلك ستايلات الانمي
اما الكيبوب تفرق كثير والله زمان الكيبوب بالتسعينات ماكان فيه نقطة ميك اب بعد تقريبا الفين وثمانيه بدا الجنان وخصوصا لم انشهر عالميا
ستايلات غريبه وحاله انا بنفسي كمتابعه انتقدهم يعني فرق بين ستايلات التسعينات والان حتى فرق التسعينات اليوم لو تشوفهم ليومك مايحطو ميك اب ولا حابين يواكبون التطور عكس اللي طالعين بالالفيات
وهي فعلا ضاهرة يجب ان تحارب ولكن ككوريين الشعب لا حتى هم يعني ينقرفون من هذا الشي اذكر وحده عارضة ازياء عالمية اتكلمت مع فنان انه ليه تسوون كذا وهي عارضه تقول اشكالكم انثويه ليه عشان الفن احرجته لدرجه ماعاد عرف يرد
شف وهي عارضه وكشعب ابدا مش متقبلين حتى فكرة الشذوذ بتحصلها متقبلينها فقط تايلاند البقيه كشعوب لا معارضين
وانا اتكلم معكم والله عن الشعوب يفرق الواقع عن الفن
وهم حتى ماخذين فكرة عننا يالعرب اللي هي انه جميعنا اغنياء وجميعنا عندنا صنبور نفط ويحسبون ماعندنا فقر والسبه اللي يشوفونه ع مواقع التواصل لو شافو واقعنا راح تتغير نظرتهم ونفس الشي حنا لو شفنا واقعهم راح تتغير النظرة
نعم أختي كلامك صحيح والله كنت فاهمك غلط شكرا
انا كان حاس قلبي انكم فاهميني غلط ويوما ماراح انزل منشور ان شاءالله ع هذا الموضوع بالكامل والاختلافات بين شعوب شرق اسيا
شكرا لكم واعتذر لو خليتكم تفهموني غلط
لا تعتزر أحنا هنا إخوة وممكن أي أحد يخطئ بتوفيق
الله يوفقنا جميعا شكرا لك
مساء النور :)
كنت سأخفي الإجابة ولكن بعدما قرأت ما كتبته عزيزتي مرام
سأتركه حتى يراه من يمر من هنا , أساسا كما قلتِ نفهمهم بطريقة خطأ
شكرا على  حسن النقاش
دمتم بخير
مساء العسل
ليه تخفينها كان والله كله حوار
يعطيك العافيه والشكر لله ياغاليه
دمتي بصحه وسلامة
+2 تصويتات
نعم الصين دولة غير دينية ومع ذالك يعلم المسؤولين فيها أن هذا إبتذال وتدمير الأخلاق  وإضعافها أمام الدول  ولكن هل ؤفقت للحل ؟؟؟؟. أرجوا الإجابة

شكراً جزيلا لك علي هذا المنشور رائع رائع رائع
218 Online Users
0 Guest 218 Member
Today Visits : 27170
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44252992

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...