First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كيف اراجع عالدروس القديمه

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+5 تصويتات
123 مشاهدات

اصدقائي اريد خطه مراجعه يعني كل قد اي اراجع لاني من كثره المراجعه مليت وتركت المراجعه خالص، ياريت تقولولي بتراجع ا ازاي وكل قد اي اراجع

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات
كل ما تحس انك نسيت راجعه وكمان مرة كل أسبوع كفاية اوى وقسمهم  .

بالتوفيق لكِ.
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
والله اخوي يوسف شوف بصراحه نادر مابراجع لاني مابنسى انا دايم اقولك اسمع كثير للغة وكمان ردد مابراجع الا القواعد فقط عشان ماانساها فأفهمها واتدرب عليها عشان ماانسى

وطبعا انا بحكم الصيني يحتاج تدريب ع الكتابة وكل اللغات طبعا ولكن الصيني اصعب شي فيه الكتابة فأتدرب ع الكتابة ومنها لم اشاهد فديوهات تدريب للكتابة ابدا اكتب الكلمات واشوف كلمات انا درستها مع الاستاذ فأنت سوي كذا اتدرب ع الكتابة الالمانيه بدفتر لتدريب وافتح فيديوهات ع تدريبات اللغه وحاول تقلل سرعة الفيديو عشان تفهم كل حاجة هذا بخصوص الكلمات والجمل والنطق والكتابة والقواعد

اخر شي الممارسه ادخل قروبات المانيين وحاول تمارس معهم اللغة بالتوفيق لك يارب
الكلمات والجمل براجع عليها باستمرار ولكن كنت بتكلم على مراجعه الدروس والوحدات ولكن انا كدا استفدت منك اني هراجع على دروس القواعد فقط بالاضافه للأشياء الأخرى
طيب الدروس اخي هي نفسها الجمل والكلمات اللي راح تحصلها بالمسلسلات والافلام مع كثرت الاستماع هي راح ترسخ
ايوه اخي القواعد افهمها وراجع عليها
تمام هذا ما سأفعله أن شاء الله
بالتوفيق يارب
89 Online Users
0 Guest 89 Member
Today Visits : 38660
Yesterday Visits : 71608
Total Visits : 45397630

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...