First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

متى التصويت على العبرية ؟

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+7 تصويتات
222 مشاهدات
السلام عليكم.

عندي سؤال، متى سيفتح باب التصويت للعبرية، و هل سيكون مفتوحا لعدة أيام أم ليوم واحد ؟

سألت لأني لا أدخل يوميا و أخاف أن يفوتني التصويت !

شكرا مسبقا.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

لسا ما حد يعرف متى 

وهي راح تنزل التصويت الجاي 

وما اعتقد انها راح تفوز مع اني اتمنى ذلك crying

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
انا شايفه انها المفروض احتماليه فوزها تكون كبيرة keep your friends close ; keep your enemies closer .
ما هو يا شرين
العبري نازلة مع الايطالي والكوري
وانا متاكدة انو الكوري هي الى راح تفوز
وبعدين بصراحة انا مو شايفة اقبال كبير على اللغة العربية حتى في لايف المستر عمله مرة وفي حد ساله ليه نتعلمها وما بعرف شو قال كمان بس المقصد انو ما في اهتمام كبير مع انو هي اهم لغة لازم نتعلمها وانا اولكم
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
هو كلو يا عايز كوري أو عبري انا نفسي في الإيطالي لي كدة دة الايطالي جميل ⁦⁦⁦⁦⁦ಥ__ಥ⁩
لا يا محمود المعظم بدو كوري والله
حتى طلاب الكوري اتفقوا مع طلاب الياباني انهم يصوتوا للبعض يعني طلاب الكوري يصوتوا للياباني والعكس صحيح

انا كمان بدي ايطالي بدي اتعلم هاي اللغة بس هما حطينها مع العبري والعبري انا اهم عندي من كل اللغات
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
هي ثلاث لغات (كوري عبري ايطالي ) بعد ماينتهي التصويت الاول تبقى لغتين وبعدها تفوز لغة وحده محد يدري ولم يتم الاعلان عنها وشكرا لك
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+1 تصويت
وعليكم السلام

المستر قال هتبقى الفترة دى ان شاء الله ولكن اكيد مش نزل لأن المستر مشغول بتحضيرات أخرى .
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
لسه منعرفش الحقيقة ولكن استاذ ابراهيم قال خلال الفترة دى ان شاء الله.
148 Online Users
1 Guest 147 Member
Online Members
Today Visits : 12011
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45738078

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...