First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مشكله في اللغه الصينيه تواجهني ?!

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب متحمس (805 نقاط)  
+3 تصويتات
332 مشاهدات
السلتم عليكم

مر وقت طويل لم اتواجد معكم ، اواجه مشكله في اللغه الصينيه انا في المستوا الاول الوحده الثانيه الخاصه بالpinyin والأصوات ، في الحلقه ٦ ، احس ان الصوت الذي يخرجه الاستاذ ابراهيم غير الصوت الذي تخرجه المساعده وايضا كلا الصوتين يختلفان عن الاصوات في المقاطع التي يرينا اياها  الاستاذ من الافلام ، واجد صعوبه في تمييز الاصوات والتفرقه بين كل الاصوات ف ما الحل هل اتحسن لاحقا وهل اتحسن مع الممارسه والوقت

ارجو تساعدوني ودمتم في امان الله

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+3 تصويتات
هو بيعمل كدة عشان تاخد على الصوتين عشان مش تعتمد على مستر ابراهيم بس ولكن لو ذاكرت وخدت الأمور ببساطة هتلاقى كل حاجة سهلة وكمان انت لسه فى الاول فهتحس أنهم متشابهين ولكن بعد شوط كبير هتفرق بينهم ان شاء الله وبالتوفيق لك يارب
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
اختي مع احترامي لك ولكن الشاب ونحن سمعنا ثلاث اصوات محتلفة للنطق ونحن بالمستوى الاول وفي البداية لايجوز ان نسمع اكثر من لهجة لانها ستكون لخبطة علينا مثل الانجليزي بالمستوى الثاني نهايته بدأنا نسمع لهجات مثل اللهجة الافريقية والهندية بس مايصير من البداية وفي حرف واحد او حرفين
تمام
مستر ابراهيم درس لنا الثلاث اصوات معاً لأنهم متشابهين
لذلك حضرتك هتسمع الحلقة اكتر من مرة وبتركيز للتفريق بين الاصوات وايضا مع تمرين اللسان على ذلك
انا الحمد لله عملت كدة وبقا مفيش تشابه وكمان جزء ساعدنى هو انى كتبت الاصوات باللغة العربية معايا وعيدت الحلقة كتير مع التمرين
لا تخف كل شىء يأتى ببساطة وسهولة لكن مع الالتزام بالخطوات ووقت الدراسة  
وكمان حاجة كل لغة لها دراسة مخصصة لها على حسب لغة المتعلم .
بالتوفيق لك يارب .
استفسار تانى اتفضل قوله وانا موجودة .
اختي مو انا الي طرحت السؤال ولكن انتي لم تفهمي سؤاله ما قصده هو على اي نطق سيعتمد ليمرن لسانه فاستاذ ابراهيم نطقه شكل والاستاذة الاء نطقته بشكل مختلف والي في مقطع الفديو نطقه بنطق مختلف عن النطقين السابقين فهو اي نطق سيعتمد ويكتبه وانتي ايهما اعتمدتي عليه؟ انا ليس عندي مشكلة نطقته مع نطق استاذ ابراهيم واهملت النطقين  الاخرين
شكرا ليكي اختي امنيه ساشتهد واصبر وادرس اول باول
نعم اخي عبد الله هذا ما قصدته وايضا اني اجد صعوبه في فهم الصوت ولماذا كل استاذ ابراهيم وانسه الاء والمقاطع الي بالدرس مل واحد ينطق نطق مختلف
انا ايضا اعتمدت على نطق مستر ابراهيم واهملت الآخرين
وبعتذر على سوء التفاهم .
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
لانفس النطق بس الصوت اسرع
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك أختي مرام
بما انك بتحبي المسلسلات والأفلام الصينيه فا في مسلسل اسمه انطلق هيعجبك جدا جدا هتلاقي عاليوتيوب مترجم بالعربي و كلامهم الصيني مكتوب أسفل اترجمه العربيه
مرام يرحم اهلك ماكو فيلم تمررينه من تحت العباءة لان الي اشاهدهم كلهم اكشن  وياريت صيني مبسط وليس تقليدي
هذا مسلسل دراما كوميدي
هلا وغلا اخوي يوسف وعليكم السلام ياهلا
متابعته يااخوي هههههههههههه ماخليت شي هههههههههه
مشكور ربي يكرمك بكل خير ويوفقك يارب شكرا لك
اخوي عبدالله اتفضل هذا درامي ع جاسوس وكذا تبي شي تافه عندي بعد ههههههههههه بس ماادري مااحسه جوك لو بنت ارسلت بس الشباب دايم اكشن
Cliff Walkers

يلا برسلك شي
Our Times
super me
وهذي بعد مسلسلات حلوه
my dear guardian
you are my hero
my girlfriend is an alien
ههههههههه انا قولت كدا بردو اكيد مرام مش هتفوت مسلسل زي ده هههههه
متابعته من اول مانزل العام ههههههههه حاليا كل المسلسلات اللي نازله بالصين قاعده اتابع نصها هههههههه
والله الصراحة مسلسلات لا اتابعها حاول الجميع ان يغصبني لاتابع مسلسل اتابع فاذا كنت بطل اتابعع خمس حلقات واسحب عليه مثل ما تقولون لذلك فقط افلام وشكرا لك ساشاهد جميع الافلام التي اعطيتني اياها "اريكاتو"
ع راحتك بس الصيني افلام اما قصصها حروب بين اليابان والصين او جواسيس او كونغ فو وتاريخي وفانتازيا بس مافيه درامي كثير وماسأة
اوه اخوي عبدالله قلبنا ياباني اريكاتو
بخدمتك اخوي
137 Online Users
0 Guest 137 Member
Today Visits : 2189
Yesterday Visits : 77211
Total Visits : 45876772

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...