First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سؤال الكثير يساله . لي التطبيق هينزل ايفون الاول والاغلبيه العظمي معاهم اندرويد !؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+11 تصويتات
418 مشاهدات

الاجابه ببساطه المستر حب يكون عادل فالموضوع ده لان ذا اميركن انجليش نزل علي اندرويد الاول وبالتالي مستخدمي الايفون اضطر انه يستني فبالتالي جه دورنا احنا كمستخدمي الاندرويد اننا نستني .. وبالعكس انا مضايقتش انا فرحت بالموضوع ده لان كده يبقي في مسواه ما بينا وبين اخواتنا مستخدمي الايفون وانشاء الله دورنا قرب اهوه

ادعوا الله لكم التوفيق والنجاح والتقدم المستمر
تمت إجابته

9 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة
شكرا كثيرا علي هذه النصائح وهذا التوضيح اتمني من الجميع ان لا ينعزج من هذا الموضوع
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات
نعم كلامك صحيح...لأن  الاستاذ كان عادل معنا ..لاحظت أن الكل لم ينزعج من أن الايفون اول.. بل الكل فرح لهم ايضا..
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
في بعض منزعج من كده ولاحظته في تعليقاتهم انهم بيقولوا ليه الايفون الاول الاندرويد كتير بيستخدمه اكتر من الايفون وهكذا فحبيت اوضح فكره ان ذا اميركن كان الاول ع الاندرويد ومن العدل ان طليق يكون الاول ع الايفون
بواسطة طالب مبتدئ (214 نقاط)  
+2 تصويتات
اصلا تطبيق رح ينزل في فبراير لهيك نحنا مش هننتظر كثير

الله يوفق الاستاذ ابراهيم
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
ربنا يسهل ويقدر يعوضنا باحسن من ذلك ما علينا الاالصبر حتي يكتمل الامر
هو انا غلط ف حد
بواسطة طالب جديد (54 نقاط)  
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
هي مش قصدها تطرح سؤال واحنا نرد عليه هي قصدها تطرح فكرع الكل عمال يسال عنها وهي عايزه توضح اجابتها بس مش اكتر
بواسطة طالب مبتدئ (167 نقاط)  
+2 تصويتات

ومحلوله بإذن الله

ننزل برنامج محاكات نظام الايفون على الكمبيوتر ونشتغل عليه 

المهم منخيبش ظن الاستاذ ابراهيم فينا ونتعب احنا كمان ونصل لمستوي مشرف 

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

ما حاسه الموضوع اله دخل، مش كلنا كنا بزي امريكان. 

بواسطة طالب جديد (46 نقاط)  
ايوه هو مش كلنا كنا في ذا اميركن وانا كمان مكنتش في ذا اميركن بس هي كلامها صح لانه لما نزل فالاول نزل ذا اميركن علي اندرويد فلازم يكون في عدل فالموضوع وينزل علي ايفون الاول
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
0 تصويتات
نحن لسنا ضدهم في هذه الفكرة على العكس نحن نفرح اكثر بتواجد العدل بيننا لكن ما يقلنا هو التاخر لشهرين مايجعلنا متاخرين في الدروس ولا نستطيع المشاركة في التصويتات التي تعمل داخل التطبيق
بواسطة طالب مبتدئ (202 نقاط)  
0 تصويتات

للان عند اصدار تطبيق ذا امركن انجلش نزل للاندرويد اولا ثم ايفون اما في طليق سيكون العكس لكي يكون هناك عدل بين كلا المستخدمين

بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
0 تصويتات

لأنه في تطبيق ZAmericanenglish تم إطلاق التطبيق على الأندرويد أولاً ثم ال IOS

و لهذا فمن العدل أن ينتظر أصحاب أجهزة الأندرويد هذه المرة ،

اليس كذلك ؟

بواسطة طالب جديد (26 نقاط)  
0 تصويتات
ونحن بالانتظار نزوله للاندرويد إن شاء الله

بالتوفيق
153 Online Users
0 Guest 153 Member
Today Visits : 10206
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44236034

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...