First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سبب حبك للغه إلى انت عم تتعلمها

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+11 تصويتات
680 مشاهدات

كل شخص يقولنا سبب حبه للغه إلى بيتعلمها 

انا عن نفسي بحب الألماني بسبب نغمه الكلمات ونطقه لدرجه بحس بمتعه ولذه وانا بسمع اللغه..نطق اللغه فريد من نوعه نطق غير مألوفه وكمان عندنا نطق ال Ch احساس آخر وطعم اخر

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

12 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
حبيت اللغه الصينيه بسبب افلام الكونغ فو وانا صغيره حبيت طريقة الكتابة بالريشه ومعتقداتهم واحترامهم للانسان وبعدين بديت اشوف ثقافتهم من اقدم الحضارات وكتابة لغتهم نفس الهيروغليفية عبارة عن رسومات صارت امنيه من امنياتي اني اتعلم هذي اللغه وقتها شدني طريقة اشكال البيوت والمعابد والازياء بالنسبه للرجال والنساء كان فيها احترام كبير للذكر والانثى وبديت مع مرور السنوات اتعمق بالحضارة الصينيه تاريخها وكل شي عنها لكن مع الاسف مافيه مصادر كافيه عشان اعرف كل شي ومن المسلسلات والافلام كنت دايم اقرا واشوف الحكم وعمق معانيها فلقيت حكمهم  مشابهه لحكمنا باللغه العربيه وايضا  البخور عندهم انواع شي لطب وشي للعبادة وشي لتعطير ومن هنا بديت اعشق هذي الحضارة العريقه وصلت مرحلة هوس في اللغه الصينيه لدرجع بعتبر نفسي جزء مني عربي وجزء مني صيني والحمدلله بالدراسه بدرس بدون ملل ولا جهد كبير  لاني كنت اسمع من وانا طفله هذي اللغه ونص الكلمات انا بعرفها وبسمعها بجمل بس كان ينقصني فهم اللغه بشكل اوسع والحمدلله فهمتها واسعى جاهدة ع اتقانها وبأذن الله راح اتقنها تتميز الصينيه بعدم وجود قواعد وناس بسيطه بلغتهم واايضا فيها نغمات جميله جدا ...

اشكرك اخي يوسف ع هذا الطرح الاكثر من رائع ❤️✨
قصتك جميله جدا
راح تتقني اللغه حتما بإذن الله الموضوع موضوع وقت
شكرا لك بالتوفيق
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
تسلم اخي بأذن الله مع المثابرة راح اتقنها مش مهتمه بالوقت ومتى لاني بعشق هذي اللغه وكل يوم بشوف شي عن الصين بيزداد عشقي وهوسي لها اشكرك من اعماق قلبي اخي الله يوفقنا جميعا
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات
احببت التركية منذ صغري كنت بسمع اغنية وكنت بعيدها الف مليون مرة لأعرف انطق كلمة وحده بسسسسس كانت معاناة وانا كل مرة بعيد الفيديو من اول وجديد وابطئ السرعة ووو ههههه. اولها كانت duydum

بس كنت احب نغمة الاغنية هي وطريقة نطق الكلمات

وهلأ انا بحب التركية بصراحة مفي سبب معين ممكن تحب لغة من اول ما تسمعها،طريقة الحكي، وتتعرف عليها

بعيدا عن المسلسلات التركية اللي شوهت تركيا والاتراك بالمعنى الحرفي والاغلب بيظن انو هيك تركيا متل اللي بيصير بالمسلسلات وطبعا الكل عارف مع انو العكس

بدي اقرا عن تاريخ تركيا وارطغرل وقيامة عثمان واتعمق بس افضى.. الهم كتب ومسلسلات.واتعرف على اتراك.. وبدي سافر ورح سافر لتركيا بالمستقبل ان شاء الله وانا مصرة على هالشي وادرس هنيك واصنع مني شخصاً جديداً متطوراً واواجه كل صعابي بنفسي وان تطلب الأمر

كمان الالمانية حلوة وسمعت نطقها من غامبول ههههههه استنى كم من يوم ورح تلاقي غامبول بالالماني والتركي والاسباني :) لا تحكي لحدا

اتمنى لك التوفيق يا يوسف بتعلمك للالمانية وان شاء الله تتقنها وتصير متل العربية عندك و تروح لالمانيا ولبرلين ويمكنك فعل هذا يمكنك يمكنك يمكنك

بالتوفيق
كيف الاقي غامبول بالالمانيه !!!!!!!!!!!!
اتمنا لك المثل واتمنالك السفر لتركيا و اسطنبول وتتقني التركيه وتبدأي حياتك هناك
كل التوفيق لك
يارب يصير هيك شكرا الك كتير يوسف
احزر كيف تلاقي هي طريقة سرية ههههههه عم امزح لا سرية ولا شي اكتب
Gambull Germany ورح تلاقي عالم غامبول بالالماني كتير حلو
كمان في قناة كرتون نتورك الالمانية
ايوه ايوه عرفت القناه حلو كتير
شكرا شكرا جدا ليكي والله مش عارف اقولك ايه..كنت بدور علي مصدر كرتون راقي صالح للتعلم
عُدل بواسطة
ولو العفو لا سكر على واجب
طيب حلو انك لقيت المصدر هلأ
يلا بتمنالك تعلم ممتع وجميل
بالتوفيق
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بالنسبة لي صراحة حبيت اللغة الي قاعدة ادرسها لاني شفت قناة طبخ باليوتيوب وكنت ابي افهم شنو تقول عشان افهم واطبق الوصفات ومن هني حبيت اللغة وبديت والحين عندي أهداف ثانية بس هذا سبب حبي لها 

أما الانجليزي فهو لازم نتعلمه وصراحة حبيته أكثر من قبل بعد وقتتتتتتتتتت

بالنسبة ch بالألماني تنطق خ صح 

جميل جدا
ال Ch تنطق ش و خ و ك حسب بعض القواعد ولكن انا بتكلم عن نطق ال ش ولكن ش خفيفه جدا اللسان بينزل أسفل الفم وبينطقوها بيطلع صوت جميل في الكلمات
اكتبي Ch Aussprache  عشان تسمعي النطق
شكرا لك.... سالت عشان عندي ألوان مكتوب عليها ألماني فبغيت  اعرف النطق الصحيح لها وإن شاء الله اسمعه
Faber-Castell (polychromos) هذا اسمها
ده كلام مش ألماني.. تقريبا انجليزي الألماني كلماته مش بالشكل ده
تمام  ...شكرااا لك
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
+2 تصويتات

احببت اللغة الصينية بسبب حبي لجان لي فان وافلامه وفلسفته بالحياة بالرغم انه لم يعش طويلا وايضا احببت فن السكير الذي جسده البطل جاكي شان فانا من محبين جاكي شان ولم احب جيتلي والان انا احب دوني ين فقد ابهرني بتجسيد شخصية المعلم يب مان في افلامه وايضا الهندسة فيي معابدهم احب الكونغ فو واحب منها الوينغ تشون والذي طوره المعلم يب مان احب كيف يتم تدريب اطفالهم والمحافظة على تراثهم من الكونغ فو مع الحداثة التي وصلوا اليها اسمع موسيقلى صينية فقط واتلذذ بموسيقى التايتشي فهي تساعد على الاسترخاء واحب الكتابة الصينية لاني احب الاختلاف ان اتعلم لغة لا تستخدم الاحرف اللاتينية ايضا لدي لباس الهانفو التقليدي النسائي لزوجتي والرجالي لي ايضا الهانفو ولكنه اسود اللون شتائي مناسب للخروج زلدي ايضا القميص الصيني التقليدي ايضا الننشاكو التي يستخدمها جان لي فان ودائما اقراء عن قصص الصين القديمة فهي ممتعة لي وليس لها علاقة بالسحر والشعوذة واحب الين واليان ولكن لا اؤمن بفلسفتها كل هذا جعل لي دافع ان اتعلم اللغة ورجوت استاذ ابراهيم ان يعلمنا اللغة الصينية والحمدلله انا كشخص ماعرف شي عن للغة الصينية بداءت اعرف كثير اشياء عنها فزدت حبا باللغة اكثر ولا انسى اني دائما استخدم العلاج الصيني القديم وهو نقاط الضغط لعلاج الم الرقبة والظهر والمفاصل الكلى ةالصداع والجيوب الانفيه الحساسية وغيرها اشياء بسيطة يمكن علاجها ولم استخدم الوخز بالابر لانه صعب بالتعلم نوعا ما

شكرا لك لحسن الاستماع والانصاتwink

العفو اخي عبدلله
اسمح لي بان اسألك سؤال اذا ممكن
بشوفك تحكي تركي احيانا ببعض المنشورات
 هل تعلمتها من طليق؟ او حضرتك كنت متعلمها من قبل؟
.kim!? ben?. ben hıç bir şey bilmiyorum
şaka yaptım, ben daha onçe Türkçe dil eğitimi aldım ama dil korsuna bitermekten sonra Türkçe konuşmayiz. Bu sebeble Türkçe öğrinmeye braktım.

من؟! انا؟. انا لا اعرف اي شي. كنت امزح, انا سابقا اخذت دورة تعلم التركية لكن لما نتخرج لانستطيع ان نتحدث التركية (مع العلم المدرسين اتراك) لهذا السبب تركت تعلم اللغة التركية
طيب ليش يعني ما كنتو تحكو تركي وهلأ عم تحكي تركي
يعني كان ممنوع تحكو تركي بالدورة؟ هههههه عنجد مفهمت
على العموم شكراً على الترجمة
عمت مساءً
لا هو طريقة التدريس لا تخرج طلبة يتحدثون بالتركية مع العلم كان الكورس للمستوى الواحد 150 دولار والمدرسين اتراك فلا يتم الحديث الا بالتركية داخل القاعة ولكن يجب ان تخرج للشارع وتتعلم طيب ماكان من البداية ندخل كولرس ونذهب بدلها للشارع لنتعلم اللغة  لدي مدرس اللغة التركية معي على الانستغرام دائما نتراسل ولكن صار من شهر لم نتراسل مع بعض يضغط عليا لاعود لدراسة التركية فاتحجج له باني سافكر بالموضوع اخجل ان اقول له اني لم اعد احب اللغة التركية. انا لا اتحدث بها بطلاقة ولكن اتحدث 60% من اللغة التركية

تدللين وعمتي مساءا ايضا
ايي فهمت قصدك هلأ شكرا الك
يعني كورس مبيعلم منيح وكمان ب ١٥٠ دولاء ياعيني نحن نحمد الله على طليق
فيك تقلو انك خلص متعلم التركية ومش لازم تدرسها بدون خجل
اكو حدا مايحب التركية؟ ليش هيك شو السبب
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات

مرحباً اخي يوسف.

بالنسبه لي فانا لم استقر على لغه واحده،بل احببت التنقل بين العديد من اللغات والعديد من الثقافات المختلفه.

بالنسبه للانجليزيه،فحبي كان لها منذ فتره طويلة بداءت من قبل دخولي للصف الاول عدادي،والذي فيه نأخذ اولى خطواتنا في تعلمها في ( اليمن ) وكنت اندهش لمجرد مشاهدة احدهم يتحدث بها على التلفاز عندما كنت صغيراً.

اما اللغه الصينيه،فهو اكتشافي لها بأنها سهلة التعلم بعد كمية التعقيد التي صورها لنا البعض عنها،كما وان متحدثيها قليل من العرب،الامر الذي ادى بي لتعلمها والاطلاع على ثقافات مختلفه من خلالها.

وعن الاسبانيه،فقد استهويتها لروعة الفاظها،ورغبتي في زيارتها يوماً،والاطلاع على آثار الاندلس المفقود يوماً.

ويقال ايضاً،،،بأن "من لديه لغه اخرى،كمن لديه روح ثانيه"( إقتباس من إبراهيم عادل في إحدى حلقاته مع جوwink)

شكراً على مُلاطفتنا بهكذا اسئله.

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيف حالك يوسف 

انا بحب تركيا وبحس ان كلامهم ونطقهم جميل وحلووو جدا 

عشان كدا بدرس تركي 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

التركي جميل جدا ورقيق
اتمنالك السفر لتركيا و تتقني التركي
تسلم كتيير ❤️
❤️❤️❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
......... اللغة التركية بالنسبة لي كانت قبيحة لكن بعد كم مسلسل كنت عارف اكون جمل بسيطة  ومرة سمعت كلمة lütfen لكن بنغمة جميلة ههههههه قررت اتعلمها انا قررت من هون طليق بدء يعلمها من هون
اما الانكليزي ضرورة
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
هي حاجات كده بتدخل القلب اول ما تسمعها
جبتي الخلاصه والله
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
اتوقع للكل يعرف سبب حبي للغة البرازيلية هههه بدون ماحكي
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
امممممم اللغات عامة احبها من غير سبب اعتقد ربي قذف حبها في قلبي هههههه

اعتقد اللهجات بتاع اللغات كده حلوة ، حلوة يعني هههه

بالتوفيق .......
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

الحقيقة طبيعة عملي في الحرم

جعلتني أقبل على اللغات 

لكن ما أحببته و في نفس الوقت لم يكن عندي عائق في تعلمها 

من فضل لله أجيد بشكل بسيط 

الفرنسية      و    التركية      و   الأسبانية      و خلال السنتين القادمة اتقن   اليابانية و الألمانية و الروسية

خطتي في عام 1445 أكون متقن ل 10 لغات

بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
الله يوفقك
بواسطة طالب جديد (21 نقاط)  
0 تصويتات
أنا أحب الانجليزيه لاني احتاجها في العمل
0 تصويتات
انا احب المانيا واسمع عنها من زمااان وكنت اسمع عن لغتها وغن السعودة والنطق شي روووعة بجد

لما بلشت مع طليق بلشت فرنسي مع اني بدي الماني ما بعرف ليش مو عطول اخترت الالماني

المانيا تعبر بلد الشعر والثقافة والكتاب في كتب ورايات كتير المانية تجننن ما اوصف كم رووعة لكن لاسف ما افهم ولا خرف لانها الماني والى مترجمة ما بتكون متل الكتب الاصلية غير انو ان شاء الله وباذن الله وراح ابقى مصرة على هالشي حياتي راح تكون بالمانيا شغل ودراسة لانها باي متقدم ومتحضر

اما الانجليزي في اغنية كنت احب دوم اسمعها بس ما كنت افهم شي وغير كدا الانجليزية لغة العالمية الان ولغة البوصة والاقتصاد يعني هي الى مسيطرة الان وانا احبها لغة ممتعة رغم انو فيها صعوبة شوي

وبس كدا
195 Online Users
0 Guest 195 Member
Today Visits : 30289
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44256110

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...