First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

❤ كاتدرائية نوتردام [ Pierre en France ] ❤

في تصنيف اللغه الفرنسية
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+10 تصويتات
407 مشاهدات

لك يلا يلا اتأخرنا الكل عم يستنونا يلا بقى

Je suis occupé أنا مشغول

يووووووه يووووه عقولة المتل صار للدبانة دكانة وصارت تسكّر عبكير. صار عندك سلسلة وصرتلي مشغول هلأ.. أي دي دي يلا خلصني بدنا نمشي

Hahahaha ... alors, Où allons-nous ?

حسناً . أين نذهب؟ 

احم احم رح غنيلك وانت احزر لوين رايحين " كل يوم باريس تقوووم على صوت أجراس نوتردااام ، قلب المدينة يدق ينادينا بأجراس نوترداااااام...."

يكفي يكفي لقد عرفت وجهتنا أرجوكِ اصمتييييي ...إنها كاتدرائية نوتردام

ما عجبك صوتي؟؟؟

Bien sûr c'est super بالتأكيد . إنه رائع 

ههههههه واضح ، شو رأيك بموقعها تحفة مووو ! في الجانب الشرقي من جزيرة المدينة على نهر السين يعني في قلب باريس التاريخي. اسمها هيك Notre Dame de Paris يعني بالعربي (كاتدرائية سيدتنا العذراء لباريس)

فيها 10 أجراس ضخمة وأورغن .. وقبل ما تسأل شو يعني أورغن .. باختصار تفضل هاد هو

أُهَنِئُكِ على اختصاراتكِ التي تجاوزتِ بها جرير .. ماهذااا ؟! اختصار الكلام يعني اختصار المعلومة ..أنا لم افهم بعد ما هو الاورغن!

طبعاً مارح تفهم لأنه مالك عيونك تشوف عميان؟؟؟! واضح آلة موسيقية بدها شرح !؟ استغفر الله بتخليني اغلط عليك غصباً عني من مخك السميك ... وعلى فكرة مو أي حدا شرشوح متلك بيقدر يعزف عليه لااا هاد منصب مرموق جدا انك تكون عازف اورغن بالكاتدرائية . طبعا فيها كانت تتم الاحتفالات الرسمية للدولة وكان تتويج نابليون بونابرت كامبراطور لفرنسا فيها .

حتى الجنازات للرؤساء والزعماء كانت تطلع منها .... لا تخاف أبو البيت انشالله بس تموت رح طالع جنازتك من هون لو كلفني اللي فوقي واللي تحتي ،انت بس موت وماعليك ولووو انت غالي علينا جنازتك مهيوبة هاد وعد مني.

Vraiment ! Je suis content (: حقاً! أنا مسرور 

لك على راسي ❤ المهم .. بعام 1831م تم نشر رواية زميلنا فيكتور هيُغو " أحدب نوتردام" اللي خلّت الاهتمام يزيد بالكاتدرائية بشكل أكبر وصاروا يرمموها وعال٢٤..

فيكتو فيكتو على الدوام! هل نسيتِ فيلم ديزني الرائع ؟!

طبعا ما نسيته أصلا الغنية اللي غنيتها فوق منه بس لو صبرت شوي عليّ كنت ذكرته أصلا لولا الرواية ما كنت شفت هالفيلم .

إذن ازدادت شهرة الكنيسة بسبب الرواية .

اي نعم بس أجت الحزينة لتفرح ما لقت مطرح بعام 2019 م اي اي لا تتفاجأ من سنتين هالحكي احترقت بسبب الترميم (: أدى إلى انهيار البرج الرئيسي .

Quel dommage ): ياللخسارة

له لا تزعل شوف هي النوافذ الوردية ما أحلاها

وبما انك يا مسيو مشغول لهيك اليوم مارح تقدم فقرتك

لا لا أنا لست مشغولاً أستطيع تقديم فقرتي (:

لأ مافي .. رح اعطيك خريطة فيها المواقع اللي زرناها بباريس ، فيك تذكر اسماءن؟؟؟ فرجيني شطارتك ياااا دكتووور

نعم بالطبع أعرف رغم أنك مرشد سياحي فاشل تأخذيننا من الغرب إلى الشرق إلى الوسط .. ولكن ذاكرتي الحديدية تسعفني على الدوام

بدأنا ببرج ايفل ثم المدرسة العسكرية ثم متحف اللوفر إلى قوس النصر فميدان الكونكورد إلى ساحة الباستيل إلى هنا كنيسة نوتردام (:

باللهِ عليكم ما رأيكم بهذا المسير الإعوجاجي ؟!! علاوة على توبيخها الدائم لي.

Je suis patient parce que je vous aime (:

أنا صبور لأنني أحبكم ❤

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
يعطيك العافيه اختي

بارك الله فيك وبجهودك طرح اكثر من رائع

الله يحفظك ويوفقك يارب

وكل التوفيق لمتعلمين الفرنسية❤️✨
الله يسلمك ياااارب.... والله كنا عاملين حساب باقي اللغات بالرحلات بس كسلللل الفريقققق...
بواسطة طالب متحمس (801 نقاط)  
+1 تصويت

مبدع استشعر خفة الدم والله ، 

والمعلومات قيمة♥️ ولكن هلا كتبت بالعربية الفصحى ليفهمك بقية الإخوة من البلدان الاخرى laugh

اقدر مجهودك ♥️♥️

شكرا تسلمي يااارب❤❤
امممم هو انا بكتب حواري بلهجتي وحوار الشخصية بالفصحى مشان يبان الفرق بالكلام ... اللهجة السورية المفروض تكون سهلة ومفهومة... بكل حال المرة الجاي رح اخد هالشي بعين الاعتبار تكرم عيوونك
بواسطة طالب متحمس (801 نقاط)  
جزاك الله خيرا ، منتظرة اعمالك بفارغ الصبر
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيفكم سمر وبيتر 

حلوووو كتيير سمر بس مو اخدتوني معاكم crying 

المره الجايه تعملو حسابي في تذكره 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

وعليكم السلام الوووء الحمدلله نحن مناح وانتي كيفك
خلاص عنا رحلة لبلد عربي بعد كم يوم جهزي حالك
حلووووو اوي هروح انا بقا اجهز الشنط
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
مساء الخير وانوار لأحلى بنت العمة ❤❤❤

كيفك ان شاء الله تكوني بأفضل حال

ابداع وتميز متواصل من مبدعتنا سمر وعاشت ايدك على معلومات رائعة

بالله عليكي من تسوين جنازة بيتر افندي اعزميني على جنازة حابة اكون معاك في مطالعة جنازته من هذه مكان ههههه

هلأ تجي زومبي شهد تبهدلنا على هذه حكي يلا يا سمر نلاحق حالنا وين ايموجي هارب  

بالتوفيق لك عزيزتي وللجميع
يا مساااا الورد نجوووول❤❤❤❤الحمدلله انا تمام انتي كيفك... تسلميلي يارب
من عيوووني بعزمك ههههههه  بس يقرر يموت ههههههه شهد لسا لهلأ ما اجت لهيك لازمها عقوبة على التأخر اصلا بيتر زعل منها هههههههه
ههههههههههاي
اي والله شهد لأول مرة تتأخر ليكون صابتها غيييييرة من رحلة بيتر مع روجا وزعلت منه وهو ما يدري فيها ههههه
الله يكون بعونك يا بيتر افندي
والحمد لله تمام اذا انتي تمام حبيبتي ومنتظرة الجنازة بشدة ههههه
اي شكلووو غيرااانة ولسا بتقلي كبري عقلك!! هي لازم تكبر عقلها ههههه
هههههههه
شهد لازمها حدا يصحيها من احلامها ههههه لان هي ما تعرف بيتر افندي كثير وفرحان بس بجماله واناقته ههههه الله يكون بعونكي يا شهد لما تعرفي عنه كثير مع مر زمن ههههه ونشوف موقفك كيف تكون ^^)
+1 تصويت
شووووووو هاد الى بسمعه ولي سمر عم تقولي على بيتر حبيبي عصبتي عصبتي كتير والله لاجي وارنك علقة موت تنسي نفسك

هاي الجنازة الك انتي ان شاء الله وبعدين انتي كيف بتحكي معه هيك اه هيك زعلتي ولك حرام علكي  اخخخخخخخخخ من الى بدي اعمله فيكي راح اكلك يا سمر واشرب من دمك

بيتر حبيبي انت ذكي ورائع متزكر كل شي مو متل بعض ناس بس غيارنة ومو عارفة كيف تنسق الرحلة

بس المكان يا بيتر رووووعة تحفة عجبني كل شي ابددددددددداع ابددددددددددداع منقطع النظير احسنت بيتر احسنت ♥️♥️♥️♥️♥️

انتظر منك المزيد وانتظر خبرها لاخت
ههههههههه واي ولي شهد.عم نمززززح  توبة آخر مرة
اصلا الرحلة الجاي رح تكون على كيف بيتر رح دلللو لعيونك هههههههه كلشي الا تعصبي... مافيني لا جلدة ولا عضمة حتى دم مافي  مالي طيبة ههههه
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+1 تصويت

اهلا سمورة عاملهةايه❤

انا عايزه اخد لفه المرة الجايه بقي مليش دعوه ههههه

اهلاااا حبيبة حبيبتنا ❤❤❤❤
اتفضليييي بطالعك على ضهر بيتر ولوووو ههههه
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الجمال حبيتي سمر الجميلة ❤❤

صباح الورد أستاذ بيتر smiley

مع كل منشور جديد أرى الإبداع يزداد شيئا فشيئا، من أجمل السلاسل التي تابعتها على الإطلاق، فنجد في كل منشور كلمات جديدة و معلومات فريدة، و بإذن الله بس احصل وقت فراغ سألقي نظرة على كل الرحلات التي فاتتني 

اشكرك كثيرا يا مرشدتنا السياحية الرائعة و صاحبة اللمسات المميزة

و شكرا لك أستاذ بيتر على امتاعنا و تسليتنا دائمآ 

دمت بخير و سعادة ❤❤❤

وعليكم السلام اهلين اسراؤؤ ❤❤❤حبيبة قلبي تسلميلي بيسعدني انو تعجبكم الرحلات وتكون سلسلة ممتعة شرف كبيررر... شكرا لمتابعتك المتواصلة ❤❤❤❤الله يوفقك يارب
116 Online Users
0 Guest 116 Member
Today Visits : 30471
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45695889

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...