First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

قصة عيد قوارب التنين

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+10 تصويتات
1.1ألف مشاهدات

你好

你们好?

。。。。

قصة اول شاعر صيني 屈原 تشو يوان 

منذ زمن طويل هناك شخص مشهور في مملكة تشو يدعى تشو يوان

انه ليس شاعر موهوب فقط الف العديد من الكتب ,

وكان يحب مملكته كثيراً وهو وزير مخلص وطموح , ودائماً مايقدم إقتراحات جيدة لحاكم البلاد شعب تشو يحترمه ويحبه كثيراً ولكن لسوء الحظ في وقتٍ لاحق تم تشهير تشو يوان واستبعاده من قِبل النبلاء الفاسدين تم طرده من المملكة ووضعه في منفى ولن يستطيع ان يخدم المملكة بعد فترة ليست بطويلة تعرضة مملكة تشو للهجوم من قِبل مملكة تشين سمع تشو يوان هذا الخبر شعر بالحزن والغضب الشديد ع مملكته ثم كتب اخر حزمة بعنوان huisha ثم خرج من المنفى وذهب باكياً الى لوجيانغ ثم القى نفسه بالنهر الصيادون على النهر والناس على الشاطئ سمعو ان تشو يوان انتحر ذهب الناس بسرعة الى النهر من اجل انقاذ جسد تشو يوان بحث الجميع ايام وليالي ولم يستطيعو ايجاده , من اجل منع جثة تشو يوان من الإصابات يرمي الناس في النهر الزلابيه والبيض من اجل إطعام الأسماك بعد ان تمتلئ بطون الأسماك لن يأكلو جسد تشو يوان لذلك اليوم الخامس من الشهر الخامس في السنة القمرية الصينية يتم تعيين ذكرى تشو يوان في النهر لمهرجان عيد قوارب التنين يصنع الناس طبق粽子..(zòngzi)

كرات الارز لإحياء ذكرى تشو يوان من اجل حبه للوطن ومن اجل حب الناس له لن ينساه الناس ابداً...

。。。。。。

حاولت اختصر القصة قدر المستطاع اتمنى تقرون عنه وعن اشعاره 

اكتب ماسمعت رموز مو بينيين يلا  ابيكم تركزون ع الرموز 

بالتوفيق 

اتمنى اكون افدتكم وشكرا لكم

再见

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

10 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات
谢谢你♥️✨

بحب احكي اني سمعت جيا جيا بالأول ههههه  فيه 名 وفيه 了, الأخيرة ما اخذناها بس انا بعرفها ، هاي إذا الي سمعته صح

ومشكورة عالقصة ميمي ♥️♥️
不客气
الجمله كانت اللي بالصوت
你叫什么名字?
هذا الممثل يسأل الممثله ومااسمك اخذناها
العفو ياعمري
يا إلهي هههههه جدا سريع بالحكي
رجعت سمعتها 你،،叫 قدرت اسمعهم مع 名 بس الباقي مبلوعين كانوا ⁦(┛❍ᴥ❍)┛彡┻━┻⁩ ههههه
ايوه هذا الصيني فعلا عشان كذا دايم اقولكم اسمعو صيني كثير لانه ماشاءالله سريعين جدا بالكلمات والجمل عشان تقدرو تميزون وتتكلمون بسرعه مثلهم بالتوفيق لكم
♥️♥️♥️♥️
بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات

صباح الخير 

يعطيك العافيه حبيبتي⁦♥️⁩ قصة رائعة

يوجد باللغة الصينية شعر و ادب surprise

شكرا ميمي ⁦♥️⁩⁦♥️⁩

بالتوفيق للجميع

مساء النور يارورو
الله يعافيك يارب تسلميلي ياقمر
ايوه الشعر والادب الصيني اقدم ادب في العالم يعود تاريخه اكثر من ثلاث الاف سنه والشعر الصيني جميل جدا نفس العربي تقريبا
الشكر لله وبالتوفيق لنا جميعا
بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
أهلا حبيبتي⁦♥️⁩⁦♥️⁩
تسلمي على المعلومة الرائعة
دمت بخير وسعادة⁦♥️⁩ ⁦♥️⁩⁦♥️⁩
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
بموت في المختصر هههههههه

هو انا راح اضل فاكر القصة بس متاكد اني راح انسى اسمه ههههه
هههههههههه طبعا اعرفك ماتحب الكلام الكثير
لم تدرس صيني هتتذكر اسمه لانه اسامي الصينيين دايم كذا هههه‍ههههه
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
مساء الخير يا جميلة ❤❤

القصة جميلة واستمعت في قرائتها بس من وين اقدر أقرأ بتفصيل القصة بالصينية مع ترجمة يعني ورموز مع ترجمتها لان اريد اطلع أكثر على قصص صينية وازيد مفراداتي فيها هل اذا كتبت في جوجل بيعطيني القصة كاملة يا مرام

احسنتي عزيزتي استمري لنا في نشر قصص هكذا ❤

بالتوفيق لك عزيزتي وللجميع
الشكر لله وين التعب لاتعب ولاشي اسأليني وخوذي راحتك ياقلبي حنا نعين ونعاون وكلنا نتعلم من بعض
وياك ياعمري
الله يوفقنا جميعا يارب
ايانا واياكم اجمعين يا رب تسلملي ❤❤❤❤
بواسطة طالب جديد (9 نقاط)  
لو كتبتي على اليوتيوب مسلسل صيني هتجيلك كتير مسلسلات اختاري منها اللي تحبيه واسمعيه كتير ومن كتر السمع هتتعودي عليها أنا سمعت كوري وصيني وتايلاندي وبعرف افرق بينهم حتى بعرف افرق شكلهم
ماتقلقيش هو بسيط جدا بس هو تعود ع السمع كثيرر
فعلا صحيح كلامك انا بعرف افرق بينهم كلهم مع الياباني والفلبيني والاندونيسي من كثر مااشوف واسمع وحتى بالاشكال اقدر افرق لانه سبحان الله تعودت اشوفهم زي عندنا يالعرب اقدر اقول هذا مغربي هذا مصري هذا لبناني هذا فلسطيني يعني نفس الموضوع نقدر نفرق من الملامح قبل اللغه  شاكره مرورك
شكرا اخي zazo
وشكرا لك مرام
ان شاء الله احاول اسمع منهم
بالتوفيق لكما و للجميع
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
+2 تصويتات

ليتك ما مختصرتها لان ضاعت القصة شكرا لك heart

والله احترت معكم يااخوي عبدالله ناس تبيني اختصر وناس لا وش اسوي انا وثانيا انا اختصرتها واخذت المفيد ولانها طويله وتتكلم عن حياته قلت اقرو عنه موجوده قصته بكل مكان فأختصرت عشان طلب جاني انه يكون الشرح قليل وشكرا لك
شكرا لك على تعبك انا اسف ما توقعت يريدوها قصيرة ظننت انك انتي قصرتيها شكرا لك ساقراها وحدي
الشكر لله والله مو مني وانا اعتذرلك اخي اني قصرتها
+2 تصويتات

شباب شابات بلا امر عليكم لا احد يقول الها تقلل من القصص ترة الامر متعب عليها خلوها تنزل القصة مثل ما هي جيب اشي تشربه واقره القصة تقبلون البنت تتعب علمود انتم تتعاجزون تقرون كم سطر ما اعتقد هذا الشيfrown

والله كثير كذا عاد والله وش اسوي نفسي اكتب كثير بس ماعليه عشان كذا انا قلت بس بنزل قصة عيد قوارب التنين وبس ماعاد راح انزل قصص لانه بعضها بتكون طويلع ومتعبه حتى بترجمتها
براحتك الي مناسب الك اعمليه بس لا اكون انا السبب في تغيير رائيك لا  تهتمي لي نزلي الي يعجبك سواءا قصص طويلة او قصيرة. انا ساقرأهم, اهم شي لا اكون ضايقتك
لالا اخوي مو بسببك بس كثير قصص صينيه تحتاج لترجمه وطويله وهم يبوني اقصر فمن البداية لم نزلت عن فقرات جديده قلت راح اتكلم عن الثقافه بشكل عام لانها اسهل وبهذي الطريقه يتعرفون ع الصين .... الله يسعدلي قلبك يارب لاضايقتني ولاشي بالعكس ممتنة لك ع كل كلمة كتبتها
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
حلو كتير ميمو تسلم ايديك وعينكي ❤️❤️❤️

ليا  أسئلة huisha يعني ايه

الشهر الخامس في السنة القمرية عندهم شهر كام عندنا بالعربي

طيب ليه هو اسمه عيد قوارب التنين ايه علاقة التنين بالموضوع

谢谢你

我 爱你

❤️❤️❤️
هذي اخر مولفاته قبل لايموت
شهر يونيو
التنين عند الصينيين يمثل النبل والشجاعه ويأمنو فيه بشكل مش طبيعي لدرجه له الوان عندهم ومعتقدات ومدخلينه بالسنة الصينيه يعني فيه سنه اسمها سنة التنين من شدت عشقهم للتنين والقوارب اسمها قوارب التنين وشكلها الان ع شكل تنين ويصير سنويا احتفال وعطله رسميه بمناسبه هذا العيد او المهرجان وتصير فيه مسابقات يركبون قوارب التنين مجموعه بشخص منهم بيقرع الطبل لإخافو الاسماك وبيتنافسو ايضا بالتجديف مع مجموعات من قوارب التنين
不客气
❤️❤️❤️
تمام  شكرا جزيلا انا سمعت 你叫什么名字
جياجيا من :(
الشكر لله ياعمري
شطووووورة انتي الوحيده اللي جاوبتي صح
ههههههههههههههههه شطورة مين ده انا شوفتها في التعليقات وعاملة وجه حزين جنبها
بواسطة طالب محترف (3.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

بارك الله فيكِ مروم♥️

سؤال صغير (:

الشعر عند الصينين بيشبه شعر العربي؟

وكيف بيلقو الشعر €_€

وشكرا حبيبتي ♥️

الله يبارك بعمرك يارب
لا اكيد طريقة الالقاء بتفرق
ثانيا ياعمري بيشبه الشعر العربي بعمق المعاني وحتى حكمهم نفس الشي بعمق المعاني مثلنا يالعرب
الشكر لله ياعزيزتي
بواسطة طالب محترف (3.7ألف نقاط)  
عم جرب اتخيل كيف بكون الشعر بالصيني
هي ها شي شا شو ههههه  (:
بالتوفيق مرومة وان شاء الله تتقنينها بأسرع وقت ❤️
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم

يسعد مساك أختي مرام ❤ كيفك؟ إن شاء الله تكوني بخير

قصة جميلة جدا أحسنت النشر عزيزتي heart

بارك الله فيك ووفقك الله لما يحب ويرضى 

استمري...

دمت بخير و سعادة ❤

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ويسعدلي ايامك يارب حبيبتي
والله بخير انتي كيفك وش مسويه
تسلميلي يارب
ولك بالمثل ياغاليع
دمت بصحه وعافيه
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

ميمي صبااااح الخير يا قلبي 

كيفك يا رب تكوني بخير 

ميمي ليش اختصرتي القصة يا قلبي crying كان بدي اقراها كلها يا الله كتير حلوة وحبيتها 

صحيح ما فهمت الصيني بس افهمت العربي على الاقل 

احسنتي يا ملكة الابداع والنشاط احسنتي ♥️♥️

خلاص حبيبتي اعملي اللي يريحك
لو انتي عاوزة تنشري قصة وهي طويلة ممكن تقسميها علي اتنين وشوفي بردوا اللي يريحك ومش يتعبك ❤️❤️❤️مستنية الازياء والاغنية اللي قلتي عليها
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
اه طيب فوفو حبات فكرة حلوة فيكي تقسمي القصة على حزئين
طبعا انا بأحترم جميع الاديان ولكن فيه اشياء عن بوذا وكده وفيها تحريف وبيأمنو بمعتقدات صعب انشرها هنا والقصه ع مااترجمها والله تاخذ وقت عشان كذا انا من البداية قلت فقط راح اكتب قصة عيد قوارب التنين لاني وعدت وقلت راح اعرفكم ع الثقافه الصينيه اللي بقصد فيه الطبيعه ممكن الاكل ايضا الملابس والموسيقى الصينيه ممكن انشر لكم مقاطع عن الطبيعه والمناطق كذا افضل للامانه من القصص لانه  بعضها حتى بعيدا عن المعتقدات فيه لها كذا قصه فالافضل مانطرق لهذي الامور بس ان شاءالله راح اشوف واقولكم وبنشر وثائقيات ايضا
اوكي مستنيين اي حاجة من ايدك حلوه
انتي الحلوة يافطومتي
137 Online Users
0 Guest 137 Member
Today Visits : 42328
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45768361

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...