First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كيفية الاستفاده القصوى من كورس التحظير للايلتس

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+7 تصويتات
180 مشاهدات

كيف يمكنني الاستفادة القصوى من كورس التحظير للايلتس ؟احيانا استصعبه،لكثره ما فيه من كلمات أكاديمية  ،تتطلب مزيد من الجهد كي لا انساها، أن كان لديكم،أي اقتراحات  اراء فلا تبخلوا بها علي وشاركونيها اذا سمحتم.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب جديد (80 نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم.

وانا كمان الكلمات تعبتني، على كل حال الاشتاذ في آخر لايف له قال انو لا تحفظ مثال عن الكلمة حرفيا، هو المطلوب انك تستخدم الكلمة ضمن بناء جملة صحيح. ومن يوم الايف ده و مشكلة الكلمات عندي صارت اشهل و تا وقت اقل . قبل كنت افضل اسبوع بس عشان احفظ كلمات درس واحد الان اقل.

هذا بالنسبة لي.

بالتوفيق لك و لي و للجميع اخي.
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+1 تصويت

انا سأجيبك فقد علي كيف تحفظ الكلمات دون ان تنساها اما كيفيه الاستفاده القصوى انا مش عارفه علشان انا لسه موصلتهوش

اما عن طريقه حفظ الكلمات انها صعبه اولا مستر ابراهيم حاليا متوقف عن التصوير علشان بيجهز الاستدوديو للتصوير يعنى عندك وقت تراجع او تحفظ متزودش في اليوم عن حوالي 15 ل20 كلمه وقسمهم بقي علي حسب احفظ شويه الصبح وشويه بالليل المهم متحفظهمش كلهم مرة 

ومتهفهمش منفردين حطهم في جمل والكلمات الصعبه الى بتنساعا كتير اكتيبها في استيكى نوت او ورقه وحطهم علي الحيطه في مكان بتقعد فيه كتير وكل ما تسوفهم حاول تفكتكرهم وتقرأهم وقبل ما تنام اقرائهم

كل المعلومات دى واكتر هتلاقيهم في حلقه مستر ابراهيم شارح فيها اكتب علي اليوتيوب كيفيه حفظ الكلمات بدون نسيان مستر ابراهيم  وهتظهر ان شاء الله

اى سؤال مستعده

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مساء الخير حبيبتي . ان شاء الله تكوني بخير
عاملة شغل كتير حلو في قسم كلمة في جملة , كملي ولا تتوقفي ليكون لك نصيب بالمكافأة
بالتوفيق
شكراً اختي حبيبه على طيب ردك الجميل.
انا بالفعل قد اتخذت خطواتك أعلاه كنهج لي في حفظ الكلمات ،ومؤخراً ولشده رغبتي في الا انسى ما احفظه..بدأت في تأليف جمل من إنشائي ودمج الكلمات الجديده فيها .
ارجو من الله ان تكون هذه الطريقه أكثر فاعليه
شكراً جزيلاً.
وارجح لك بشده ان تشاهد حلقت مستر ابراهيم فيها معلومات اكثر
حاضر مس رومانتك ان شاء الله هعمل انهارده ❤❤❤
بواسطة طالب مبتدئ (271 نقاط)  
0 تصويتات
أقترح عليك أن تستعمل طريقة

Flash cards

وهي عبارة عن بطاقات بوجهين، ففي الوجه الأول يمكنك كتابة معلومة في صيغة سؤال والوجه الآخر الإجابة عليه، أو تكتب كلمة في وجه ومعناها أو تعريفها في الوجه المقابل، ويمكنك فعل ذلك الكترونيا عبر أي تطبيق يعجبك.

بعد تجهيز البطاقات قم بمراجعتها من حين لآخر عن طريق عرض وجه مكتوب عليه سؤال مثلا

What's a clause?

وجاوب عليه، وإلم تعرف قم بعرض الوجه الآخر:

It's a set of words that consists of a subject-verb group.

وكل بطاقة تخفق فيها راجعها مرة أخرى حتي تثبت.

وبالمناسبة لا يجب عليك أن تتقيد بتعريف معين أو إجابة معينة، ولكن الأهم هو فهم المضمون والقدرة على التعبير عنه بأي طريقة. وبالتوفيق لحضرتك.
135 Online Users
0 Guest 135 Member
Today Visits : 49825
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45775847

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...