First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كيف تعمل الي براسك, حتى لو الكل ضدك

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
+4 تصويتات
267 مشاهدات

اذا كان اهلك والمجتمع مايدعموك, لكن براسك فكرة وتحب تعملهاماذا تفعل؟ مايهمني اذا الكل مايعجبه مايهمني.. اهم شي تقيس اذا الشي الي تحبه او تريد تعمله ومافي ضرر على احد وفيه خير واهم شي تحبه وتقدر تشتغل عليه لمدة عشر سنوات بدون مقابل وتكون مقتنع ان حياتك ماتكتمل بدونه. وليس لاجل ان تكون مشهور او من اجل الحصول على متابعين ولا حتى لتصير عندك فلوس, فاذا تضع هاي الاشياء كاهداف لك ومعنى لنجاحك, كعناه انك خسرت كثير.... ساخبرك ماذا تفعل:

الشي الي تحبه ماعندك مشكلة انك تعمله لسنوات ودون انتظارمقابل لانك تستمتع بذلك. لذلك نرى اناس يعيشون في حياة مستحيل انت تدخلها, وبعدها نجد ان احدهم تخرج من هناك وكان الاول على بلاده. (كيف مايصير؟)اني عندي بيت وانترنيت وكلشي وهو جالس على الارض كيف؟ لانه عايش بعالم داخل راسه. فالعالم الي براسك هو الي يخليك على ما انت عليه.

هناك شخص الهم الكثيرين والكل تقريبا تعرفه من خلال اليوتيوب. هذا الرجل كان عمره 16 سنة وصار عنده ولد (تخيل!) غلط مع فتاة وتسبب بحملها بعد الوضع تركته البنت ورحلت. شنو احسن شي يفكر يعمله؟ قال لنا انه يريد ان يصنع افلام وحياتي ماتكتمل بدونها. فبدل مايقعد يطعم ابنه ويعيش مع اهله. سافر لنيويورك (تريد جنون اكثر). بعد وصوله استأجر نص غرفة. يقول ان القرفة الي كان ينام بيها ارجله تصل للجدار الثاني لنهاية الغرفة زنزانة وليست غرفة, زابنه ينام بحضنه.كل هذا الدنون لانه يعرف ان لازم يصنع افلام, لان حياته ماتكتمل بدومها. روح ابحث عن هذا الشخص اسمه: "Casey Nestat" 90% منكم يعرفه, قناته باليوتيوب, وهذا الشخص معروف عند يوتيوب كاكثر شخص عنده خبره بصناعة الافلام ولكنه ينشرها باليوتيوب. حاول ان تجد ما تحب (ساتكلم لاحقا كيف تجد ما تحب). واذا انت تعرف الي تحبه واهلك مايدعموك ليس ضروري. انت بدل ماتجلس  على اليوتيوب وتشاهد التحديات. روح شوف فديوات اللعبة او تابع الشي الي تحبه وخلص وقتك عليه. روح تابع قناة Zamericanenglish تعلم اللغة الانجليزية اذا انت فعلا تريد تتعلم انجليزي ادرس الانجليزي بجانب الشي الي تحبه, واجعل اليوتيوب سبب نجاحك بدل تعاستك. انت ماتعرف ماذا يفعل يوتيوب بيك: فاذا انت تجلس مع حشاشين حتى لو ما حششت معهم راح تصير خبير (تعرف كيف يعملوا الحشيش, من اين ياتون به, من يتعاطاه , ماهي اضراره لما الشخص يكون تحت تاثيره) هذا الي يصير بيك لما تجلس سنتين او ثلاثة تشاهد بالفديوات, كل شي له حدود بس يوتيوب ماعنده حدود لهاي الاشياء 5, 10, 15 ساعة تشاهد هذا يجعلك مسخ. فاذا تريد الناس تميزك مراح تميزك وانت تقضي 5 ساعات على شي سخيف وتستمر بالقاء الحجج وتقول اهلي مادعموني, لان انت ما مسوي شي وما صارف وقتك عليه. وبما ان اهلك مايمنعوك من اليوتيوب فمراح يمنعوك من هدفك الا بحالات استثنائية ممكن تنحل بالقليل من التفكير. فلازم الموضوع يكون من داخلك شعلة ماتنطفي وليس انك تستيقظ الصبح تريد تصير مصور. انت تقدر تعيش احسن حياة تحلم بيها بس لازم تبقى عنيد وتستمر بالعمل.. كمل طريقك واعمل الغاء اشتراك للقنوات السخيفة والي تضيع وقتك واشترك بالقنوات الي تريدها انت والي حياتك ما تنجح بدونها, الي لما تشاهد هذا الشخص تقول في نفسك لما لا؟! يمكنني ان اكون اني هذا الشخص, انت تقدر بس هل انت كفؤ؟!

عاش الابطال

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
طيب انا برضو مش شايفة وين الفايدة لما اشوف اليوتيوب

كيف بدي انفذ الى براسي

اذا الكل معارض الك لاي شي بدك تعمله بس لانك بنت وبحجة العادات والتقاليد البالة

كلمة لا لا بنتحكي الك اكتر من اسمك شو تعمل وقتها

بشو راح يفدي اشوف اليوتوب
طيب انا اريد اتعلم البرمجة كثير قنوات باليوتيوب تعلم محتوى مجاني كثير كورسات بجوجل فيها المجاني على سبيل المثال انا كنت حاطط علىلا منصة وحدة 100 رابط لكورسات مجانية التصوير وبالمونتاج والبرمجة ولغات البرمجة وكيف تعمل فريلانسر كلها كورسات تخفيظ من 90 دولار لمجاني لمدة يومين والحق عليهم بروحي تالي اليوم لقيت حسابي ممسوح لاني فعلت مضاد فيروس ونسيت الغي خاصية الصفحات الي تجيني نتها اعلانات لذلك قام بمسح كل الكورسات وراح ابدي من جديد في قنوات كثيرة لتعليمك باليوتيوب مونتاج وتصميم طبعا مجانا ولو يسمح كان اغرقتك بهاي القنوات حتىلا تعلمك كيف تبدين التسويق الالكتروني والي تعلمك التجارة الالكترونية الي تنتشر اكثر بين فتيات المغرب. هناك قنوات تلخص لك كتب وتعطيك الخلاصة مجانا الاستاذ ابراهيم عادل بداء بيوتيوب
انا عارفة هاد الشي وانا اتابع متل هيك قنوات راح تفيدني كتير

بس مش هي الى راح تخلني اعمل الى براسي والكل رافضه
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

انا من وجهه نظري بعمل اللي عايزاه بشرط أن معملش حاجه تأذي غيري 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

طالما ما يضر احد اكيد فيه خير. كل التوفيق ليك وردة
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
ماذا ان كان هذا الشيء لا نستطيع فعله الا بموافقة الأهل وإقناعهم؟ أهنا يتطلب أن تفعل ما برأسك حتى لو الكل معارضك؟

هنا يجب اقناعهم أليس كذلك؟ ودراسة شخصيتهم ايضا لكيفية اقناعهم بالشكل الصحيح نعم الموضوع يصل إلى هذه الدرجة

جزاك الله خيراً.
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
سبل النجاح كثيرة  اخت ماري هذه الطويقة من كل الف بينجح فيها واحد
وانا ولد ولازم اقنع اهلي يعني مش عثرة بوجه البنات بس ههههههه
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
هههههه اي كثيرة ولكنني اتكلم على هذه النقطة اذا درسنا شخصيتهم بنعرف نقنعهم صح
انشالله كون واحد من الألف هدول
اي بس اكيد اقناع الولد لأهله مش زي البنت لأهلها
سهل كتير الولد يقنع اهلو لأنو بالاخير ولد
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
افحمتميني هههههه
155 Online Users
0 Guest 155 Member
Today Visits : 51769
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45777791

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...