First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كيف اتعلم البرمجة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (54 نقاط)  
+4 تصويتات
293 مشاهدات

في البداية بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسولنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا انك انت العليم الحكيم

دائما لا أنصح بالبداية بدون اي معرفة او اخذ فكرة عن الخوارزميات بشكل عام

الخوارزميات:

الخوارزميات هي اختصار لكل شيئ تحله بشكل منظم ونظيف ومع بعض الأختصارات

ومخترع الخوارزميات في الأصل هو محمد بن موسى الخوارزمي

وهو شخص عالم فلك ورياضيات وجغرافيا مسلم استخدم عقله في حل المشاكل او المعادلات الرياضية بشكل منظم وسريع مع الأختصار.

وانصح في تعلم الأنجليزية حتى ولو تعلمت القليل فإنها سوف تفيدك في البرمجة

كتجربه شخصية في حياتي قبل تعلم اللغة الأنجليزية كنت اواجه صعوبة بعض الشيئ في تعلم البرمجة ولاكن حين ما بدأت تعلم اللغة الأنجليزية وبفضل الأستاذ الكريم ابراهيم عادل اصبحت افهم البرمجة اكثر من ما كنت عليه في السابق.

تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
0 تصويتات

أفضل إجابة
صباح الخير

فعلا معك حق الخوارزميات مهمة جدا في مجال البرمجة

وطبعا اللغة الانجليزية هي لغة البرمجة اصلا

شكرا لك على معلومات
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
+1 تصويت
ليش شنو فائدة الانجليزية؟ والان ماعرفنا كيف نتعلم البرمجة انت تكلمت عن الخوارزميات فقط؟
أخي أرجوك دقق في القرائة في الأعلى.
أخي سألتني ما فائدة اللغة الانجليزية؟
فائدة اللغة الانجليزية أنها أكثر اللغات البرمجية تعتمد عليها ولا يوجد لغة آخرى غير الانجليزية في البرمجة
بس؟ هاي فائدتها انا راح اعمل في الدول العربية شو دخل الانجليزي كلنا نحجي عربي
اللغة الانجليزية هي لغة البرمجة ما في حرف في البرمجة عربي او لغة ثانية
اما انك عربي ونحن نحكي عربي
اللغة الانجليزية الان تسيطر على العالم كله ما في شركة باي مكان في العالم حتى العرب ما بيحكوا فيها انجليزي او بيطلبوا مهن في لغةٍ انجليزية الان الانجليزية اللغة العالمية
هذا الي كنت بدي أقوله شكرا لكي على تفهم الفكرة وطرحها مرة اخرة تحياتي الك وللجميع
لا داعي لشكري انا لم افعل شئ
وتحياتي لك ايضا
اللغة الانجليزية تعتبر عامل اساسي لان اذا تريد تتعلم البرمجة لازم من مواقع اجنبية لان المحتوى العربي ضعيف جدا خاصة بالذكاء الصناعي وانترنيت الاشياء والامن السيبراني العرب يعرفون فقط برمجة المواقع والتطبيقات.... ايضا اذا اردت التدرب على البمجة فهناك موقع يستخدمه المبرمجين لايجاد الاسئلة والحلول وايضا لايجاد فريق لمساعدتك في بناء مشروع او هم يطلبوا مبرمجين لللتعاون ببناء المشروع..... ايضا اللغة الانجليزية عامل اساسي لان مهما كانت الحالة الاقتصادية لبلدك تستطيع العمل اون لاين مع الشركات الاجنبية وتكسب مبالغ جيدة وانت في بيتك لان السوق الاجنبي اقوى من السوق العربي
145 Online Users
0 Guest 145 Member
Today Visits : 18363
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45744421

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...