First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل أستطيع تعلم ثلاث أو أربع لغات مع بعض [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (128 نقاط)  
+4 تصويتات
2.3ألف مشاهدات
و أرجو الاجابة لأني حابة اتعلم الفرنسية و الانجليزية و الاسبانية و الألمانية مع أني درست الفرنسية في المدرسة لكني ما قدرت اتعلمها لانو ما كنت أبذل مجهودات كبيرة يعني مستواي ضعيف فيها
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

28 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
لا 4 كذا كثييير :)!
بواسطة طالب مبتدئ (173 نقاط)  
+1 تصويت
الأفضل ركز علي لغتين فقط و اختر لغتين لا يوجد بينهما تشابه كبير.
بواسطة طالب متحمس (919 نقاط)  
+1 تصويت
تبقى بتدحك على نفسك عقلك مش هيستوعب الأفضل تعلم لغتين غير متشابهين حتى لا تتشتت نفسك وعقلك يستوعب
بواسطة طالب متحمس (637 نقاط)  
+1 تصويت
تعلم اكثر من لغتين في نفس الوقت ممكن لكنه مجهد ويحتاج تنسيق ووقت، لكن اللغات التى أختيارها متقاربة وستشوشك جداً، من الافضل من وجهة نظري أن تركز على لغتين ثم تنتقل لاخريات بتقدمك في ىمستوي اللغتين التى بدأت بهما
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+1 تصويت

انا انصحك ان تتعلمي لغتين فقط، وايضا ان لا يكون اللغات التي اخترتهم متشابهان.

بواسطة طالب جديد (43 نقاط)  
0 تصويتات

مابذلتي مجهود بلغة وحدة ،كيف بتبذليها بأكثر من لغة indecision

ليش التحطيم!!!
لا يوجد لا تحطيم و لا أي شيء فلا يستطيع أحد تحطيمي و هي ممكن لم تجرب دراسة الفرنسية من قبل
ولا يوجد أحد يستطيع تحطيمك مادمت واثقة من نفسك
عُدل بواسطة
معليش توني استوعب انك انتي صاحبة السؤال فعدلت اجابتي، المهم انتي كفو والله، و كلامك صحيح ممكن انها ماجربت الفرنسية، و اتمنى انك ماتجمعين بين الإنجليزية و الفرنسية لأن كثير قالوا تتشابه ممكن هذا سبب من الأسباب ان مستواك كان ضعيف شوي فيها خصصي لها وقت و انتي قدها و بإذن الله مع طليق بتتقنينها لا يوقفك شي❤️
بالتوفيق.،
بواسطة طالب جديد (43 نقاط)  
يعني يلي يرد عليها ويقولها. لا مابتقدري  هذا يشجعها برأيك؟!
أنا قلت وجهة نظري ولو عندها إرادة وتصميم بتعتبر كلامي حافز مش تحطيم ،،
تماما كالكوب يلي نصفه فارغ والنصف الآخر مملوء ،،
في من يشوف الفاضي وفي من يشوف المملوء
وبلاش تعصب وفهم وجهات نظر الآخرين بالخطأ
احترامي للجميع
كان قصدي ممكن تصيغين رأيك بأسلوب افضل، بس معليه دام مافي شي راح يحطمها حصل خير.. :)
بالتوفيق.،
للعلم فقط أنني أدرس الفرنسية و الانجليزية و يعني الاسبانية والالمانية لغات إضافية فقط لأن في الجزائر يدرسون الألمانية أو الاسبانية أيضا

و للعلم أكيد راح أعتبر كلامك حافز لأني لا أهتم للكلام السلبي للإنسان و أنا أهتم إلى الكلام الاجابي و اللي بينصح أخاه
ما شاء الله عليك، طموحه جداً أتمنى انك تتقنين الاربع لغات و للأفضل دائماً يارب، و احنا هنا دائماً راح ننصح و نساعد بعض قد مانقدر
شكرا ، ان شاء الله ، و أنا مسرورة بلقائك و بالتوفيق للجميع
عفواً، ان شاء الله
0 تصويتات
أنا بذلت في الأول لكن بدأت بالصعوبة كثيييير و ماقدرت أتابعها كثير مع صعوبة المواد الأخرى
0 تصويتات
لكن بالتأكيد أنني الآن أبذل مجهود لتعلم الفرنسية و الانجليزية و هذا لأنه بالجامعة راح احتاج كلاهما كثيييييير
142 Online Users
1 Guest 141 Member
Online Members
Today Visits : 91462
Yesterday Visits : 67398
Total Visits : 46277819

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...