First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

قولولي اعمل اي

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+5 تصويتات
321 مشاهدات

دلوقتي يشباب انا بدرس ألماني ووصلت لمستوى كويس مبدئيا ومحتاج اللغه جدا جدا وصعب اسيب تعلمها وجربت اتعلم معاها انجليزي كذا مره كان في اختلاط رهيب وبتكلم ألماني انجليزي والكلام دخل في بعضه بعدها تركت الانجليزي ودلرقتي عاوز ادرس برمجه والبرمجه لازم تكون معاك لغه انجليزيه وفي بث النهارده المستر قال لازم تدرس انجليزي عشاان البرمجه .... قولولي اعمل اي؟ 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
سلام عليكم ماعرف كيف راح اقولها لك بس اذا كان بدك تتعلم البرجمة فعليك ان تتعلم الإنجليزية و شكرا
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
عُدل بواسطة
+3 تصويتات
انا كنت اتعلم انجليزي وتركي مع بعض بالعكس يصبح عقلك اكثر نشاطا لما تدرس لغتيين مع بعض والحين ادرس صيني وانجليزي لاني تركت التركي وصلت فيها مستوى جيد مع العلم التركي والانجليزي فيهم شبه بالكلمات والعربي والتركي ايضا شبه فيهم كثير كلمات. وبعدين اصرفلك ست اشهر تطور انجليزيتك ماراح تخسر نفسك حتى للبرمجة وانا قريبا انشر خارطة طريق لتعلم البرمجة ...  طبعا لو يسمحون الادارة
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
طبعا تقدر حضرتك تنشر تلك الإفادة
لكن بعد اذنك بدون كتابة اسماء والاشهار بها لانه ممنوع هنا بالموقع ..
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
هي لا تتضمن اسماء ولكن لاني لما انشرها كثير ناس تعتبرها بلا فائدة لانها بدون مصدر فانا لما ذكرت اسم الخص ليعرفوا اني ما جبت كلام من جيبي. عموما شكرا للموافقة واعتذر لخرقي القانون
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

فهمت حييل المشكلة لأني بديت أواجها بين الأنجليزي واللغة الي ادرسها والعربي ....ولكن مبدئيا قاعدة احاول احافظ على هدوئي النفسي عشان ما أتوتر من الموضوع .... بالنسبة لي مو حل أني أترك اللغة الي اتعلمها او اترك الانجليزي لأني بالأخير تعبت عليهم وما ابي اضيع التعب فاللي راح اسويه ولي الحين راح اشتغل على الموضوع ليما اوصل لحل مناسب لي 

الانجليزي ضرورة جدا جدا وقف برمجة وادرس انجليزي لأن راح يواجهك مرةثانية وثالثة مو بس بالبرمجة 

أول شي راح أفرق أيام دراستهم يعني بالنسبة لك الالماني حدد له أيام بالاسبوع والانجليزي أيام مثلا 

السبت والاحد والاثنين الماني 

الثلاثاء عطلة 

الاربعاء والخميس والجمعة انجليزي 

أو على حسب الجدول الي يناسبك ........بعدين ابدأ أمارس اللغة ...بالنسبة للأنجليزي اسمع وأقرأ روايات كتب عشان ما اتخربط  وإذا دمجت اللغتين مو مشكلة شوي شوي مخي راح يستوعب ويفرقهم 

أما اللغة الجديدة راح تكون دراسة أكثر من الممارسة يعني ما راح اقدر أقرأ روايات بس أقدر أقرأ جمل أو حتى اشوف فيديوات من اليوتيوب عنها 

وهكذا ...باالنسبة لك الالماني أساسي والانجليزي هو اللغة الجديدة 

فكمل بالالماني ولا تنسى تراجع يوم بالاسبوع ...وادرس الانجليزي وهو الجديد 

شوي هالطريقة بطيئة بس إن شاء تأتي بثمارها 

ومثل ما المخ  يفصل بين اللغة العربية واللغة الي تعلمناها راح يفصل بين اللغة الثالثة إن شاء الله 

اتمنى أكون أفدتك 

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+2 تصويتات
مساء الخير يوسف

هلاء الانجليزي والاماني في تشابه بينهم لاني انا بدرس اللغتين ولحد الان ما شايفة في تشابه بينهم

واذا انت بدك تتعلم لغة البرمجة لازم بقا تتعلم اللغة الانجليزية

وانت قلت انك وصلت في الاماني لمستوى كويس يبقى ان شاء الله ما راح تتاثر كتير وحاول انك تفصل بين اللغتين

بايام الدارسة في طريفة المذاكرة بس لازم تدرس انجليزي

هو ممكن انت تسيب الالماني موقتا بس انا عارفة انك ما بتقدر تسيبها لهيك انت الان قلل شوي من الالماني

بس انت بصراحة بشوف بما انو انت مستواك بالاماني كويس يبقى ادرس انجليزي عادي
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
قم بتقسيم وقت الألماني وبعدها بفترة وقت للانجليزي

اربط كل لغة بشيء معين، مثلا يمكنك ربط الألمانية بلون والإنجليزية بلون مختلف.. او اي شيئين آخرين

تحدث الإنجليزية حين تتعلمها وركز في كلامك لكي لا تختلط بالالمانية

اذا كانت الإنجليزية هي الأهم الآن فركز عليها وقلل من الألمانية

قم بكتابة كلمات/جمل/عبارات وما إلى آخره، على ورقة وقم بلزقها على الحيطة هههه قم بتعليقها على الجدار واقرأها كلما تنظر إليها

والافضل لو انك تضعها في أماكن عدة وليس في منطقة واحدة أو جدار واحد

واخيرا يمكنك مشاهدة فيديو الاستاذ ابراهيم لكيفية تعلم لغتين مع بعض

اتمنى لك التوفيق والوصول إلى هدفك.

دمت بخير.
122 Online Users
0 Guest 122 Member
Today Visits : 33842
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44203992

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...