First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

إستشارة بسيطه لأخوتي وعائلتي في طليق؟؟ارحب بآراء الجميع [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (116 نقاط)  
+7 تصويتات
1.0ألف مشاهدات
انا من السنه اللي فاتت تعلمت تركي وياباني ووصلت لمستويات حلوه ولكن مااتقنت اللغه وخصوصا التركي اقدر اقول عن نفسي اني بالمستوى الثالث الى الرابع وبعدها وقفت...والان انا اتعلم اللغه الانجليزيه والصينيه وبكل جديه لكن سؤالي؟ اتمنى احافظ على المستوى البسيط باللغه التركيه بدون ماانسى ...هل اواصل الانجليزي والصيني واهمل التركي حتى مااشوش على نفسي ؟ام هل اتابع التركي للمراجعه وتثبيت ماحفظت سابقا واتوقف الى الحد اللي وصلت له بدون  مااكمل اللغه التركيه كلغه ثالثه او بامكاني ان اكملها ؟وشكرا للجميع

نسيت أن أضيف أني لاادرس وعاطله عن العمل عشان كذا عندي أوقات فراغ
تمت إجابته

17 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+4 تصويتات

أفضل إجابة
اذا حرتي فاستخيرئي الله فتدبيره  يغنيك عن تدبير البشر.

انا ايضا كنت محتاره اي لغه ابدا بيها مع الانجليزي وهل اترك الانجليزي ولا لا. فصليت صلاه الاستخاره  والان انا مكمله بالانجليزيعلي Z americanenglish   وابتديت انجليزي علي طليق ولما اخلصهم اتعلم الصيني  نحن لا نعرف ظروفك او قدرتك  علي تعلم كل هذه اللغات لاكن  خالقنا يعلم كل شئ فاسئليه ان يوفقك لما  فيه خير لك. واتمني لك التوفيق
جزاك الله خير الجزاء ونعم القرار
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
انت قطعت مشوار جميل في التركية لا تتركها راجع عليها وتابع مع الاستاذه التركية وتبقي مراجعة برده يمكن تقول شئ تضيفه لمعلوماتك ... ولكن اختار لغة واحدة مع التركية اما الصينيه او الأنجليزية .. وبما أنك في مستوي متقدم والتطبيق علي نزول باقي المستويات لن تأخذ منك وقت ... عندما تتمكن منها أختار لغة ثالثة ..

بالتوفيق ...
شكرا جزيلا
بواسطة طالب متحمس (539 نقاط)  
+3 تصويتات

بما انك وصلتي الى مستوى عالي في اللغة التركية اكملي مع إضافة الانجليزية لأنها مهمة جدا في وقتنا الحالي . 

بواسطة طالب جديد (43 نقاط)  
+2 تصويتات
حبيبتي طالما وبدأتي كملي ،،الصعوبة تكمن في البدايات ،، طالما وعدتيها فأنتي أفضل حالا من كثيرين ،، شوية حماس على حبتين تصميم وإرادة بتتقنيهم كلهم بإذن الله ،موفقة وعقبالنا .
شكرا جزيلا
بواسطة طالب جديد (43 نقاط)  
العفو غاليتي
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
من وجهة نظري ان تختاري لغة بين الصينية و الانجليزية لدراستها جنبا الى جنب مع التركية.

مع اكمال اللغة التركية و التمكن منها يمكنك اضافة لغة اخرى للغة التي تدرسينها

بالتوفيق
شكرا جزيلا
بواسطة طالب جديد (102 نقاط)  
+2 تصويتات
احس حرام توقفي تركي خاصة مع قلّة المراجعة يمكن تنسى و تضطر تعيدي من الاول

برايي كملي تركي ولما توصلي عالمستوى المطلوب قارني بمستواك بالانجليزي اذا كنت مرتاحة بالانجليزي و التركي و عندك وقت للتركيز ع٣ لغات فكملي تركي ،، موفقة ،،
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
راي خليك في التركي والانجليزي بس ثبت دول كويس بعد كده انتقل للصيني
بواسطة طالب جديد (93 نقاط)  
+2 تصويتات
كمل تعلم التركية طالما انت بمستوى منيح
بواسطة طالب متحمس (869 نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

قطعتي شوطا طويلا في التركية من الحكمة ان تواصلي حتى الطلاقة ولا تهمليها

اذا كان وقتك وطاقتك تسمح يمكنك  دراسة الثلاث لغات معا

او اكتفي بلغة اخرى مع التركي 

وتخيلي لو بعد سنة مثلا وصلتي للتمكن والطلاقة في اللغة التركة yessmiley 

بجانب تقدم لا بأس به بلغة تانية 

يمكن اضافة الثالثة 

بواسطة طالب جديد (59 نقاط)  
+2 تصويتات
من وجهة نظري اعتقد انه الافضل تكملي اللغة التركية .. ممكن لو اهملتيها تخسري كل تعبك فيها

لو مستوى الانجليزي عند حضرتك كويس اعتقد ممكن تكملي فيه مع التركي والصيني بس الجهد المطلوب هيكون شديد عشان تقدري توفقي بينهم بدون تقصير

أما لو لسه في البداية في الانجليزي والصيني فأنصح حضرتك تختاري لغة واحدة منهم مع التركية .. وممكن بعد كدا ان شاء الله تبدأي في التانية

وبالتوفيق
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات
أحس تكملي التركية لمستوى أنتي عايزاه ثم تنتقلي للصينية اما الانجليزية فعادي ابدأي فيها وأهم شيء التدريب اليومي ولو لعشر دقايق لللغات الي عندك، موفقة اوني.
بواسطة طالب مبتدئ (204 نقاط)  
+2 تصويتات
ادرسي اللغة الانكليزية والصينية وتابعي التركية كمراجعة فقط ليس بجدية .

أما إذا توفر لديك الوقت مثلما قلتي وكنتي ممن يتعلم الكثير وبسرعة فتعلمي الثلاث لغات معاً .

وبالتوفيق .
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
بما أن عندك وقت فراغ كبير، خصصي وقت بسيط في اليوم لمراجعة التركية حرام تنسين تعبك، راجعي إلى حد المستوى اللي وصلتي ووقفي. و ركزي على الإنجليزية و الصينية في الدراسة.

بالتوفيق.،
بواسطة طالب مبتدئ (497 نقاط)  
+2 تصويتات
حددي اهتماماتك و قرري أي اللغات أهم و اجتهدي في المذاكرة و انشاء ﷲ تتعلميهم كلهم

و يا ريت كلنا عندنا وقت فراغ
بواسطة طالب متحمس (834 نقاط)  
+2 تصويتات
راجعي التركية ولا تهمليها وخصوصا انك قطعتي طريق طويل في التعلم
بواسطة طالب متحمس (919 نقاط)  
+2 تصويتات
من رأيي اختارى لغه من اليابانيه أو التركيه إلى اتعلمتيهم قبل كده بجانب الانجليزيه
بواسطة طالب متحمس (637 نقاط)  
+2 تصويتات
بما انه عندك وقت فراغ يمكنك المواصلة في اللغتين الصينية والانجليزية ومراجعة اللغة التركية وتعلمها كلغة ثالثة
122 Online Users
0 Guest 122 Member
Today Visits : 49336
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44219474

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...