First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . مساء الخير

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (12 نقاط)  
+4 تصويتات
92 مشاهدات
أنا شخصيا اقدر مجهودات الفريق الخاص بطليق وجزاهم الله عنا كل خير .. لكن من حقنا ك طلاب وطالبات أن تكون الأمور منظمه أكثر من ذلك . ف نحن جميعا نعلم أن المحتوى عالمي يجب أن يكون خالي من هذه الأخطاء . أنا ك طالب لا أعرف متى تنشر الدروس ولا أعرف متى تتوقف وتيرة الدروس ولا متى يستأنف العمل . أكرر نحن نقدر المجهود. لكن نطالب أقلها بنشر الجدول بانتظام . وشكرا جزيلا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

لديك كامل الحق ولكن نحن لا نعلم ماذا ينظم ويخفي لنا استاذنا فلنصبر قليلا  

لم ينقطع تنزيل الجدول الا هذا الاسبوع وفي نفس الاسبوع نزل فيديو طليق يتجه الي العالميه فهذا بعني ان هناك شيئا رائعا مخفيا لنا وان استاذنا مشغول به كثيرا 

علينا مراعاه ذلك 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
مساء الخير احمد

طبعا انت معك كامل الحق اكيد انك تدرس بانتظام  وتعرف وتيرة الدروس كمان

ولكن احيانا تاتي ظروف تمنع الانسان من كتير شغلات

المستر كان ينزل جدول كل 5 ايام والدروس كانت تنزل عادي ولكن فجاة انقطع ونحن ما نعرف السبب يا رب يكون السبب خير

اعتقد انو المستر مشغول لانو في كتير شغلات عم بيعملها حاليا الله يعطيه العافية

انا مقدرة الى انت بتقوله وانا كمان طالبة بستنى نزول الحلقات لكن كمان خلينا نلتمس عذر للمستر نحن ما نعرف شو بصير وان شاء الله كله خير الى بصير

بنصحك تراجع على القديم الان متل ما انا بعمل وان شاء الله الصبر الى بنصبره هاد يكون في وراه شي حلووو كتير

اعتذر عن الاطالة
142 Online Users
0 Guest 142 Member
Today Visits : 6655
Yesterday Visits : 92815
Total Visits : 46285801

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...