First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اكثر ثقافة تاثر فيك [ تمت إجابته ]

في تصنيف شات طليق
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
+4 تصويتات
152 مشاهدات

اي ثقافة اثرت فيكم من الثقافات العالمية انا احب الثقافة الصينية وخاصة القديمة منها احب الرياضات الصينية الكونغ فو(الرياضة الرئيسية), التايتشي (فن الاستخاء والتامل), الوينغ تشون (وردة الربيع اشرس الفنون القتالية الصينية) ايضا من اشد المعجبين بالاسطورة لي جان فان ( بروسلي التنين الصغير) وايضا معجب بالمعلم يب مان او رجل الاي بي ومعجب بالممثل الصيني الامريكي دوني ين والذي جسد ادوار المعلم يب مان كانت من اجمل الافلام الصينية الي تابعتها وكذلك الممثل والاسطورة جاكي شان حتلاى الانمي الي تابعته كان اسمه كينشيرو او سيف النار بالترجمة العربية ايضا كان يتحدث عن نقاط الضغط في جسم الانسان المميتو والشافية ايضا لا اسمع الا الموسيقى الصينية ودائما احمل جديد الموسيقلى الصينية وانتقي منها الافضل وعند ممارسة الرايضة او الجلوس وحدي فموسيقى التايتشي معي لربع ساعة في الهدوء والاسترخاء كثير قالوا لي ومنهم اختي اسمع الموسيقى الاسبانية سمعتها فلم تعجبني حتى الاتراك في المعهد معي جعلتهم يسمعون الموسيقى الصينية لجمالها وخاصة التي تتم عزفها بالبومبو فلوتheart ايضا اذا اردت ان اتعالج لا اتناول الحبوب وانما ارجع للعلاج الصيني القديم وهو الوخز بالابر ولكنه يحتاج دراسة وليس اي شخص يقوم به لذلك هنا ماهو اسهل وفعالوهي نقاط الضغط لكل جزء من الجسم هناك نقاط ضغط بالتدليك وقطع النفس لعشر ثواني واطلاقه لعشر ثواني وشرب المياه الدافئة بعج التدليك سيسمح بمرور  الطاقة التي كانت متوقفة في الجسم بسبب التعب فتتحرر مسارات الطاقة في الجسم انصحكم فيه استخدموه افضل من كثير من الادوية ابحثوا عن علم acupressure points  طبعا هناك في كوريا يقابلها علم السوجوك ايضا فعال مع الامراض وطبعا الشافي هو الله عز وجل 

هذة كانت نبذة بسيطة عن الثقافة الصينية ومدى روعتها وجماليها وهذا سبب حبي لتعلم اللغة الصينية

وانتم اي دولة وثقافة تحبوها 

تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
0 تصويتات

أفضل إجابة
شكرا ع الرحلة الي الصين

مفيش ثقافة آثرت فيا بشكل كبير لاني بميل جدا للثقافة الإسلامية مش بس عشان الانتماء لكن فعلا بتعجبني جدا

اضاءت العالم لفتره طويله بدون آثار جانبية ههههه يعني بدون احداث ضرر بالعالم لان لم يكن هناك مصالح شخصية او مصالح امة ع حساب امة وإنما كان اخلاصهم لله وحده

وهي الحضارة الوحيدة اللي تخلي الإنسان يأمن ع نفسه حتى إذا لم يتبعها ومش بس الانسان كمان الحيوان والنبات والجماد، فالمفروض احنا بنتعامل مع البيئة بحذر شديد تحقيق لمبدأ انها امانه ومستخلفين فيها

وبرضو ع نفس طريقة منشورك فإذا أردت التداوي فمن خلال الحجامة، فعلا فعلا لها تأثير علاجي ونفسي كبير

الكلام يطول سواء عن الثقافة الإسلامية او الصينية، والاطلاع ع الثقافات مفيد جدا، لكن الفرق كبير بين مطلع بقلب منتمي لثقافته واخر غير منتمي

شكرا لك جدااا

منتظرين تكلمنا اكتر عن الثقافة الصينية

َ
اكيد انا اعتز بثقافتي الاسلامية وايضاا اتعالج بالحجامة واعرف علاج الاشخاص بيها والطب النبوي تقريبا مثل الاعشاب الصينية والتي اخذت من الاسلام اجدادنا اصحاب فضل على العالم كله وبنفسهم اعترفوا انهم لو لا عدت كتب بقيت لهم من الاندلس لم تحرق لما كنا وصلنا للفضاء فاي شي يحصل للعالم فضله يعود للاسلام والمسلمين ولكن من اتى للاسلام شوه الصورة الماخوذة على الاسلام ان شاء الله نحن كاحفاد لهم نعيد مجد الاسلام بتطورنا وتركنا للتفاهات..... تحياتي ليكل وردة
بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
ان شاء الله نعيد الامجاد
بارك الله فيك
ف انتظار جديدك
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
جميل جدااا

اقترح لي اغنية صينى اسمعها .
اسف انا قلت اسمع موسيقى وليس اغنية فانا لا احب الاغاني
122 Online Users
0 Guest 122 Member
Today Visits : 46930
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45844335

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...