First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لدي تساؤلات في عقلي

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب جديد (38 نقاط)  
+8 تصويتات
396 مشاهدات
ايهما أفضل تعلم انجليزي في المعهد ام اليوتوب لأن اصدقائي يقولون المعهد افضل بكثير من الوتيوب وانا اريد اتعلم انجليزي بجد  قلولي ماذا رأيكم في هذا وشكرا لك

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

11 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+4 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصدقائك يقولون المعهد افضل علشان هيكون في تفاعل وهتكوني صدقات

لو في مكان مضمون مقابل الفلوس اللي هتدفعيها ومش هتضيعي وقت في المواصلات توكلي علي الله

لكني شايفة طليق بيوفر منهج ممتاز وبيوفر وقت في المواصلات

والجهد البدني في الحر ده وفلوس كمان

ناقص فقط التفاعل المباشر وان شاء الله هيكون قريب في ميزة المعلم

بالتوفيق
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+3 تصويتات
الافضل اما ذا امريكان او طليق

بالتوفيق
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات

انصح بالمتابعه علي taleek اذا كنتي مبتدأه اوzamerican English ان كان مستواكي متقدم شوى يعنى تعرفي حاجات في الانجليزى ولكي قدرة علي الاستيعاب والحفظ والمذاكره وليس اليوتيوب انا جربت قنوات وحاجات كتير حقيقي ده افضل محتوى بيديكي المعلومه كااامه ميه بالميه حقيقي ما بيبخلوا بحاجه ابداا دايما سواء المعهد او القنوات الاخرى انا لا اشكك في قنوات او كورسات ولكن اقول رايى مفيش حد بيديكى المعلومه كامله ابدا انا لو قعدت اوصف الحاجات مش هكفي والله انا مستواى اتغير جزريا اهم حاجه التزمي بالنصائح وان شاء الله خير 

انا بنصح بالمتابعه زى ما قولتلك احفظى هنا في المفضله وجاوبينى هنا بعد اما تبدأى ومنتظرة منك نتائج مبشرة ان شاء الله بالتوفيق لكِ في رحله اتعلم

بواسطة طالب جديد (8 نقاط)  
+2 تصويتات
المعهد احتمال كبيير هيكون فيه مضيعه للوقت من موصلات و ارهاق كل يوم

اليوتيوب قنوات كتيييييييييييييييييييييييييير ومحدش بيقول المعلومه كامله والهدف رقم واحد ربحى

حتى الان برامج taleek او z American

وتسمع conversation كتييير
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
+2 تصويتات
انظري لها منن جوانب اخرى يوجد مجاني وبمزاجك وانتي ترتبين الوقت متى تدرسين ومتى ترتاحين في غرفتك هدوء بلا مشقة الذهاب بهذا الحر الي ماعرف ليش هاي الفترة اصبحجت حارة بشدة مصاريف توفريها تشتري اشياء انتي ترديها المعاهد اكثرها فقط تاخذ اموال وتدريس تعبان انا في تركيا ومدرسين اتراك وتعليم لغة تركية وخمس مستويات وتخرجنا ما نعرف نتكلم تركي بعدها عرفنا ان الي تخرجوا قبلنا ايضا لا يجيدون التحدث باللغة مع العلم كل الكادر تركي فكيف بمعهد عربي في بلداننا اما اصدقاءك فلا توجد دراسة في المعهد وانتي وصديقاتك سوالف وضحك تردون اجتمعوا في احدى البيوت وادرسوا سوية مع ذلك لن تكون دراسة يمكنك التواصل مع صديقاتك متى اردتي وتستطيعين الخروج معهن ليس شرط معهد ويبقى القرار لك ولكن كل شي متوفر مجانا
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️

مساء الخير ❤️ 

المتابعه مع ذا امريكان او طليق ستكون اوفر في الوقت والجهد كما ان الشرح ممتاز جدا فيهما 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩

بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
لم يترك الاخوة لي شي

لكن انا ارى التقدم الملحوظ هنا   وكنت قديما وما زلت اتابع زي امريكان  والحق يقال  حصلت على نتائج لم اكن اتوقعها
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
مساء الخير

اليوتوب فيه قنات كتير وما تعرفين اصلها من فصلها وما تعرفي المعلومات صح ولا غلط وفي تشبع وقت

والمستر قال ما يعتبر اصلا يوتيوب منصة تعلمية

اما المعهد ممكن يكون المبلغ كبير وموصلات لو كان مكان بعيد وما يدرسون كويس وهيك بشيعي وقتك وفلوسك على فاضي

انا بنصحك تشوفي طليق او ذا اميركان لانو الصراحة انا ما شفت مستوى تعلمي بالكفاءة هاي والاخلاص والتفاني في العمل وتقديم المعلومات
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
شوفي خوذيها مني نصيحه لعمرك اتعلمي اللغه تعليم ذاتي والله لاتقوليلي معهد ولا اكاديميه كلهم يعطونك الدرس وخلاص محد مهتم اتقدمتي او لا اغلب اللي درسو بمعاهد قله منهم من طلع ناطق باللغه صح وطبعا مش بفضل المعهد لا اغلبهم اتواصلو مع اهل اللغه واتحسنت لغتهم  وطبعا المعاهد المرموقه اللي تكلفة الكورس الواحد مبلغ وقدره هذي يعني غلا بالاسعار بشكل مو طبيعي بدال تضيع المال ع شي بسيط وسهل ومتوفر عندك

zamericanenglish

مجانا وتعليم افضل من المعاهد والاكاديميات المستوى الاول بس عن اربع مستويات بالمعاهد يدربك الاستاذ ع المهارات الاربع وايضا مع مرور الوقت النطق راح يتغير عندك ميه وثمانين درجه واهم شي الكلام السريع هتقدري تفهميه ولو انتي ماتعرفي الكثير عن اللغه الانجليزيه

عندك

taleek

حتى ينفع للاطفال تأسيس من الصفر

لاتضيعي نفسك ع المعاهد والله اهم شي المبلغ اللي راح تعطينهم اياه ماراح يفيدونك بشي انتي جربي مع طليق ولا زا اميركان انقلش وشوفي بنفسك لمدة بس اسبوع راح تشوفي الفرق بنفسك
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
كلامك صحيح مية المية،
اتمنى ان الأخت تتطلع على بعض ارائنا قبل اتخاذ قرارها بشأن المعاهد.
0 تصويتات

مرحباً بك اختي.

لا شك في أن التعليم التقليدي في المعاهد هو المفضل لدى الكثير من قاصدي اللغه الانجليزيه ،وذلك حسب ما يتفق مع ميولهم وقدرتهم في  التكيف مع الجو.

ولكني اعتقد بأن الامور لم تعد بتلك التعقيد مع وجود منهج طليق ومنهج زي امريكان انجليش المتكامل ،والتفاعلي ايضاً. 

مشكلة الكثير من المعاهد عندنا في اليمن انهم يركزون وبشكل كبير على القواعد اللتي تجعل الطالب مشوشاً احياناً..

كما وإن بعض المعاهد  ايضاً لا يركزون وبشكل كبير على إتقان اللهجه،والتي هي مهمة جداً لدى ناطق الانجليزيه،فيعاني الطالب لاحقاً من بعض صعوبات النطق الصحيح..

جربت ارتياد احد المعاهد ذات مره فلم يعجبني وانتقلت إلى هنا.هذه تجربتي الشخصيه...

ربما لديك رائي آخر،ووجهة نظر مختلفه عني،،،فقط قومي بإيجاد ما تفضليه  وتوكلي على الله

بصفتي متابع زي امريكان انجليش منذ سنتين ونصف،فقد استفدت الكثير والكثير،وما يغنيني عن المعاهد ايضاً.

كل التوفيق لك.

0 تصويتات

تصدقون اننا في مره من المرات رحت قدمت في احد المعاهد على امتحان تحديد المستوى للغه الانجليزيه ،واجتزت المستوى المتوسط بنسبة تفوق عاليه وانا عمري ما درست في معهد،وحتى دراستي كانت في الثانويه مش تمام؟!

كل اللي سويته اننا تابعت زي امريكان انجليش واجتهدت والحمد لله. واخذت شهاده تفوق بالمستوى المتوسط بنصف رسوم الدوره.

فعلاً زي امريكان انجليش حققت لي الكثير،بفضل الله ثم فضل اخي ابراهيم عادل..

لو توجب عليّ التسجيل في المستوى المتوسط في احد المعاهد هنا في اليمن،،لدفعت ما يقرب 100$ رسوم الدوره فقط والتي مدتها ٨ اشهر،واخيراً ساعاني من مشاكل في النطق ولن يُضمن لي التفوق التام.فهذا هو حال معظم معاهد هذه الايام.

101 Online Users
0 Guest 101 Member
Today Visits : 51518
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44221652

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...