First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل سأتقن اللغة الذي اخترته بطلاقة فقط بل الاعتماد على التطبيق

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (11 نقاط)  
+4 تصويتات
171 مشاهدات
هل بعد الدراسة جميع مستوايات اللغة المتوفرة على التطبيق طليق،  سأتقن اللغة  بطلاقة فقط بل الاعتماد على التطبيق طليق،

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
ان شاء الله

تطبيق طليق هيسهل عليك تتعرف علي اللغة وتكون منطقية في عقلك ببساطة و تقدر تتكلم بيها و الأساتذة علي طليق جهودهم ما شاء الله اكتر من رائعة .

من تجربة ليا في اللغة الصينية " اللغة دى مكنتش اعرف عنها حاجة " انا و طلبه اللغة الصينية بعد تلت وحدات فقط حاسين بتقدم كبير الحمدلله واللغة ممتعة ومش مخيفة وصعبة زى ما يقال عنها .

المهم بس تكون فعلا عايز تتعلم اللغة اللي اخترتها عشان يكون الموضوع مش دراسة فقط بل استمتاع كمان.  بالتوفيق ❤
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
اه ان شاء الله

لانو المنهج الذي يدرس مدروس جيدا وطريقة تدرسيه كمان روووعه

90‎%‎ على المستر و 10‎%‎ الباقية عليك متل ما قال المستر

انت عليك بس تراجع وتحفظ وكدا وسب الباقي على المستر
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
طبعا لا انا ضد الموضوع هذا اعتمادك الكلي ع المعلم هذا الشي غلط لو انت ببلد وتددرس اللغه فيها اكيد اعتمادك الكلي ماراح يكون ع المعلم راح تسمع الناس وانت تمشي راح تسمع كلمه انت تعرفها ولكن موجوده بجمله فلا تخلي المحيط فقط طليق نوع اسمع مسلسل فيلم اغاني اطفال بودكاست نشرة اخبار بكذا راح تتقدم كثير باللغه
بواسطة طالب جديد (11 نقاط)  
اشكرك على الاجابة،  ولكن السوال كيف سأجد قنوات  تتحدث في  اللغة الصينيه ونشرة الاخبار والافلام في اللغة الصينية، بعد اذنك ممكن أن تدلني على بعض القنوات والافلام تتحدث في اللغة الصينيه وهل الاستاذ في الطليق عند تعليمك اللغة يقترحون عليك بعض من القنوات للاستماع وكتب للقرآءة،
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
لا طبعا اخي صعب الاستاذ يعطي محتوى لانه فيه حقوق ملكيه وممكن يكون مضر للاستاذ
قنوات ع التلفاز فيه بس صعب اكتب وع اليوتيوب فيه ولو كتبت بقوقل راح تحصل كذلك بكل مكان موجود بس انت ابحث راح احاول ارسلك شي
213 Online Users
0 Guest 213 Member
Today Visits : 25446
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44251269

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...