First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لأنه وبصراحه أواجه مشكله في زيادة حصيلتي اللغوية وأشعر بأني في نفس المكان

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (306 نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

انا مش عارفة انت في مستوى ايه وفي لغة تحديدا 

لانجليزي طريقتي هي انو اشتري قصص أو كتب وطريقة اختبار الكتاب المناسب ليك استاذ ابراهيم شرحها هنا الفديو . الكلمة لي اتعلمها ابحث عن ترجمتها بالإنجليزية  اذا كان مستواك متوسط

واذا لاء عربي عادي 

أيضا أشاهد فديوهات و الكلمة لي تلقطها اذني وما افهمها ابحث عليها 

ومن الأفضل لما تبحث عن كلمات من الأفضل تكتبهم عندك بسياق عشان تقدر تفتكرهم 

ياريت تقولي اي لغة تدرس واي مستوى لانو الطريقة تختلف وان شاء الله رح تتحسن وتصير تفهم انت الان افضل من آلاف وملايين البشر لي زيك انت عم تتعلم ورح تنجح بإذن الله     

بواسطة طالب جديد (12 نقاط)  
أولا شكراً ع الرد . ثانيا اللغة الانجليزيه المستوى متوسط
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
انا بنصحك جدا والله بثلاث اشياء فادتني وخلت مستواي يتقدم وهذي بأي لغة اعملها

اولا اسمع اللغه من اهلها فيلم مسلسل بودكاست نشرة اخبار اي شي ماعدا الاغاني ابتعد عنها ممكن تكون اغاني اطفال هذي عادي بتساعدك لاتستغرب والله بتساعد كثير

بعدين خلي عندك دفتر للجمل يعني اليوم انت بمسلسل سمعت كلمة انت تعرفها ولكن داخله بجمله خذ الجمله ع بعضها واكتبها عندك اولا عرفت تحط هي الكلمه بجمله ثانيا اكتسبت حصيلة كلمات بسهوله

ومعها معها هتكتشف انه مستواك اتطور

وايضا اكثر حركه بحبها اني بدخل بمواقع التواصل الاجتماعي ع الاجانب وبقرا الكومنت حتى لو كان تافه المهم اقرا منها بفهم اللغه ومنها بكون فهمت بعض الاختصارات اللي بيستخدموها  وايضا تقدر تقرا قصص اطفال الى ان تصل مستوى متقدم باللغه وبعدها تقدر تقرا قصص وكتب للمستوى المتقدم وبس يارب اكون افدتك
بواسطة طالب جديد (12 نقاط)  
كل الشكر . هيك رح ابلش اعمل من اليوم . جزاكِ الله خيرا
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
الشكر لله اخي بالتوفيق لك ... ولك بالمثل يارب
134 Online Users
0 Guest 134 Member
Today Visits : 65682
Yesterday Visits : 73863
Total Visits : 46184744

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...