First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اود ان نعرف خطط بعضنا لعلنا نتحفز ونرى ما هو ترتيب الاولوية السائد بين افضلية اللغات
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

15 إجابة

بواسطة طالب جديد (17 نقاط)  
+2 تصويتات
عزمت على تعلم اللغة الإنجليزية و الصينية و لكن الأولوية للغة الإنجليزية.

و لكن أيضا كل شخص و إهتمامته
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
ساتعلم الانجليزية والتركية معا ان شاء الله وبعد اتقانهم ساتعلم الصينيه
بواسطة طالب جديد (102 نقاط)  
+1 تصويت
اولا انا تعلمت الفرنسية و الانجليزية في المدرسة و طبعا مستواي سيئ في كلتا اللغتين لذا عزمت على تحسين اللغة الانجليزية اولا من خلال تطبيق zamericanenglish و انا الآن في المستوى الثاني

و بفضل طليق اتعلم الآن اللغة الصينية و التركية؛الصينية لانني وجدتها سهلة مع استاذ ابراهيم و اجد من المهم تعلمها خاصة ان الصين مهيمنة في الاقتصاد ؛ و التركية من اجل السياحة و سهولتها و المتعة في تعلمها

انوي ان شاء الله ان اتعلم الالمانية كون  تعلمها  يؤمن الكثير من الفرص و اليابانية لانني سمعتها من الانمي و اعجبتني بالاضافة الى  تحسين مستواي في اللغة الفرنسية
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
انجليزي.. اسباني..ياباني...كورس..تركي.. اتمنى ان اتعلمها في اقرب وقت
بواسطة طالب متحمس (713 نقاط)  
عُدل بواسطة
0 تصويتات

الانجليزية طبعاااا...مع  الصينية ....ثم الاسبانية laugh

بواسطة طالب مبتدئ (230 نقاط)  
0 تصويتات
انا حاليا اركز على الانجليزي لكن بما ان الفرنسية هي اللغة الثانية في المغرب قررت احاول اتعلم الفرنسية الضرورية ؛مثلا في مجال العمل للتواصل يعني لا اركز حاليا على الامور التي قد لا احتاجهل مثل الخضار والفواكل وبعض الازمنة ...
بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
0 تصويتات
انا اتعلم الانجليزيه والصينية.

الاولولية لدي للغة الانجليزية ثم الصينية .
بواسطة طالب مبتدئ (476 نقاط)  
0 تصويتات
الإنجليزية و الصينية
بواسطة طالب مبتدئ (250 نقاط)  
0 تصويتات

اهم لغة بالنسبة لي هي الانجليزية طبعا مع انها اللغة الأجنبية الثانية في بلدي بعد الفرنسية إلا أني احبها جدا و اريد الاستمرار يتعلمها مع الاستاذ ابراهيم، ثم الالمانية و الصينية 

بواسطة طالب جديد (86 نقاط)  
0 تصويتات
اتعلم الانجليزيه منذ اكثر من عام

وبدأت بالاسبانيه مع "طليق"
بواسطة طالب متحمس (834 نقاط)  
0 تصويتات
انا اتعلم الانجليزية والفرنسية والتركية

الاولوية الانجليزية لانها في الدراسة ومن ثم الفرنسية لأننا ندرسها ايضا وتأتي التركية وهذه للمتعة ولكن أحبهم جميعا واذاكرهم واتعلمهم واريد ان اتقنهم لاني اجد فيهم حب ومتعة
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
0 تصويتات
الآن اللغه الانكليزيه والصينيه والأولوية للانكليزيه ولكن الصينيه ايضا تهمني

بتوفيق للجميع
بواسطة طالب جديد (135 نقاط)  
0 تصويتات
1 الانجليزيه

2 الفرنسيه

دول عشان المدرسه

3 الصينيه
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
0 تصويتات
لهجة الخطابب بموتتت

انا بعرف انجليزي وصيني وبطور منهم والإنجليزية تبعي اقوى بكثير.

اتعلم الياباني وتالي ودي الكوري والتركي والاسباني محتارة بينهم وممكن ادرسهم مع بعض مع الاولوية للكورية.

عايزة ادرس التايلندي والاندونسي والسويدي كمان والروسي والفارسي وعايزة الالماني والفرنسي وافكر بالتجالو يمكن والهندي والاوردو وعندي صاحبة بنغالية عاوزة اتعلم منها بس ما ترضى جعلها العافية وبس والله اعتقد كذا. رتبتهم حسب اولوياتيي♥️
بواسطة طالب مبتدئ (237 نقاط)  
0 تصويتات
انجليزي الاولويه ثم الصينيه ثم التركيه
132 Online Users
0 Guest 132 Member
Today Visits : 57217
Yesterday Visits : 67398
Total Visits : 46243610

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...