First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ما دور المعلمة التي من الصين والاخرى التي من كوستاريكا هل تعليم الصينية والاسبانية ام الانجليزية وهذا لا اعتقده وليس ما فهمته في الفيديو

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب متحمس (801 نقاط)  
+3 تصويتات
المدرستان ستدرِّسان الصينية والاسبانية للمتحدثين باللغة الانجليزية.

اي طليق سيعلم اللغات للعرب وغير العرب ♥️
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
+1 تصويت

والله ياصديقي اعتقد هذولة لتعليم الصينية والاسبانية لغير الناطقين بالعربية او انهم طلبة مثلنا ولكن يتكلمون اللغات الاجنبية وراح يدرسون معنا اللغة العربية المشروع مازال مبهمsmiley

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
لا هم معلمات هو مشروع لغير الناطقين بالعربيه لو كانو طالبات طان اتكلمو شوي عربي بس مبين انه راح يدرسو الاجانب اللغات
طالبات اجنبيات ليش يتكلمون عربي اكيد يتكلمون باللغات الي يجيدوها والا كيف يبانو انهم اجانب. يبقى كلامنا حبر على ورق وضرب من الخيال كله يبان قريبا
اخس مافهمتني يعني لو بالعربي كان قالو مرحبا او السلام عليكم ع الاقل لكن هم كل كلامهم انقلش وحده اسبانيه والثانيه صينيه طيب اخي المشروع مني انا ومعلومة مؤكدة المشروع ضخم جدا( وهذي المعلومة مو مني المعلومة من شخص يعمل في طليق )يعني مستحيل يكون فقط تعلم الاجانب اللغه العربيه عندك تسع لغات واحتمالية تدريس معلمينا العرب لهم نسبة شبه ضئيله لانه لو فيه دروس لهم كان من البداية المعلمين اتكلمو بالانقلش وبكذا راح يكون فيه ضغط ع المعلمين العرب ولكن مبين من طريقتهم ومن اسلوبهم وطلاقتهم مش طالبات عيد المقطع يااخي مبين معلمات والاكثريه هنا في طليق خمن هذا الشي انه مشروع للاجانب وكل وحده هتدرس لغه
والله ماعرف ياريت اعرف انتي بطليق عملك شنو؟ انتي لستي طالبا مثلنا
لا انا طالبه مثلكم لكن المعلومة هذي اخذتها من شخص في طليق بدون ذكر اسماء ومن تقريبا شهرين كنت اعرف انه فيه مشروع ضخم جدا يعملون عليه
98 Online Users
0 Guest 98 Member
Today Visits : 39407
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45704820

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...