First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كلمات اللغة الصينية

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+6 تصويتات
214 مشاهدات
السلام عليكم

انا بقالى فترة على طليق مش راجعت كلمات اللغة الصينية ، واليوم عند المراجعة لم أجد كل الكلمات فى الملف ، لماذا حدث ذلك وما الحل ، ورجاء الى يشوف السؤال يصوت عليه عشان أزيد نقاط لأنى لسه داخلة الموقع قريب .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

ربما حدثت مشكله فى التطبيق فحذفت

او انها حذفت عن طريق الخطا

عادى ادخلى على كل حلقه وضيفى الكلمات من تانى بس متحليش اختبارات الدروس اللى هتدخليها عشان تقدرى تدخلى على كل الدروس اللى فاتت ورا بعض مش درسين بس 

وضيفيهم من جديد

بالتوفيق \(^_^)/ 

بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
تمام فهمت  ، شكرا لكِ على المساعدة وجعله الله فى ميزان حسناتك .
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
لا صديقي تحتاج اشتراك بالتطبيق لما تروح للاشتراك اقراء اخر ميزة Unlimited flash cards انا ايضا وقعت بهذا الفخ
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
ولكنها تستطيع حاليا اضافه 20 كلمه مجانا  ويعمل الاستاذ لجعلها 100كلمه مستقبلا اما ان كان لا يحفظ كلمات مطلقا فيجب عليها تفعيل الحساب
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
انا بنصح دائما بكتابة الكلمات والجمل ع دفتر هذي الطريقه افضل واسهل لك في المراجعه بالتوفيق
اه انا ايضا اكتب الشرح لكل رمز وبعدها اكتب الكلمات بورقة كبيرة بالمعنى الصيني والبينين وايضا بمعناها العربي او الانلجيزي لان الفلاش كارد عددها محدود لانها تحتاج الى اشتراك لتحصلي على ميزة بطائق غير محدودة
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
صحيح بس انا مااكتب معناها عشان تثبت بذاكرتي حتى شرح الرمز يعني مابكتبه لاني بفهمه مثل الرياضيات وبعدين بكتبه عندي بالبينيين وبالرمز .. فعلا انا مااضع كلمات بالفلاش كارد عشان العدد محدود
0 تصويتات
ههههه. لا عيني نفس الفخ وقعت فيه كنت احفظ كلمات ولا ابالي وبعدها رحت اراجعها ونسيت ان هناك كلمات ليست موجودة وانا اضفتها وتحملت عناء ان اذهب وافتح الحلقة واحدة تلو الاخرى واشاهد الفديوا للدخول للحلقة واضيف الكلمات وارجع للفلاش كارد وما القاها رحت سويت فولدر جديد تم رفضه طلعت المشكلة انك ما تقدر تحط كثير كلمات وتنشأ مجلدات لاني لست مشترك قريت خصائص الاشتراك طلعت من ضمنها عدد غير محدود من الفلاش كارد هنا فهمت انتي ايضا تحتاجين اشتراك يلا تاخذين هاي الميزة ليست مشكلة في التطبيق
136 Online Users
0 Guest 136 Member
Today Visits : 15156
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45812600

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...