First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ماذا افعل لك يا استاذ ابراهيم عادل

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (119 نقاط)  
+4 تصويتات
267 مشاهدات
كنت محروم من التعليم المدفوع بسبب عدم القدره على الدفع ... فضهر الاستاذ ابراهيم عادلواعطاني افضل جودة تعليم وافضل من الكورسات المدفوعه باضعاف مجانا وانا في البيت

كنت يائسا فعلمني الاستاذ ابراهيم عادلبانني استطيع وليس لدي سقف لان سقفي على قد تخيلاتي

كنت اريد دخول قسم انجليزي في الجامعه لمدة 4 سنوات لمجرد تعلم اللغه (وحتى التعليم تعبان) ولكن الحمد لله انا في سنه اخيره ثانوي وانا مستواي متقدم في اللغه الانجليزية ولم يبقى سوى القليل لاتقانها ان شاء الله

لم اكن اتخيل بانني استطيع تعلم العديد من اللغات والبرمجه والتسويقروادارة الاعمل والامن السايبراني .... ولكن الحمد لله  انا في مستوى متقدم في اللغه الانجليزيه وادرس اسباني وسأدرس الكثير في المستقبل القريب والبعيد ان شاء الله .... وانا الآن على ثقة كبيره بنفسي واكثر ادراكا واطلاع وعلم ولدي امل كبير  وكل هذا بفضل الاستاذ ابراهيم عادل بعد الله سبحانه وتعالى  شكرا شكرا شكرا ...الله تعالى يوفقكم ويديمكم النا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (306 نقاط)  
+2 تصويتات
ربي يحفظه ويجازيه كل خير ويسكنه الفردوس الاعلى رفقة الأنبياء والمرسلين بارك الله فيك يا شمعة تنير دُرُوبنا والله كل كلمة قليلة في حقك مش انساك من دعائي دا اقل شيء اقدر اسويه لحضرتك احبك في الله استاذي ودكتوري ابراهيم عادل
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اللهم امين

وفقك الله يااخي ومنها للاعلى وان شاءالله تحقق جميع احلامك
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات

احبك جدا يا دكتور ابراهيم 

انا بعقد وافكر كده وقول يا ترى منغيرك كنت هبقي ازاى 

لا اجد كلمه توفي حقك جزاك ربى كل خير

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
مساء الخير

فعلا ما في كلمة شكر ولا ثناء تقدر توفي حق المستر بجد

وبجد ما بنعرف كيف بدنا توافيه حقه او نرد له الجميل

ربنا يحفظه ويحميه ويوفقه
173 Online Users
0 Guest 173 Member
Today Visits : 63573
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45789582

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...