First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

نصائح هامة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب جديد (39 نقاط)  
+2 تصويتات
243 مشاهدات
أتمني من الناس اللي سبق لهم أنهم تعلموا الألمانية ولو جزء بسيط ينصحنا نبدأ إزاي عشان بدايتنا تكون صح ومنضيعش وقت في المذاكرة الخاطئة

والكلام دا ينطبق بردو علي كل اللغات
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب جديد (8 نقاط)  
+3 تصويتات
اللغة الألمانية هي لغة صعبة بالبداية غير باقي اللغات ولكن مع التقدم بالمستويات حتلاقي كلشي صار سهل بإذن الله !

أنا رح كلمك عن خبرة شخصية ، كوني عايش بالنمسا و عندي مستوى الـ C1/C2 باللغة الحمد لله

أول شغلة لازم تهتم فيها هي إنك تحفظ أفعال كتيرة ودي أهم حاجة باللغة الألمانية، وكمان لازم تعرف كل فعل لو هو بيستخدم مع حرف جر ولا بدون ومع أي حالة بعده (أكوزاتيف ولا داتيف ولا غيره)

الشغلة التانية إنك وقت تتعلم الأسماء تعلمها فوراً مع أداة التعريف بتاعها (der, die, das)

الشغلة التالتة لو حفظت أي شي جديد احفظه بجملة ( ولا تحفظه مستقل ) ( ودا بينطبق على كل اللغات مش بس الألماني)

دول نصائحي باختصار

وأهم شي زي ما قلت لحضرتك بالاول، أصبر كتير لأنو رح تشوف حلاوة اللغة الألمانية لما تمشي فيها لقدام

وبالتوفيق يارب
شكراً جدا لحضرتك ربنا يوفقك
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

أنا بكلمكم عن اللغة الصينية، أهم شيء الاستماع حتى لو م تفهم شيء أبدا استمتع، سواء كان اي شيء انت تحبه، بعد ما تحقق مستوى بسيط ابدأ القراءة والكتابة ولا تأجلها ولا تصعب على نفسك أبدآ لو تضغط عنفسك، خذلك بريكات تتابع فيها اشياء بالصيني ولا تحاول تتطلع لفوقق وتنحبط، وفي نقطة تساعدك للتحدث تكلم بصوت عالي ومع اي حد من اخوانك او كذا ما يفهمون صيني يعطيك ثقة، اعتقد ممكن تطبق على اي لغة. 

بس يعني استماع وقراءة وكتابة وصوت عالي. 

شكراً جدا لحضرتك
بواسطة طالب مبتدئ (230 نقاط)  
+1 تصويت
بالنسبة لي اتعلم الانجليزي واشوف من الطرق الجيدة للتكلم تعلم كلمة مع جملة حتى نعرف كيف تاتي هذه الكلمة داخل جملة وارى انها لا تنسى بسهولة كحفظها وحدها وبعد ذلك تعلم الدروس والصوتيات مهمة جدا وباقي المهارت ومذاكرة ذلك من فترة لاخرى وعند الاحساس بالتطور تحاول تمارس للي تعلمتو حتى تعرف كيف ستم ذلك في التواصل .وان تكون الممارسة اما مع شخص مثلا او نفسك او تعليم شخص الدروس للب تعلمتها وهذا يساهم في ترسخ المعلومة
بواسطة طالب جديد (99 نقاط)  
0 تصويتات
الافضل في اللغه الالمانيه ان تتعلم  وتحفظ الكلمات بالاداه لكي يسهل عليك بعد ذلك لان بعض القواعد تكون مبنيه عليها
112 Online Users
0 Guest 112 Member
Today Visits : 23102
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44193271

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...