First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل سيكون هناك منتدى لطليق خاص بالأجانب عند وصول طليق للعالمية؟

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (234 نقاط)  
+7 تصويتات
557 مشاهدات
السلام عليكم!

بالتأكيد تعرفون أنه حاليا جاري العمل على اتاحة طليق لغير الناطقين باللغة العربية.

السؤال هنا : هل سنجد معنا هنا أجانب على نفس المنتدى ؟ أم سيتم عمل منتدى خاص بهم؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

8 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+4 تصويتات

نعم ، لأن الشرح سيكون باللغة الإنجليزية ، سيفهم الجميع و سيكون ممتع إن شاء الله

بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
+3 تصويتات
اكيد سيتواجد هناك اجنب من اجل تنمية الحصيلة لدى جميع الطلبة فكل طلبة لهم هدف ويتشاركون باللغات التي يتقنوها مع من يريد تعلم اللغة الاخرى مثلا من يتحدث الانجليزية ويريد تعلم الفرنسية او غيرها يستطيع تعلمها ومناقشتها مع من يتقنها فنحن لدينا الاخوة المغاربة والجزائريين يجيدون الفرنسية وهكذا بالنسبة لبقية اللغات سيكون هناك حماس بين الطلبة
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
أعتقد أن هذا سيكون شئ جيد لتبادل الثقافات واللغات ولتعم الإفادة..
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
هيثم انا مو مرتاح لهذه الفكرة خالص ههههههههههه
راح يصير للاستاذ اعداء عالمين لان اكيد هذا يهدد مصالحهم
برايك يتهيء لي  ولا معي حق هههههه
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
ي عم امال احنا هنا بنعمل ايه ؟هههه
متقلقش احنا يعتمد علينا بردو هههههه
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اكيد طبعا السؤال اللي محيرني هل راح يكون فيه تطبيق للاجانب ؟
بواسطة طالب مبتدئ (234 نقاط)  
اعتقد بنسبة كبيرة لا هوا نفسه اللي كلنا بنستخدمة وتختار منه لغتك الأم وبعد كده هيتم على أساسها عرض المحتوى اما باللغة العربية أو الانجليزية.
ممكن كلامك صحيح يعطيك العافيه
يمكن على نفس التطبيق فمن يريد تعلم اي لغة يستطيع تعلمم العربية ثم ينتقل لباقي اللغات خصوصا انه مجاني مع بعض المميزات التي لن تحصل عليها بتطبيق اخر ولا ننسى التطبيق يدعم االلغة الانجليزية فيستطيع الاجنبي فهم التطبيق
صحيح ولكن انا اقصد كمدرسين بحسب ماشفت كلهم من جنسيات غير عربيه طيف راح تضاف شروحاتهم ع التطبيق هذا كان قصدي بسؤالي لانه الان شروحات المعلمين العرب ماشاءالله كثيره وعبارة عن وحدات ومستويات فحبيت اعرف كيف راح تضاف شروحاتهم
عُدل بواسطة
اعتقد المدرسين يشتركون بشي واحد كلهم وهو انهم يتقنون اللغة الانجليزية وهكذا كل شخص يتقن لغة اخرى مثل مدرس اللغة الصينية يتقن اللغة الانجليزية والصينية والاجنبي معه لغة انحليزية فقط ويريد تعلم الصينية هكذا اذكر في التريلر الرسمي للغة الصينية كان هناك مدرسة صينية ةتتكلم الانجليزية على اساس هي من ستعلمنا اللغة الصينية اعتقد تم استبعادها لان غالبيتنا لا يفهمون الانجليزية فصعب يتعلمون الصينية باللغة الانجليزيةز اتمنى تكون وصلتك الفكرة
فهمتك اخي ولكن المشروع عالمي واللي طلعو بالمقطع مبين معلمات جديدات لاني مااعتقد الخطه انه المعلمين العرب راح يتكلمو انقلش لو ع هالحال كان من بداية المشروع لانه الحين اغلب اللغات انتصفو بالمستوى الاول ماشاءالله فأتوقع انه اللي هي درسو اللغه اجانب واذكر من ثلاث شهور وصلتني معلومة مؤكده انه المشروع ضخم جدا فأتوقع فيه اجانب
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
أعتقد اه

الموضوع هيكون كويس جدا اننا نتواصل ونتبادل الثقافات و نمارس اللغة مع متحدث اصلي ، وبكده تعم الفائدة ان شاء الله ❤
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات

خطر في بالي ذات السؤال 

اعتقد انها ستكون فكرة رائعة 

بالتوفيق للجميع smiley

بواسطة طالب مبتدئ (306 نقاط)  
+2 تصويتات
هههههه انا جد متحمسة اني ادرس بالانجليزي والله ان شاء الله يكون منتدى آخر ممنوع فيه استعمال العربية
بواسطة طالب مبتدئ (497 نقاط)  
لا مش دا المقصد ان احنا ندرس بالإنجليزي
عولمة طليق تعني ان كل طالب هيدرس بلغته الأم
"وبرضو مش هتتضر تدفع حاجة"
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
اعتقد اه

ويا ريت فعلا هاد الشي يصير

لانو هيك راح تعرف على ثقافات جديدة

وراح نحكي مع متحدثين اللغة الاصلية وهاد راح يساعدنا في تثبيت اللغة الاكثر
بواسطة طالب مبتدئ (497 نقاط)  
متفق معاك
و أعتقد ان دا تأهيل مبدأي لفكرة التحدث مع متحدثين اصليين بالكلام مش بالكتابة و دي فكرة ثورية هتنقل طليق الى ما بعد كوكب المشتري (^‿^)
وانا اتفق
دا ممكن فعلا انهم يضيفوا ميزة تقدر تخلينا نحكي مع المتحدثين الاصلية للغة وتخيل كم انو هاد الشي راح يعود بالفائدة علينا
معك حق كمان نحن ما راح تتقل بس للمشترى عارف كوكب بلوتو هههههههه راح نتقل بعد كوكب بلوتو
انا متحمسة جدا لهاي الفكرة
بس خطر ببالي سوال اذا هيكون معنا اجانب شو مصير اللغة العربية اذا كل المنتدى راح يصير انجليزي ولغات تانية
مشان تفضحينا عند الاجانب  لا احنا الاثنين ما ينفع ندخل معهم ههههههههه
قصدك الى ما بيفوتوا هما الرخمين بس ههههههه

انا الى افضحكم عند الاجانب

ولك انا برفع الراس مو متل بعض ناس
بعض ناس اكيد مو انا هههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

متت ضحك مش قادة

بحب الثقة واثق من حاله كتير الولد هههههههههههههههه

هو مو انت فعلا والعكس صحيح
121 Online Users
0 Guest 121 Member
Today Visits : 1968
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44227802

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...