First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

التحديث نسخة 1.7.0

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (135 نقاط)  
+3 تصويتات
373 مشاهدات
للأسف الشديد التحديث لم يحل اي مشكلة من المشاكل التي اوجهها

بإذن الله التحديث القادم سيحلها

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
شو المشاكل اللي تواجهها ؟ ممكن احد المشاكل يكون من جهازك عدم تحديث الجهاز
المفروض الثالث والخامس ايضا فيهم شيت كتابه لان حلقات قطع غيار مخصصه للكتابه وايضا الاستاذ قال قم بتحميل شيت الكتابه
الدرس الثالث 3:00 وايضا 12:14
الدرس الخامس 6:38

تابعي هذي الأوقات وراح تعرفين مقصدي
اخي معك انا فاهمتك لكن مالها شيت كتابة والله ومش مكتوب غير pdf يعني ملخص الدرس انت تكتبه عندك بورقه وانا اتأكدت بنفسي وحسبت الدروس اللي مكتوب لم تفتح قائمة lesson PDF لتحميل الشيت اضغط هنا اربع دروس والاستاذ احمد جزاه الله خير منزل الاربع دروس يعني مافيش غلط ممكن الاستاذ ناسي او بينطقها بشكل عفوي زي ماكان يعمل ببداية الحلقات لتحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي واب ستور وهو لسى مانزل التطبيق ممكن نفس الشي والدروس الخامس والسادس والرابع والعاشر عباره عن جمل ومحادثات اصلا اكثر من كونها كلمات يارب فهمتني
انا فهمتك
بس حسبتيهم من وين؟
حسبتهم اولا من التطبيق الوحده الثالثه فقط اربع دروس اللي مكتوب عليها لتحميل شيت الكتابة وعطيتك بارقام الدروس ثانيا عندك الرابط اخي اللي ارسلته من الاستاذ احمد جزاه الله خير هو اللي منزلها وفعلا منزل ملفات للوحده الرابعه بأمكانك تتأكد يااخي
كلامي كان صحيح الدرس الثالث والخامس المفروض لهم شبت وتم اضافه الشيت الخاص بهم قبل مدة  -نعذرهم على النسيان بسبب الانشغال-
190 Online Users
0 Guest 190 Member
Today Visits : 22552
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44248376

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...