First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

طلب من الاستاذ ابراهيم عادل ومن منكم يا اصدقائي

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
+6 تصويتات
191 مشاهدات
بما ان الاستاذ ابراهيم عادل عنده جدول اسبوعي على تطبيق طليق لجميع اللغات والحمدلله هذا توفيق من الله واللغه الانجليزي وصلت ع التطبيق 5 وحدات بمعدل 53 درس

الاستاذ الغالي مثلا ماخليت جدول دروس خلي على اليوتيوب جدول اسبوعي منتطم حتى نتمكن من المراجعه والدراسه على التطبيق

لان الدروس على اليوتيوب قليلة

ونحن ملتزمين معاك ع التطبيق والحمدلله

شكرا لك من القلب

تحياتي

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مش فاهمة السؤال
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
بكل بساطه ان الاستاذ ابراهيم يخلي جدول تنزيل دروس على اليوتيوب للي دروس اللغات ما نزاله
مثل انكليزي عا التطبيق 53 درس 5 وحدات و ع اليوتيوب 16 درس القصد ان تنزل بقيت الدروس
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
مستر ابراهيم اصلا مش عاوز كده عاوز كل حاجة علي التطبيق وانا شايفة ان ده احسن
لأنك  حضرتك عارف تعقيدات اليوتيوب
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم 

باذن الله تنزل 

لكن انت ابضاا تستطيع المراجعه من خلال التطبيق 

قبل البدأ في الدرس الجديد يمكنك مراجعه ما تريد مراجعته يوميا من الدروس لكن عليك الا تقوم بحل الاختبارات للدروس القديمه حتي لا يحتسب لك درس جديد واذا اردت الحل قم بحل الاختبار حتي الوصول الي السؤال الي قبل الاخير ومتحلش السؤال الاخير وقم بالخروج من الامتحان وانتقل للدرس الذي يليه 

اتمني اكون اجبت ع سؤالك .. بالتوفيق لك  

بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
قال أ إبراهيم أن اليوتيوب ليس ببيئة للتعلم ولهذا فإن الدروس غير منتظمة على يوتيوب..

يمكنك المراجعة من التطبيق قبل أن تأخذ الاختبارين لليوم الواحد
126 Online Users
0 Guest 126 Member
Today Visits : 39338
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45462728

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...