First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اوراق كتابة اللغة الصينية

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+1 تصويت
788 مشاهدات
السلام عليكم

كيف احمل اوراق كتابة اللغة الصينية من التطبيق لكل الدروس؟؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
هذه المميزة مدفوعة
لا مستر ابراهيم قال ان اوراق الكتابة من غير فلوس.
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
صح لكن الاستاذ قال في لايف لا يستطيع اي شخص تحميل المخلص او اي شي اخر
تمام شكرا لك.
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
لا اخي غلطان ملفات الشيت يمكن تحميلها وطباعتها انا شخصيا موجوده عندي وطابعتها لين اخر درس  ولكن ملفات PDF لايمكن تحميلها ثانيا مشكله تحميل الشيت الاستاذ اتكلم انه المشكله دي سوف يتم معالجتها المشكله صايره عند مستخدمين الاندرويد ثالثا الاستاذ احمد منزل ملفات كل درس في اللغه الصينيه واليابانيه ولكن فيه ملفات من الوحده السادسه لاتحملها اقرو اسم الدرس وكم رقمه لاتحملونها عشان لسى مااخذناها وشكرا
هذا رابط الملفات
https://www.taleek.com/up/ucp.php?go=fileuser&id=1&page=1
و
اهلين عزيزتي الراباط افتحيه وافتحي الملف الاول وانتضري الدقايق تخلص وعقبها اضغطي ع تحميل هيتحمل معك بس انتبهي فيه دروس من الوحده السادسه لسى مااخذناها
0 تصويتات
اخي يمكن تحميل ملفات الشيت الخاصة بالكتابة ولكن ملفات PDF لايمكن اكتبها عندك بورقه

هذي ملفات الشيت  ومن بعد اذنك ركز بأسم الوحده ورقم الدرس لانه فيه ملفات نازله من الوحده السادسه واحنا لسى ماوصلنا للوحده السادسه بالتوفيق

https://www.taleek.com/up/ucp.php?go=fileuser&id=1&page=1
الشكر لله بخدمتك اخي
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
السلام عليكم ورحمة الله.
اختي لو سمحتي انا دخلت علي الرابط لكي احمل ملفات اللغة الصينية ولكني لم اجدها كلها هناك دروس ناقصة. ممكن لو مع حضرتك ملفات الوحدات كلها بالترتيب تعطهولي؟ وشكرا
وعليكم السلام اخوي احمد هذي هي كلها مو كل الوحدات لها شيت كتابة يعني من السابعة الى الثامنة مالها والمستوى الثاني ماله شيت كتابة
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
السلام عليكم ورحمة الله.
اسف علي الرد المتأخر اختي، لقد انشغلت بدراسة اللغة الصينية والان كنت ابحث عن ملفات الوحدة الثامنة ولكنها ليست موجودة وعرفت لماذا.
شكرا جزيلا
لاعادي بالتوفيق الله يوفقك بدراستك
129 Online Users
0 Guest 129 Member
Today Visits : 10182
Yesterday Visits : 77211
Total Visits : 45884760

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...