First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

Beautiful days with Ibrahim Adel.. 1

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
+5 تصويتات
142 مشاهدات
هاي السلسلة عبارة عن انك تذكر موقف مر معك وانت تدرس مع الاستاذ ابراهيم عادل باللغة الإنجليزية واذا حبيت ترجم باللغة العربية لكي ستفيد البيقه شرط الموقف حقيقي

One day, when I was studying the first level of the grammar course, I was very tired while I was listening to the lesson, but because of the fatigue, I took a short nap and found that the lesson was over.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

ذاكرتي سمكيه والحمد لله  

في حلقه شرح a/ an كنت اخدتها في الدراسه قبل ما اشاهدها مع مستر ابراهيم وانصدمت صدمه عمري لما شفت ازاي القاعده بالسهولة دي وانا كنت بعاني عشان بحل سؤال منهم هههه 

شكرا جزيلا لمستر ابراهيم 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
هلا انا مو متزكرة موقف بعينه

بس انا لما بلشت اتابع الدروس بالبداية كنت مفكرة انو هو متل باقي المدرسين على اليوتوب

لكن الصراحة غيرت راي على طول لانو الشرح رووووعة

وقيل لما كنت اتباع على دا اميركان حبيت كتير طريقة شرح قواعد بطريقة سهلة وبسيطة

واللغة الانكليزية على طليق ما شاء الله الفيديو ما بدي يخلص من كتر ما بستمتع وانا بتابع المستر
132 Online Users
0 Guest 132 Member
Today Visits : 145
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45423574

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...