First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كلام الدكتور جدا منطقي و واقع هيا بنا

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
+6 تصويتات
301 مشاهدات

كما في كل مرا افعل ولكن سوال و انتظر اجابة منك من ضميرك هل هذة والنصائح عندما تقرا هل ستفيد منها اتمنى جواب صادق

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
هلاء بصراحة الكلام الى بيتقال صح وحقيقي

والكل عارفة واكيد تستفيد

بس انا الصراحة مو محددة موقفي كويس من دكتور ابراهيم الفقيه عشان هيك بكون مترددة شوي
ممكن توضيح
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
يعني كل الكلام الى انت نشرته الكل عارفه والكل صار يحكي فيه
انت جايبه من لسان دكتور ابراهيم الفقيه
خبير التنمية البشرية المعرف طبعا دا نار على علم
بس انا ما اعرف هل اصدقه اما لا لانو في جدل كبير حول الدكتور
طبعا اي التمنية البشرية الى طلعت نصب على الناس وانا بحاول الصراحة افرق بينها وبين علم النفس والفلسفة واي شي غير التمنية البشرية
لانو في شبه كبير بحس بين التمنية البشرية وعلم النفس
بواسطة طالب مبتدئ (306 نقاط)  
+2 تصويتات
انا صراحة كثير عجبتني الفكرة خاصة لما يكون موضوع في حديث كثير ويكون الطلب التعليق بالانجليزي والله النصائح بزاف مفيدة  واتمنى ترجع تقول  شو رايك بالانجليزي في البوستات القادم مشكور
حاضر واني جاهز لكم في الخدمة
بواسطة طالب جديد (122 نقاط)  
+2 تصويتات
كلامه صحيح لكن ليس كل كلامه كذالك وأيضاً مع احترامي كثير من أفكاره عباره عن وهم ودجل اتمنى ان تسمع حلقة الاستاذ ابراهيم عادل حين تكلم عن التنمية البشرية وأيضاً هناك فديو رائع جداً ل على محمد على وهو يتكلم عن التنمية بالتفصيل وبكل حيادية.

بالتوفيق
122 Online Users
0 Guest 122 Member
Today Visits : 36961
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44207108

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...