First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

Mein traurige Thema auf Deutsch (موضوعي الحزين بالالماني )

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+3 تصويتات
115 مشاهدات
ich bin kein mensch . ich bin schlechte Person. Schlechte person ist 17 Jahre  alt . ich lebe in ein traurig und scheiße Land Hier gibt es keine Freiheit ..ich suche das Leben, aber ich finde nicht es . ich lebe nicht . mein Leben wie ein Film . ich bin Tod .ich habe keine Freund,kein Leben und keine Liebe auch .Das Leben ist verrückt und traurig . Gib mir ein Roman

العنوان / الحياه مجنونه

انا لست انسان . انا شخص سئ . شخص سئ عمره 17 عام . انا اعيش في بلد لعينه  و كئيبه . هنا لا يوجد حريه . انا ابحث عن الحياه لكن لا اجدها . انا لا اعيش . حياتي زي الفيلم . انا ميت . ليس لدي اصدقاء و حياه وليس لدي حب ايضا . الحياه مجنونه . اعطيني روايه

انا كتبتها من مجهودي الشخصي كله حبيت اكتب شئ مختلف عن اسمي و سني و بلدي وهكذا اي رأيكم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
لا تعليق...
Teşekkürler
+1 تصويت
اعطوني رأيكم... انا مش كئيب كدا بس كتبت إلى فى بالي و حبيت اعمل تغيير
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
0 تصويتات
منشور حلو و رائع
199 Online Users
0 Guest 199 Member
Today Visits : 29563
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44255384

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...