First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

شيت الكتابة للغة الصينية

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+9 تصويتات
1.5ألف مشاهدات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

كيفكم واخباركم يارب تكونو بخير وعلى خير دائما وابدا 

بخصوص شيت الكتابة ع تطبيق طليق سبق واتكلمت ع هذا الموضوع 

لكن اليوم راح اغير اقوالي انا مقدره الاستاذ جدا وقرار جعل ملف الـ pdf بإشتراك وكلنا مقدرين هالشي 

ولكن شيت الكتابة الاغلب مو قادر يحمله وكثرت الاسئلة بخصوص تحميله والاغلب وصل لأقصى مراحل اليأس وترك تعلم اللغه الصينيه 

اضافة الى انه مافيه دولة عربيه تبيع كتب للكتابة الصينيه مافيه غير مواقع وكل موقع يقول انا اغلى بالسعر طبعا هذا غير تكلفة الشحن والضريبة وسبق وحذرت من الاسعار واستفادة المواقع من كتب تعلم اللغات وعلى راسهم الصينيه اللي كانت كتبها سابقا رخيصه جدا بالمواقع 

فأنا اجريت محادثه مع معلم صيني لسؤاله عن كتب لتعلم الكتابة الصينيه ومامدى اهميتها وهل استطيع تعلم الكتابة فقط عن طريق حفظ قواعد الكتابة ومشاهدة التدريبات ع اليوتيوب 

جاوبني بـ رد بنفسي ماتوقعته قال بما معناه انه الاطفال بالصين يعطونهم تقويم الكتابة وكله يكتبون ويتعلمون طريقة كتابة الكلمات المشكله مش هنا المشكله انه حتى لو حافظين قواعد الكتابة فيه رموز كثيره تختلف كتابتها عن القواعد المذكوره وانه عندهم اللي مايكتب وهو صغير ويتعلم ع هذا التقويم لم يكبر يصير خطه سيء فأنا هنا تذكرت حصص الخط والقراء كيف الكتب عندنا كان فيها كلمات نمشي عليها بقلم عشان نتعلم الكتابه فما بالكم باللغه الصينيه اللي اصعب شي فيها كتابتها انا بالبداية كنت افتكر انه بقواعد الكتابة ومشاهدة التدريبات راح اتعلم الكتابة الصحيحه ونصحتكم فيها ومع الاسف طريقتي خاطئة انا اعتذر ع سوء نصيحتي العذر والسموحه منكم جميعا 

الاستاذ الصيني نصحني بملفات pdf للكتابة وارسلي واحده منها للمستوى الاول 

انا يااستاذي الغالي مقدره كل شي ولكن ارجو منكم تعطونا مجال لو بسيط انه متعلمين اللغة الصينيه يضعون ايميلاتهم ع الموقع ارسلهم الملف فيه كلمات اخذناها معك انت والاستاذه الاء ومنها نتعلم الكتابة بطريقه صحيحه وسريعه الملف عبارة عن 34 صفحة وكله شيت كتابة وانت شايف صعوبة الكتابة الصينيه وكمان الكتابة اليابانيه كثير صعب ع الطلاب يكتبو الرمز زي ماهو انت سبق وقلتها بأول حلقه انه الكتابة الصينيه مو تنقش الرمز زي ماهو دي نصيحتك وفعلا صعب ننقش الرمز نفس ماهو راح يكون غلط فيارب توافق ع طلبي ماراح نظر الموقع الله يسعدك يااستاذي واعتذر ع كلامي الكثير 

هذا شكل احدى صفحات الشيت 

الجزء الفاضي يقدرون يكتبون فيه الرموز الصعبه عليهم وانا ابيهم يستفيدون ومجانا وماراح تكلفهم الا حق الطباعه شي بسيط جدا ولا يشترو كتب بذيك القيمة عشان كتابة 

يارب توافقون ع طلبي ❤️

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+5 تصويتات
شكرا ليكي حبيبتي♥️

بس انا امبارح حملت ملفات PDF

و مجانية مش بفلوس

ان شاء الله يوافقوا علي طلبك
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
ايوة يعني المشكل في اندرويد
ماشي حاضر هشوف ده كمان ..
ايوه ياعمري ع الاندرويد المشكله وحتى الطلاب قد نزلو عن المشكله هنا من كم يوم  نزل احد طلاب اللغة الصينيه عن المشكله عدم تحميل الشيت وكثير مثلنا يعطيك العافيه
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مستحيل الاستاذ يكون يعرف بالمشكلة دي
لأنه بيستخدم ايفون .. هوصلها ويارب تتحل
انا الايفون ياعمري حذفته منه لانه كان فيه مشكله وقتها مثل ماذطرت سابقا اتوقع المشكله فقط في الاندرويد لانه كثير مثلي ماذكرت وتم طرح المشكله هذي عدت مرات
ربي يكرمك بكل خير اختي رومانتك ماتقصرين يعطيك العافيه
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل أضع بريدي الالكتروني في التعليقات هنا!!
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+4 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

جزاك الله كل خيرا ❤️ 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

مساء العسل ياحبي وعليكم السلام ياقمر
وياك يارب الله يوفقنا جميعا
+1 تصويت
صباح الخير بملكة الصيني

شوفي هو المستر قال بالايف الاخير انو في مشكلة في تحميل شيت الكتابة

وان شاء الله تنحل عن قريب

بالتوفيق حبيبتي
صباح النور ياملكة قلبي
ايوه ياعمري هو قال فيه مشكله
عشان كده حصلت الحل والحمدلله
الاستاذ احمد الله يسعده منزل ملفات الشيت
الحمد الله يا عمري انو المشكلة انحلت
بالتوفيق
وياك ياقلبي
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
0 تصويتات
هل أرسل ايميلي هنا في رد  لاني أريد حضرتك ترسلي الشيت
لا مايحتاج يااخوي سويت هدايا لكم بنزلها ان شاءالله
179 Online Users
0 Guest 179 Member
Today Visits : 53934
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45779954

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...