First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تنبيه لمن يستعمل البريد الالكتروني الوهمي

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب مبتدئ (318 نقاط)  
+3 تصويتات
251 مشاهدات
لكل من سجل في التطبيق ببريد الكتروني و كلمة سر وهمية فليدونهما في مذكرته.

فالاستاذ الفاضل ابراهيم عادل،نبه عن ذلك في الفيديو في اليوتيوب،أنه من استعمل بريد وهمي لا يمكن أن تصله كلمة السر في بريده الوهمي عند نسيانها.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
طيب انا مسجلة ببريد مش وهمي ومش جالي تأكيد اعمل ايه
بواسطة طالب مبتدئ (318 نقاط)  
تعمل ايه بخصوص ايه؟
بواسطة طالب مبتدئ (318 نقاط)  
يعني تقصد نسيان كلمة السر البريد الالكتروني الحقيقي. كذلك نفس الشي،المهم هو تدوين البريد الالكتروني مع كلمة سره لتفادي كل المشاكل المحتملة.
و بارك الله فيك أخي على الاهتمام و السؤال
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
حضرتك انا مش جالي تفعيل علي البريد الإلكتروني
يعمي تفعيل الحساب
وهو مش وهمي
بواسطة طالب مبتدئ (318 نقاط)  
كيف يمكنك تفعيل الايميل؟
برجاء التوجه الي ملفك الشخصي الخاص بك . ثم في خانة ايميلك سوف تجد كلمة تفعيل الحساب . عند الضغط عليها سوف تنتقل الي صفحة لطلب كود التفعيل . سوف يصل الي ايميلك عند طلبه ربما تجد الايميل في الخاص بك بالايميلات التي ليست هامة . سوف تفتح الايميل وتضغط علي اللينك الموجود داخل الايميل وسوف يتم تفعيل حسابك .. ( اذا لم تقم بتفعيل حسابك لن تستطيع تغيير صورتك الشخصية) ......

هذا من أيقونة الاسئلة المتكررة،في طليق، قد يساعدك على حل مشكلتك أخي
و بارك الله فيك عل التفاعل
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
جزاكم الله خيراً اخي  جزيت الجنة تم تفعيل الإيميل

ما كنتش واخده بالي من كلمة verified
بواسطة طالب مبتدئ (318 نقاط)  
و أنتم من أهل الجزاء أخي
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
0 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

شكرا جزيلا لك 

كما انه لن يستطيع تأكيد البريد 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

بواسطة طالب مبتدئ (318 نقاط)  
و عليكم السلام، يقول المثل المغربي “الى بان المعنى لا فائدة من التكرار"
بواسطة طالب مبتدئ (318 نقاط)  
و كما يقول المثل:"بيان الواضحات من المفضحات"
كما يجب الاجابة عن الاسئلة التي يجب الاجابة عنها،كما يجب التحذير من الامور التي يجب التحذير منها،كما يجب التنبيه للامور التي يجب التنبيه اليها. هذه فقط نصيحة لك أخي الفاضل عسى أن تأخذ بها،و ذلك فقط من باب التذكير.
و بارك الله فيك،و شكرا للاهتمام
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
جزاك الله كل خيرا ❤️
بواسطة طالب مبتدئ (318 نقاط)  
و جزاكم. هذا واجب
72 Online Users
0 Guest 72 Member
Today Visits : 14986
Yesterday Visits : 54700
Total Visits : 42751776

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.4ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...