First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

حل مشكلة ( زرار لا يظهر ) او مشكلة ( الكلمات غير مكتملة )

في تصنيف بقلم ابراهيم عادل
بواسطة طالب اسطوري (11.5ألف نقاط)  
+36 تصويتات
4.2ألف مشاهدات

السلام  عليكم

اذا كان لديك مشكلة ان زرار start quiz مثلا او شيئ مشابه - لا يظهر - او اذا كان لديك مشكلة ان بعض الكلمات غير مكتملة في ركن الكلمات  او في الاختبارات 

فرجاء التاكد ان حجم النص في هاتفك و حجم العرض ليس مكبرا - مثال - الصورة الاولى من هاتف اندرويد - بعد تكبير حجم النص و العرض - الزرار غير موجود  بالاسفل

والان بعد اعادة الخط و حجم العرض الى الوضع الطبيعي 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

29 إجابة

بواسطة طالب جديد (31 نقاط)  
0 تصويتات
it does not work!
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
0 تصويتات
السلام عليكم
عندي مشاكل في التطبيق وانا مشترك فية ف خلال 6 اشهر ب 900 جنية ولكن لا تتوفر لدي الخصائص الاضافية بالكامل
حيث عندما اضغط علي الdownloads يتم الخروج تماما من التطبيق
والمشكلة الثانية في دروس الوحدة الثالثة (اللغة الالمانيه) لا تتوافر فيها الكلمات للاضافة في ال cards
والمشكلة الثالثة هي ان كل كارت يكون بها عدد كلمات محدود
أرجوا حل هذة المشكلة
بواسطة طالب جديد (2 نقاط)  
0 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قمت بتصغير حجم الخط إلى أقل ما يمكن ولا يوجد عندي حجم العرض أو Screen zoom وجربت تطبيق fulscrn أيضا وما زال زر Start quiz لا يظهر هل من حل آخر ؟

البريد المستخدم : hossamahmedmerey1@gmail.com

الهاتف : Samsung galaxy j1 mini

إصدار أندرويد : version 5.1.1

بواسطة طالب متحمس (713 نقاط)  
0 تصويتات
فعلاً نجحت وياي شكراً استاذ
بواسطة طالب جديد (8 نقاط)  
0 تصويتات
السلام عليكم يا أستاذ أبراهيم، انا مشترك لديكم اشتراك سنة ومستاء من الخدمة، جهازي Samsung Galaxy A71, ومحدث اخر تحديث لكن توجد مشاكل كثيرة بالتطبيق، احد المشاكل انه عندما اقول بتحميل ملخص اي درس او تحميل فيديو من اي لغة يظهر لي Filed Download، وانا معطي التطبيق جميع الصلاحيات التخزين والموقع، وكذلك في اللغة الصينية الوحدة الثانية عندما اقوم بحل اخر درس تفتح الوحدة التي تليها، ولكن عندما انتهي وآتي اليوم الثاني اجدها مقفلة الوحدة التي تليها (الثالثة) مما اضطر الى الحل مرارا وتكرارا، وشكرا لك، يرجى التواصل معي، yesnom10107@gmail.com
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
0 تصويتات
السلام عليكم... بالرغم ان حجم الكتابة صغير ولكن الاجابات الاخيارية في الكويز لا يظهر منها الا بدايتها ولا نستطيع قراءة الاجابة  المقترحة كاملة لكي نستطيع اختيار الصحيحة منها.
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
0 تصويتات

السلام عليكم 

عندي مشكلة في عدم ظهور اجابات الامتحان في مستوى الاول في الوحدة 11 في اللغة الاسبانية اتمنى الحل المشكلة في اسرع وقت ممكن وشكرا من القلب 

0 تصويتات

السلام عليكم 

انا عندي مشكلة ما تظهرلي اجابات الامتحان وما اقدر افتح الدرس الجديد 

0 تصويتات
السلام عليكم

انا عندي مشكلة الدورس ما تفتح والتطبيق معلق اتمنى الحل المشكلة
208 Online Users
0 Guest 208 Member
Today Visits : 14537
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44240363

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...