First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لماذا خاصية تحميل الملخصات وطباعتها غير ممكنة في النسحة المدفوعة؟

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
+2 تصويتات
190 مشاهدات
اعلم بان البعض سيجيب لتفادي سرقة الملخاص وبيعها للعموم، لكن شخصيا لم ار اي ذكر من الاستاذ عادل او باقي الفريق ان خاصية التحميل والطباعة ممنوعة لهذا السبب، إذا كان لذيك رابط فيديو او مصدر مباشر ارجو مشاركته في رد على هذا السؤال. ولا اضن السرقة سبب كافي لمنع آلآف المشتركين في النسخة المدفوعة من إختصار وقت الدراسة و الاستفادة اكثر من الملخاصات .

في حالتي كان طباعة ملخصات آخر الدروس و تعليقها امام مكتبي احد اهم الطرق التي ساعدتني على تعلم اللغة الانجلزية بشكل اسرع واكثر فعالية.

عند شرائي للتطبيق ( شيء لا اندم علي بتاتا ) كانت خاصية تحميل الملخصات و فتحها في حاسوبي او طباعتها احد اهم الميزات التي ابحت عنها، إضافة إلى بالطبع باقي الميزات الاخرى كمشاهدة عدد لامحدود من الحلقات بدون إعلانات..

لكن لم يكن هناك ذكر ان فتح الملخصات المحملة هو مقتصر فقط على التطبيق ولا يمكن طباعتها او فتحها في اجهزة اخرى، اتمنى ان يقوم احد اعضاء الفريق بالاجابة على استفساري وهل خاصية فتح الملخصات خارج التطبيق هي قيد التطوير ام انه ليس هناك اي خطط مستقبلية لتفعيل هذا الخيار وإذا كان هذا هو الحال ارجو ان يتم نشرها في وصف التطبيق لان هناك العديد من المنشرورات اليومية هنا في المنتدى تسائل عن الموضوع بدون اي نفي او تاكيد من اعضاء الفريق..

شكرا لكل الاساتذة و اعضاء الفريق المساهمين في إتاحة فرصة تعلم اللغات بهذا الشكل!

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

هذا قرار الاساتذه اكيد هم يعلمون الاصح وان شاء الله يوضحون هذه النقطه عن قريب 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

بواسطة طالب جديد (13 نقاط)  
+1 تصويت
عندي نفس السوال ده ياريت لو حضرتك وصلت لحل تعرفني لان من اسباب اشتراكي المدفوع الحصول علي الدروس مطبوعه
131 Online Users
0 Guest 131 Member
Today Visits : 8548
Yesterday Visits : 95917
Total Visits : 46735126

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.7ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...