First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سؤال بسيط

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (62 نقاط)  
+3 تصويتات
302 مشاهدات

السلام عليكم يا شباب سؤالي :

هل المفروض وانا بتعلم اللغة الانجليزية مطالب اني اتعلم Accent الامريكية لان مستر ابراهيم ينطق كلمات مثل daughter, water بنطق امريكي وبحاول اقلده بس معرفش انطقهم؟؟

أسف علي الاطالة .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+4 تصويتات
من وجهة نظري، فإن المهم هو أن يفهمك من يتحدث بنفس اللغة التي تتعلمها، سواء كانت بنفس ال accent ام لا.

أما بالنسبة لحرف ال t في الكلمتين، يمكنك مشاهدة كورس الصوتيات فهو يساعد كثيراً على نطق الحروف بشكل صحيح في الانجليزية.
أنا بدأت في طليق ، كورس الصوتيات في قناة  zamericanenglish  استاذ ابراهيم قال لو مبتدأ ابدأ في طليق
اعتذر ظننتك تدرس على zamerican، لكن ما دمت على طليق فأظن أن هناك حلقات لنطق الحروف بالإنجليزية أليس كذلك، ليس من المعقول أن لا يوجد هذا الشيء
ايوة دي كانت أول حلقة في المستوي الاول ولكن انا بتكلم علي accent مش نطق الحروف
أظن أن الaccent تأتي من نطق الحروف الانجليزية بشكل صحيح أو مثل متحدثي الانجليزية الأصليين أليس كذلك؟
بواسطة طالب جديد (102 نقاط)  
+3 تصويتات
مستر ابراهيم قال في ثاني حلقة تقريبا علي التطبيق (ان الفرق بين اللهجتين الامريكية والبريطانية مش كبير ولا يدعوا للانشغال ولكن لابد ان تعرف انت تتعلم بأي لهجة

عشان كدا مستر ابراهيم قال ان الكورس يدرس باللهجة الامريكية لانها الاكثر انتشار

وبالنسبة لمشكلة النطق انشاء الله مع الوقت والتكرار سوف تتقن اللهجة .
هو قال كده في طليق  ولا zamericanenglish لاني متابع حلقات طليق مش فاكر هو قال كده.
بواسطة طالب جديد (102 نقاط)  
مستر ابراهيم عامل حلقة كاملة عن الموضوع دا في Z American English وأيضاً في taleek في درس الحروف وعند شرح حرف Z قال ان هو هينطق الحرف ده
( زي وليس زد ) وهذا معناه ان مستر ابراهيم يستخدم اللهجة الأمريكية
قلت لك لا تشغل بالك بهذه الامور المهم ان تفهم الذي يتكلم امامك و هو ايضا يفهمك وايضا حاول ان تتمرن على اللهجه الامريكيه لان كورس tallek يدرس باللهجه الامريكيه و ان شاء الله مع الوقت سوف تتحسن في اللهجه
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ❤️ 

صباح الخير 

حاول تكرارها كثيرا بينك وبين نفسك وقراءتها ببطئ حتي تصبح جيدا فيها 

لست بحاجه اليها جدا فالاهم ان يفهمك الشخص الذي امامك ولكن ستواجه صعوبه في فهم الكلام المتلقي من المتحدث الاصلي للغه لانه يتكلم بسرعه 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
0 تصويتات

اهلا اخي .. 

شوف . هو انت مو لازم تجيبها صح ميه بالميه من اول تسمع فياا الكلمة .. 

صرااحة ها الموضوع كان مسوي لي ازعاااج وايد اني مو عارفة اجيب نفس النطق .. 

ولكن هو اصلا مو مهم ابدااا تحديدا بالداية ولكن كمان مستر ابراهيم قال بي زي اميركان انو الموضوع راح يجي بالتدريج .. 

وكمان قال انو بأول تعلمك مو لازم تركز انك تطلع النطق صحيح مئه بالمئه .. واكيد في طليق راح يكون في حلقات صوتيات .. والمستر ما راح يتركنا هيك .. 

فا ما في داعي للقلق اخي الكريم ..

دمت بخير ..

تمام شكرا جدااا
140 Online Users
0 Guest 140 Member
Today Visits : 7463
Yesterday Visits : 77211
Total Visits : 45882043

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...