First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

طليق بنكهة ذا أمريكان《A5》

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+10 تصويتات
831 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي ♡

ويا مرحبا بكم مجددا ولكن قبل ما نبدأ مشاركتنا اليوم للإطلاع على مشاركة أختي بيان السابقة اضغط هنا

مشاركتنا اليوم عبارة عن معلومتين متمثلين في صورة وتحتها جملتين ودوركم أحبتي تحددوا أي جملة صحيحة ولماذا؟؟؟

1. A client called and said they is going to buy this armchair that the pillow is in it .

2. A client called and said he is going to buy this armchair that the pillow is on it. 

الهمة يا طلاب فخر العرب عايزة أشوف الإبداع من منكم يعلم لا يبخل ويشارك ليستفيد البقية.

وأوعى تنسى إن الإجابة رقم مائة لا تقل أهمية عن الإجابة رقم واحد الأهم المشاركة لتعم الفائدة☆☆

دمتم من الهم والحزن سالمين أحبتي ♡

اللهم صل وسلم وبارك على أشرف الخلق وأعظمهم سيدنا محمد بن عبد الله صلاة تملأ ما بين السماوات والأرض ♡♡

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

8 إجابة

بواسطة طالب جديد (97 نقاط)  
+4 تصويتات
A client called and said he is going to buy this armchair that the pillow is on it
مساء الخيرات أخي نورت السؤال ☆☆ وإجابة تحترم ولكن أخي هنا في نقطتين مهمين جدا وضحهم فخر العرب على ذا أمريكان أول نقطة إن armchair بياخد حرف الجر in وليس on وإن شرح تلك النقطة في كورس تعلم من الصفر تقريبا الحلقة 4 إنما نقطة They فدي بقى بتستخدم للمفرد المجهول جنسه ذكر / أنثى فأنا بقول عميل ممكن يكون راجل وممكن يكون ست فالأصح They والنقطة دي تم شرحها في الحلقة24 والأخيرة  بكورس القواعد المستوى الأول.  قد أي نقطتين في غاية الضرورة وجميل جدا لما نكون عارفين الفرقين دول☆☆دعوة بقى جميلة لفخر العرب  شفاه الله ورضاه ♡♡
إذا الإجابة الصحيحة رقم (1)
دمت بخير أخي ☆☆
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+4 تصويتات

Hi esra'a güzel ❤️

The correct sentence is number 2 , because "he" is singular so we put "is" after it  

And the second reason that the billow is in the armchair, not in it

Have a nice day

⁦┌(・。・)┘♪⁩

مساء الياسمين مريومة الجميلة ♡♡ وحشتيني جدا ووحشني ابداعك ♡♡ إن شاء الله تكونِ بألف خير
إجابتك جميلة وتحترم  ولكن حبيبتي  هنا في نقطتين مهمين جدا وضحهم فخر العرب على ذا أمريكان أول نقطة إن armchair بياخد حرف الجر in وليس on وإن شرح تلك النقطة في كورس تعلم من الصفر تقريبا الحلقة 4 إنما نقطة They فدي بقى بتستخدم للمفرد المجهول جنسه ذكر / أنثى فأنا بقول عميل ممكن يكون راجل وممكن يكون ست فالأصح They والنقطة دي تم شرحها في الحلقة24 والأخيرة  بكورس القواعد المستوى الأول.  قد أي نقطتين في غاية الضرورة وجميل جدا لما نكون عارفين الفرقين دول☆☆دعوة بقى جميلة لفخر العرب  شفاه الله ورضاه ♡♡
شكرا على مرورك الجميل الدائم حبيبتي ♡♡
دمتِ بخير تام أينما كنت أختي مريم ♡♡
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
مساء النور إسراء❤
شكرا لكي جدا جدا جدا على المعلومة هي❤❤❤❤.. رح ارجع لحلقة اربعة مشان اتذكر
شكلك شحنتي الكرت مش كدا :)
مساء الجمال للجمال بذاته♡♡
عفوا حبيبتي ما عملت شي ♡♡
مش أوي بردو النت قليل بس هانت إن شاء الله
بالتوفيق الدائم لك حبيبتي ♡♡
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

صباح الخير 

كيفك اختي اتمني تكوني بخير ❤️ 

2. A client called and said he is going to buy this armchair that the pillow is on it 

الجمله هنا مفرد لهذا نستخدم he وليس they كما ان الفعل المساعد is فلا يمكننا ذلك 

ثانيا نستخدم حرف الجر on لان الوساده على الكرسي وليست بداخله 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

مساء الياسمين حبيبتي ألاء ♡♡
إجابتك جميلة وتحترم  ولكن حبيبتي  هنا في نقطتين مهمين جدا وضحهم فخر العرب على ذا أمريكان أول نقطة إن armchair بياخد حرف الجر in وليس on وإن شرح تلك النقطة في كورس تعلم من الصفر تقريبا الحلقة 4 إنما نقطة They فدي بقى بتستخدم للمفرد المجهول جنسه ذكر / أنثى فأنا بقول عميل ممكن يكون راجل وممكن يكون ست فالأصح They والنقطة دي تم شرحها في الحلقة24 والأخيرة  بكورس القواعد المستوى الأول.  قد أي نقطتين في غاية الضرورة وجميل جدا لما نكون عارفين الفرقين دول☆☆دعوة بقى جميلة لفخر العرب  شفاه الله ورضاه ♡♡
دمتِ بخير أختي ♡♡
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

مرحبا عزيزتي إسراء، كيف حالك؟

الجملة الصحيحة هي الجملة الثانية:_

A client called and said he is going to buy this armchair that the pillow is on it.

لأن الفاعل ( he) يأخذ الفعل (is) لأنه مفرد

و نستخدم حرف الجر ( on ) مع ( armchair ) لأن الوسادة على الكرسي و ليست في الكرسي

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين...

وفقك الله أختي الجميلة heartheart

مساء الجمال يا أحلى سو ♡♡
دمتِ بخير تام أينما كنت أختي الجميلة ♡♡
مساء النور عزيزتي إسراء ❤
شكرا جزيلا لك عزيزتي على التصحيح و التنبيه...
فعلا نقطتين في غاية الأهمية، و إن شاء الله سأقوم بمراجعة الحلقيتن...
دمت في أمان الله ❤❤
مساء الجمال سو ♡♡
عفوا حبيبتي ♡♡ دمتِ بخير ♡♡
مساء الورد والياسمين يا أحلى إسراء ❤
كيفك؟ إن شاء الله تكوني بخير، فينك من زمان ما عم شوفك في الموقع لعل المانع خير
طمنيني عنك و عن اخبارك
دمت من الهم و الحزن و الالم سالمة ❤❤
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
الجملة الثانية هي الصح

لأنه الصح نحكي on على وليس في  ،،،

بس صدقا الجزئية الأولى من الجملة مش فاهمتها لأعرف الصح من غيره ( لسا ما خلصت المستوى الأول قواعد امريكان ⁦ಠ◡ಠ ⁩) ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ♥️♥️

شكرا جميلتي
مساء الجمال يا أجمل رنيم ♡♡ كيفك حبيبتي وحشتيني كتييييير ♡♡ بما إنك ما خلصتي القواعد المستوى الأول فهسمح بس شوي ههه لأنك أكيد خدتي تعلم من الصفر
 وهنا في نقطتين مهمين جدا وضحهم فخر العرب على ذا أمريكان أول نقطة إن armchair بياخد حرف الجر in وليس on وإن شرح تلك النقطة في كورس تعلم من الصفر تقريبا الحلقة 4 إنما نقطة They فدي بقى بتستخدم للمفرد المجهول جنسه ذكر / أنثى فأنا بقول عميل ممكن يكون راجل وممكن يكون ست فالأصح They والنقطة دي تم شرحها في الحلقة24 والأخيرة  بكورس القواعد المستوى الأول.  قد أي نقطتين في غاية الضرورة وجميل جدا لما نكون عارفين الفرقين دول☆☆دعوة بقى جميلة لفخر العرب  شفاه الله ورضاه ♡♡
دمتِ بخير يا طبيبتنا الجميل الصغنن ♡♡
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
كيف يا اسراء إن شاء الله بخير ♥️
صحيح والله نقطة ال armchair درستها فعلا بس نسيتها ⁦ಡ ͜ ʖ ಡ⁩ ،،، التكرار بعلّم الشُّطّار  
تسلمي للرد
جزاكِ خيرا حبيبتي
وربنا يعطي الأستاذ خير الدنيا وما فيها
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
ياما  الجملة الاولى صحيحة  او الثانية اصح
مساء الخيرات أخي ☆☆ شوف يا سيدى
  هنا في نقطتين مهمين جدا وضحهم فخر العرب على ذا أمريكان أول نقطة إن armchair بياخد حرف الجر in وليس on وإن شرح تلك النقطة في كورس تعلم من الصفر تقريبا الحلقة 4 إنما نقطة They فدي بقى بتستخدم للمفرد المجهول جنسه ذكر / أنثى فأنا بقول عميل ممكن يكون راجل وممكن يكون ست فالأصح They والنقطة دي تم شرحها في الحلقة24 والأخيرة  بكورس القواعد المستوى الأول.  قد أي نقطتين في غاية الضرورة وجميل جدا لما نكون عارفين الفرقين دول☆☆دعوة بقى جميلة لفخر العرب  شفاه الله ورضاه ♡♡
دمت بخير أخي ☆☆
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
ليجزيه الله عنا كل خير
ماعندي غير هذا الدعاء  فقط الله من يجازي فضله
اللهم  امين يارب
+2 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بالمبدعه اسراء ❤

حسنا اختي الجملة الاولى هي الصحيحة

١.لاننا نستخدم الضمير they عندما نتحدث عن الفاعل الغير محدد الجنس(ذكر او اونثى) وهنا client  ممكن يكون رجل وممكن يكون امرأة اي غير محددة فلذلك استخدمنا له الضمير they

٢. لان armchair نستخدم معها in

In armchair

بينما chair نستخدم معها on

On chair

سلمت وسلم ابداعك اختي

نقطتان جدا مهمتان

وسلم لنا منارة عقولنا مستر ابراهيم حفظه الله تعالى بحفظه الجميل... اللهم امين❤❤❤
مساء الجمال أختي بيان ♡♡
مبدعة كالعادة أنتِ غاليتي ♡♡
سلمتِ على الإجابة وسلمتِ على كلماتك ودعواتك لفخر العرب ♡♡ اللهم امين وزيادة يا  يارب ♡♡
أزاح الله همه وأراح قلبه وبدل حزنه فرح وألمه راحة ومرضه صحة وعافية وجزاه خير الجزاء ☆☆
دمتِ بخير وسعادة أختي الغالية ♡♡
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
+1 تصويت
مساؤو اسراء

الجملة الثانية هي الصحيحة

لانو he بتاخد is لانها مفرد

ونستخدم on مش in لانو الوسادة على الكرسي مو في الكرسي

دمتي متالقة دوما يا صديقتي العزيزة
راح اشتقتلك كتير هلاء بدي ادرس عشان اعيد وارفع المعدل واجيب معدل الطب ان شاء الله
ربنا يوفقك يا طبيبة قلبي ♡♡
وإن شاء الله تدرسي طب في ألمانيا ♡♡
وأنا راح اشتقلك كتيييييير بس مستقبلك أهم شي يا طبيبة قلبي ♡♡ وإن شاء الله راح تجيبي معدل أكبر من المطلوب للطب.
أنا عايزة اعرف التعليق اللي حذفتيه أنا جيلي ٣ إشعارات ودول تعلقين بس ¿¿
ويلا امسحي التعليق اللي انتي قولتيلي غيه الخبر
بس بدي احكي معك شوي قبل ما تمشي*^*
حبيتبي يا سوسو
يا رب ان شاء الله خير
ما بغرف والله انا بس بعتت الى انتي شايفتهم ما خفيت شي
المهم انا اليوم باقية احكي قد ما بدك وانا بدي احكي معك يا عمري
أول شي حلو الصورة كتير ♡♡
وأنا بدي احكي معك بس ما بدي حدا يشوف
تيجي على الشات ولا ما رجع
عسولتي عيونك حلوة تشوف كل شي حلووو

لاسف لسا ما رجع الشات
122 Online Users
0 Guest 122 Member
Today Visits : 49527
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44219664

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...