First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كيف اقوم بتنزيل ملخصات ال PDF لطباعتها والتمرن عليها؟

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (2 نقاط)  
+2 تصويتات
2.1ألف مشاهدات
انا اعاني من عدم حفظ الملخصات ال pdf في الجهاز لطباعتها والتمرن عليها اتمنا ان تجدون حل لهذه المشكلة وشكراً لكم طليق .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم

مشاهدة ملفات الـ pdf مجاني، لكن تحميلها ومشاهدتها من غير انترنت يتطلب منك اشتراك. يمكنك حفظها داخل التطبيق فقط وليس على الجهاز وذلك بسبب أن البعض يأخذ هذه الملخصات و يبيعها بأسمه.

بالتوفيق في رحلتك التعليمية

دمت بخير.

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
كنت عماله بدور علي تعليق ليكي :) .. اخباارك نوف عامله اي .طمنيني عنك....

وحشاااااني جدا بجد :) احنا مش اصدقاء اوي بس كل ما بدخل التطبيق بفتكرم وبدعيلك والله ربنا يخليكي ❤️❤️
صباح الورد جناوي
الحمدلله بخير شكراً على سؤالك، انتِ طمنيني عنك؟
الله يسعدك ماانحرم يارب ❤️
صباح الفل والياسمين :) ❤️
شكرا ؟ ما في بين الاخوة شكر عزيزتي ❤️❤️
انا بخير الحمد لله :) ✨ دامك انتِ بخير يا جميلة❤️
داايما يارب في خير وسعااده❤️❤️
يسعد قلبك❤️ ربناا يخليكِ ويحفظك ويسعدك دنياا واخره يارب❤️❤️ وتحققي كل اللي نفسك فيه و يباركلك ❤️❤️
ربي يديم هالأخوة والصداقة ياعزيزتي
للأفضل يارب ، انا والله سعيدة بمعرفة اشخاص جميلين مثلك.. آمين ولك أضعاف ما تتمنينه لي يارب ❤️
كوني بخير ✨
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
0 تصويتات

اهلين اخي .. 

هاي مو مشكله ولا شي .. الملخصات ما بتنزل علي الهاتق نهائيا جتي بالاشتراك المدفوع .. لانو في زي اميركان كانوا ياخذون الملفات ويبعونها والاستاذ وضعها دون مقابل .. فا صارت كل شي داخل التطبيق ما بيصير تحملة علي الهاتف ولا تاخذ اسكرين من النطبيق بعد ... 

اذا بتحكي عن اللغة الصينية شيت الكتابك هاد ما بعرف .. انا بالنسبة للملفات العاديه .. متل ما خبرتك فوق ..

دمت بخير اخي ..

151 Online Users
0 Guest 151 Member
Today Visits : 6860
Yesterday Visits : 77211
Total Visits : 45881440

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...