First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

فقرة بالاسبانية ( ◠‿◠ )

في تصنيف اللغه الاسبانية
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+7 تصويتات
550 مشاهدات

مرحبا .. يسعد صباحكم ..

جربت اكتب فقرة بالاسباانية .. اللي شجعني علي الموضوع .. فقرة "يوسف" بالألمانية قولت اجرب بعد شو ناقصني يعني ؟ ههههه .. المهم هي الفقرة ما الها اي علاقة ببعض جمل جمل .. حاولت اربطن ببعض بس انا فاشلة جداا بكتابة المواضيع .. عموما بدي رأيكم ولو فيه اي خطأ املائي .. او في تكوين جملة او هيك ..

Hola ! Buenos días! Cómo estás? Me llamo ganna . Tengo tres hermanos y dos hermanas. Mi madre es una profesora. Mi padre es un ingeniero. Él lleva una camisa negro . Mi madre lleva una falda negra y  una camisa blanca . El jueves mi madre y yo vamos a una tienda de ropa y ——mucha ropa . El viernes mi hermanos y yo vamos a un gimnasio. Bebemos un zumo de naranja. Somos de Egipto . Hablamos árabe y inglés. El sábado compro tres sandías y dos piñas. Mi familia y yo vamos a un parque .—— En Madrid 

طبعا هي مو عائلتي ابدا :) اتمني اروح اعيش بمدريد هههه ... 

تقدروا تترجموها بعد :) اذا بدكم ...

دمتم بخير ❤️ 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.7ألف نقاط)  
+6 تصويتات

مرحبا !  صباح الخير!  كيف حالك؟  اسمي جنة.  لدي ثلاثة أشقاء وشقيقتان.  امي معلمة.  والدي مهندس.  إنه يرتدي قميصًا أسود.  ترتدي والدتي تنورة سوداء وقميصًا أبيض.  نذهب أنا وأمي يوم الخميس إلى متجر لبيع الملابس و —— الكثير من الملابس.  نذهب أنا وإخوتي يوم الجمعة إلى صالة الألعاب الرياضية.  نشرب عصير برتقال.  نحن من مصر.  نحن نتكلم العربية والانجليزية.  أشتري يوم السبت ثلاثة بطيخ و 2 أناناس.  نذهب أنا وعائلتي إلى الحديقة. - في مدريد

صباح الخير جناوي❤❤

كتير حبيت الفكرة بالتوفيق يارب❤

لما كنت عم أقرأها كنتي عم تقولي . El jueves mi madre y yo vamos a una tienda de ropa y ——mucha ropa 

و___ شو ؟blush

دمتِ بألف خير وصحة وسلامة يارب ❤

صباح النور عزيزتي :) ..
ميرسي يا جميلة ❤️❤️ ولكِ بعد ❤️ ..
مكان —— كلمات ما بعرف شو معناها .. الاول (نشتري) الثانية (نعيش) مو متأكده كتير منها فا ما حبيت اخبص فيهم :) ههههه بس نسيت اوضح هيك بالمنشور "-" ...
وانتِ بعد عزيزتي ❤️❤️ ..:)
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+6 تصويتات

ماشاءالله عليك...جدا جدا مبدعه جناوي...

ماشاءالله هذا وكم حلقه من الاسباني صرتي تعرفي تكتبي هيك...وايضا انا لما كنت اقرا فرحت جدا..قدرت اقرا كل كلمه بدون مشاكل....

الله يجزاهم كل خير...

واستمري انتي يا رائعه..فخوووووره فيك...⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩

ياا بعد عمري ❤️❤️ والله كثيير فرحت بكلامك ❤️❤️ ربي يسعدك متل ما اسعدتيني ❤️❤️
اي والله ربي يجزيهم الف خير ✨.. انا وصلت للوحدة الرابعة اخدت اول درس .. اللي شجعني اسوي هيك بعد انو كنت ناسية شوية كلمات وحبيت ارااجع عليهم فا يعني "ضربت عصفورين بحجر" ...
شكرااا شكرا لوزتي الجميلة❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
حبيبتي جنو..
ماشاءالله الرابعه جميل جدا...انا حاليا اعمل مراجعه للوحده 3... وبدايه الشهر الجاي ابلش بالرابعه...
بالتوفيق لك يارب⁦♥️⁩✨
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
+4 تصويتات

ما شاء الله يا جنوو أبدعتِ جدا جدا، يعني خلال فترة قصيرة ابتديتي في الإسباني ووصلتي لهاد المستوى وهاد الكم الجميل من المصطلحات الّي جعلك تكتبي جمل لا وفقرة مرتبة جدا. 

فعلا الإسباني لايق عليكِ. استمري يا قلبي. 

بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+2 تصويتات
مساء الخير

ماشاء الله عليك....  مستواك تحفة بجد ماشاء الله ... استمري ماشاء الله عليك انا فهمت نصه وحبه ههه ... بالتوفيق يا قلبي .
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
ملاحظة رأيت في إحدى فيديوهات لتعليم اللغة الإسبانية وفي إحدى التطبيقات أنه عندما نريد التعريف بوظيفة الشخص لا نضع أداة النكرة un una

نقول mi hermano es médico

ليس un médico
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
مشاء الله عليكي يا جنه والله برافو عقبال ما تتقني الاسبانيه وتتكلم زي الاسبان

اتمنالك كل التوفيق
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
برافو جوجو شجعتيني

القميص عليكي تحفة  

ابعتي بطيخة
116 Online Users
0 Guest 116 Member
Today Visits : 16783
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45440194

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...